Thursday, August 25, 2022

داهوا تكنولوجي تتولى تطوير أول مشروع للأمن الإلكتروني في القارة القطبية الجنوبية

 هانغتشو، الصين - الأربعاء, ٢٤. أغسطس ٢٠٢٢ 

(بزنيس واير)— للمرة الأولى في التاريخ، حصلت القارة القطبية الجنونية "أنتاركتيكا" على مشروعها الخاص من كاميرات المراقبة الأمنية قامت بتطويره شركة "داهوا تكنولوجي". إذ تبرعت الشركة بـ 15 كاميرا أمنية تمّ تركيبها في قواعد علمية في "القارة البيضاء" بهدف تمكين الحصول على لقطات على مدار الساعة، وزيادة التواصل والاتصال مع العلماء العاملين في الموقع، وتحسين المعرفة بالحيوانات المحلية والأحوال الجوية.

 

هذا ولم يقتصر دور شركة "داهوا" على التبرع بالأجهزة فحسب، بل قامت أيضاً بتطويرها خصيصاً لهذا المشروع، آخذةً في عين الاعتبار أنّ القارة القطبية الجنوبية منطقة شديدة البرودة ونائية ذو اتصال محدود. ويساهم هذا المشروع الجديد بتلبية حاجةٍ ماسّة، إذ لم يكن للمنطقة سابقاً كاميرات أمنية تربط القاعدة العامة بعاصمة الأرجنتين.

 

وفي هذا السياق، أوضح المهندس خوسيه فاراس، مدير تطوير الأعمال في شركة "داهوا تكنولوجي": "تمثّل الجزء الأصعب من المشروع في الحصول على النوع المحدد من الكاميرات التي يُمكنها التكيّف مع درجات الحرارة المنخفضة والظروف المناخية التي تعاني منها المنطقة من أجل تقديم أفضل نتيجة بناءً على احتياجاتهم".

 

يتضمّن المشروع نظام الدائرة التلفزيونية المغلقة يمكنه التعامل مع الظروف الجوية القاسية. إذ يسمح برؤية جميع الكاميرات المثبتة في قطاع الأرجنتين بالقارة القطبية بالوقت الفعلي في مقر القيادة المشتركة للقارة القطبية الجنوبية عبر شاشةٍ خارجية، ما يمهد الطريق للحصول على فهمٍ أعمق للأبحاث العلمية في المنطقة.

 

وقال سباستيان ميريتش، رئيس شركة "ميريتش" للأمن الإلكتروني التي تولّت تركيب الكاميرات: " ساهمت درجة حرارة التي تبلغ 30 درجة مئوية تحت الصّفر، والتي تجعل من الصعب إصلاح الأجهزة بسبب الرياح الشديدة، في ازدياد صعوبة التعامل مع الأدوات ناهيك عن وجوب ارتداء قفازات مزدوجة للعمل والمناوبة المتواصلة للاختصاصيّين التقنيّين". وأضاف: "إلا أن عملية التركيب كانت ناجحة، وها هي الكاميرات تعمل وتصمد أمام مناخ القطب الجنوبي القاسي والمتطلب".

 

من جانبها، قالت جوليا أنشوتز، مديرة الاتصالات التسويقية لشركة "داهوا تكنولوجي": "بالإضافة إلى تعزيز الاتصال وتحسينه ومراقبة الأنشطة المُنفّذة في قطاع الأرجنتين بالقارة القطبية عن كثب، من قُبيل الدراسات البيئية المختلفة وتقييم نمو النباتات والحيوانات، تسعى الشركة أيضاً إلى توفير قدرٍ أكبر من الأمن على المُدرج عند هبوط الطائرات، الأمر الذي يُعدّ أساسياً لمواصلة الاستكشاف في هذا المجال".

يعدّ هذا المشروع أساسياً لدعم جهود التنمية الإيجابية والنمو في أجزاء المنطقة التي هي في أمس الحاجة إليها. وبالإضافة إلى المساهمة في البحث البيئي والتنمية المستدامة في القارة القطبية الجنوبية، يُمثل المشروع خطوة أخرى في التزام "داهوا" بدمج تكنولوجيا الذكاء الرقمية في جهود حماية البيئة والدفاع عنها والنهوض بها.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220824005309/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

زوي

البريد الالكتروني: xu_shuyi@dahuatech.com

ا               

No comments:

Post a Comment