Wednesday, August 31, 2022

إن تي تي تًطلق منصة الحوسبة الطرفية كخدمة لتسريع وتيرة عملية الأتمتة

 تعمل "إن تي تي" بالتعاون مع "في إم وير" على تطوير وتقديم عرض الحوسبة الطرفية وشبكات الجيل الخامس الخاصة المُدارة بالكامل كخدمة



(بزنيس واير) - أعلنت اليوم شركة "إن تي تي" المحدودة، وهي المزوّد العالمي الرائد للخدمات والبنى التحتية لتكنولوجيا المعلومات، عن إطلاقها منصة الحوسبة الطرفية كخدمة، وهي منصة حوسبة طرفية مُدارة تمنح الشركات القدرة على طرح خدماتها بشكل سريع وإدارة التطبيقات الأقرب إلى الحافة ومراقبتها.


 


هذا وتتشارك "إن تي تي" و"في إم وير" بالتعاون مع "إنتل" على  ابتكار حلول وخدمات جديدة تركّز على الحافة. وتستخدم "إن تي تي" مجموعة برمجيات الحوسبة الطرفية المترابطة ("إيدج كومبيوت ستاك") من "في إم وير" لتشغيل عرض الحوسبة الطرفية كخدمة الجديد الخاص بها. بالإضافة إلى ذلك، تتبنّى "في إم وير" تقنيات شبكات الجيل الخامس الخاصة من "إن تي تي" كجزء من حلّها الطرفي المتطوّر. وستقوم الشركات بتسويق هذا العرض بشكل مشترك من خلال الابتكار المشترك المنسّق والمبيعات وتطوير الأعمال.


 


ويعدّ عرض الحافة كخدمة من "إن تي تي" حلاً عالمياً متكاملاً ومتاحاً يعمل على تسريع وتيرة أتمتة عمليات الشركات. وهو يوفّر زمن كمون شبه معدوم لتطبيقات المؤسسة عند حافة الشبكة، ويحسّن التكاليف ويعزّز تجارب المستخدم النهائي في بيئة آمنة.


 


ويتضمّن عرض الحوسبة الطرفية كخدمة من "إن تي تي"، المدعوم من مجموعة برمجيات الحوسبة الطرفية المترابطة ("إيدج كومبيوت ستاك") من "في إم وير"، اتصالات شبكات الجيل الخامس الخاصة وستوفّره شركة "إن تي تي" عبر مواقعها العالمية التي تعمل على شبكة "إنتل" وتكنولوجيا الحوسبة الطرفية المتطورة.


 


وقال شاهد أحمد، نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة لشؤون المشاريع الاستثمارية الجديدة والابتكار بشركة "إن تي تي": "يعدّ الجمع بين الحوسبة الطرفية وشبكات الجيل الخامس الخاصة عامل تغيير ثوري بالنسبة لعملائنا وللقطاع ككل، ونحن نعمل على إتاحة ذلك اليوم." وأضاف: "يساهم الجمع بين مجموعة برمجيات الحوسبة الطرفية المترابطة  ’إيدج كومبيوت ستاك‘ وشبكات الجيل الخامس الخاصة من ’إن تي تي‘ و’في إم وير‘ بتوفير حل مميز من شأنه أن يحقق نتائج قوية لصالح المؤسسات التي تتوق إلى تحسين الأداء وكفاءة التكلفة للتطبيقات الحرجة على حافة الشبكةتعدّ كلّ من زمن الكمون المنخفض، وقوة المعالجة القصوى والتغطية العالمية أبرز المزايا التي تحتاج إليها المؤسسات بالتحديد لتسريع وتيرة التحوّل الرقمي الفريدة الخاصة بها".


 


ومع ارتفاع نسبة اعتماد المصانع على تكنولوجيا الروبوتات، وتحوّل المركبات إلى مستقلة، وانتقال المصنعين إلى اعتماد نماذج متعددة القنوات، تزداد الحاجة إلى قوة معالجة الحوسبة الموزّعة وتخزين البيانات بأوقات استجابة شبه فورية. وبذلك، تساهم قدرات "في إم وير" في مجال تطوير التطبيقات الآمنة وأتمتة إدارة الموارد والمعالجة في الوقت الفعليّ المقترنة مع منصات "إن تي تي" متعددة السحابات والمنصات الطرفية بإنشاء خدمة الحوسبة الطرفية وشبكات الجيل الخامس الخاصة المُدارة والمتكاملة. ويتميّز العرض المبتكر من "في إم وير" و"إن تي تي" بقربه الوثيق من مكان تخزين البيانات أو تجميعها، ما يمكّن المؤسسات من الوصول إلى المعلومات والتفاعل معها بصورة فورية.


 


ويوفّر هذا الحل، الذي يستفيد من الاتصالات السلسة متعددة السحابات ومتعددة المستأجرين، إلى جانب قدرات شركة "إن تي تي" في تقسيم الشبكات وخبرتها في الانتقال من شبكات الجيل الخامس الخاصة إلى شبكات الجيل الخامس العامة، فوائد مهمّة للكثير من القطاعات، بما في ذلك قطاعات التصنيع وتجارة البيع بالتجزئة والخدمات اللوجستية والترفيه.


 


من جهته، قال سانجاي أوبال، نائب الرئيس الأول والمدير العام لوحدة مزوّدي الخدمات وأعمال الحوسبة الطرفية في شركة "في إم وير": "تتحوّل المؤسسات شيئاً فشيئاً إلى مؤسسات موزّعة، بدءاً من البنية الرقمية التي تعتمد عليها وصولاً إلى القوى العاملة البشرية التي تدعم أعمالها اليومية. وقد أدى هذا الأمر إلى إحداث تغيير جذري في كل القطاعات؛ وبالتالي تغيير المكان الذي يتمّ فيه إنتاج البيانات وتسليمها واستهلاكها." وأضاف: "سيسمح جلب مجموعة برمجيات الحوسبة الطرفية المترابطة ’إيدج كومبيوت ستاك‘ من ’في إم وير‘ إلى عرض الحوسبة الطرفية كخدمة من ’إن تي تي‘ بتزويد عملائنا المشتركين بالقدرة على إنشاء التطبيقات الناشئة في الحافة وتشغيلها وإدارتها والاتصال بها وحمايتها بشكل أفضل على الحافتين القريبة والبعيدة، مع الاستفادة من البنية التحتية والعمليات المتسقة وقوّة الحوسبة الطرفية."


 


تجدر الإشارة إلى أنّه تم تطوير منصة الحوسبة الطرفية كخدمة من "إن تي تي" للمساعدة في تأمين وتحسين وتبسيط رحلات التحوّل الرقمي للمؤسسات. وتعدّ منصة الحوسبة الطرفية كخدمة جزءاً من حافظة الخدمات المُدارة الخاصة بشركة "إن تي تي"، التي تشمل منصة الشبكة كخدمة والمنصة متعددة الأوساط السحابية كخدمة، المصممة جميعها لصالح المؤسسات من أجل التركيز على أعمالها الأساسية.


 


للمزيد من المعلومات، يُمكنكم حضور الجلسة رقم 2432 التي تحمل عنوان "التحديث وتحقيق الإيرادات باستخدام حلول الحافة متعددة السحابات من ’في إم وير‘"، و الجلسة رقم 2234 التي تحمل عنوان "خدمات مجموعة برمجيات الحوسبة الطرفية المترابطة ’إيدج كومبيوت ستاك‘ وخدمات الحوسبة الطرفية المُدارة من ’في إم وير‘ المقدّمة من قبل ’إن تي تي‘"، وذلك في معرض "في إم وير إكسبلور" يوم الثلاثاء في 30 أغسطس.


 


لمحة عن شركة "إن تي تي" المحدودة


تعدّ شركة "إن تي تي" المحدودة شركة رائدة عالمياً في مجال الخدمات والبنى تحتية لمعلومات التكنولوجيا. مع عائدات تزيد عن 10 مليار دولار أمريكي، تعمل "إن تي تي" في أكثر من 200 دولة ومنطقة، وتخدم 5,000 عميل عبر قطاعات متعددة. من خلال التكنولوجيا والابتكار، تقدم الشركة مستقبلًا آمناً ومتصلاً من شأنه تمكين موظفيها وعملائها ومجتمعاتها. كما تضع حجر الأساس لمنظومة الشبكات من الحافة إلى السحابة في المؤسسات، وتبسط تعقيدات أعباء العمل عبر البيئات متعددة الأوساط السحابية، وتبتكر على حافة بيئات تكنولوجيا المعلومات الخاصة بها، حيث تلتقي الشبكات والسحابة والتطبيقات. في مسيرتها نحو مستقبل محدد بالبرمجيات، تدعم الشركة المؤسسات بواسطة خدمات البنية التحتية التي توفرها المنصات. وكجزء من شركة "إن تي تي" العالمية، نقدم خدماتنا لـ65 في المائة من الشركات المدرجة على قائمة "فورتشن جلوبال 500" ولـ80 في المائة من الشركات المدرجة على قائمة "فورتشن جلوبال 100". معاً نقوم بتمكين المستقبل المتصل. يُمكنكم زيارتنا على الموقع الإلكتروني التالي: services.global.ntt


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220829005027/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/3008202226733

جهات الاتصال

لاتصالات وسائل الإعلام:


لوري بوسيو


رئيسة قسم الاتصالات الخارجية في شركة "إن تي تي" المحدودة في الأمريكيتين


البريد الإلكتروني: Lori.bosio@global.ntt


أو


"وايرسايد كوميونيكيشنز" لصالح شركة "إن تي تي" المحدودة


البريد الإلكتروني: NTTLtd@wireside.com

1 comment:

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حفظنا وارزقنا!

    أود أن أشكر الاتحاد الأوروبي. لإعطائي قرضاً بقيمة 5000 دولار قبل عيد الأضحى. لقد سددت القرض في 03/08/2022. قررت التقدم بطلب للحصول على قرض آخر بقيمة 95000 دولار ؛ أعطتني الشركة أيضًا القرض وأرسلته إلى حسابي ؛ لقد تلقيت القرض للتو في غضون ساعتين ، قررت مشاركة شهادتي هنا لأولئك الذين يحتاجون حقًا إلى قرض عقاري أو قرض شخصي ، يجب الاتصال بهم على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو whatsapp: +393509828434 للرد الفوري. هم صادقون وجديرون بالثقة ومحترمون. لا يحتاجون إلى أي رسوم قبل إرسال القرض الخاص بك ، قم بتطبيق القرض الخاص بك معهم.

    ReplyDelete