Friday, August 26, 2022

توليا تعلن عن زيادة بنسبة 250 في المائة في الصفقات المؤسسية في منطقة آسيا المحيط الهادىء

  


(بزنيس واير) – أعلنت اليوم "توليا"، الرائدة في تزويد حلول إدارة رأس المال العامل، وجزء من مجموعة "إس إيه بيه"، أن الشركة سجّلت نمواً قوياً في منطقة آسيا والمحيط الهادئ مقارنة بالفترة عينها من العام الماضي.


ومنذ الإعلان عن توسّعها في المنطقة العام الماضي، شهد عدد الصفقات التي فازت بها "توليا" زيادة تفوق الـ 250 في المائة، بما في ذلك الشارات، في كلّ من قطاعات التعبئة والتغليف، وخدمات تكنولوجيا المعلومات، والصناعات التحويلية في بعض الاقتصادات الرائدة والناشئة حول العالم، منها، الصين وسنغافورة والهند ومنطقة هونغ كونغ الإدارية الخاصة وأستراليا.


لا تزال "توليا" ملتزمة بتعزيز الدعم للمؤسسات الصغيرة ومتوسطة الحجم في هذا السوق. فقد شهد عدد الشركات التي تتخذ من منطقة آسيا والمحيط الهادئ مقراً لها ضمن شبكة "توليا" نمواً كبيراً خلال هذه الفترة إلى أكثر من 75 ألف شركة، ما أدى بالتالي إلى زيادة بنسبة 37 في المائة في عدد العملاء الذين يتقاضون المدفوعات المبكّرة.


علاوة على ذلك، قامت "توليا" بتنمية فريق عملها بشكل كبير في آسيا والمحيط الهادئ، وضاعفت عدد موظفيها في العام المنصرم. وتخطط الشركة إلى تنمية الفريق بمقدار عشرة أضعاف أخرى في الأشهر المقبلة.


وفي معرض تعليقه على هذا الإنجاز، قال ستيف سكوت، رئيس منطقة آسيا والمحيط الهادئ في شركة "توليا": "أنا فخور للغاية بهذا النمو الكبير الذي حققناه العام الماضي، بالتزامن مع توسعنا في الصين وسنغافورة. تحتلّ آسيا موقعاً محورياً في سلسلة التوريد العالمية، وهي منطقة تتمتع بالكثير من الإمكانات غير المستغلة. إذ تضمّ الكثير من الشركات التي تتطلع إلى التوسع والاضطلاع بدور أكبر على الصعيد العالمي." وأضاف: "نحن متحمّسون لمساعدة هذه الشركات على نشر حلول إدارة رأس المال العامل التي من شأنها أن تساعدها على الازدهار في البيئة الحالية دائمة التغيّر."


انتهى


لمحة عن توليا


 


تُعدّ "توليا" رائدة في التكنولوجيا المالية لتزويد حلول إدارة رأس المال العامل، وتتخذ الشركة من سان فرانسيسكو بكاليفورنيا مقراً رئيسياً لها. تُساعد "توليا" الشركات على الوصول إلى القيمة المقيّدة بالذمم الدائنة والمدينة والمخزون. وتستخدم شبكة من أكثر من مليونَي شركة منصة "توليا" لتحديد زمن الدفع أو تلقي الدفعات. تمكّن "توليا" عملاءها من تنفيذ استراتيجيات رأس المال العامل، ودعم مورديهم بالدفع المبكر، والمساهمة في بناء سلاسل التوريد المستدامة. تعالج الشركة أكثر من 500 مليار دولار أمريكي سنوياً، وتحظى بثقة أكبر الشركات في العالم، بما في ذلك "إيرباص" و"أسترازينيكا" و"نيسان". في مارس 2022، أصبحت "توليا" جزءًا من "إس إيه بيه". وتعمل "توليا" كشركة مستقلة تحت علامتها التجارية الخاصة في مجموعة "إس إيه بيه".


 


للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.taulia.com.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220825005024/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2508202226682

No comments:

Post a Comment