Saturday, August 27, 2022

تحالف أو-ران يعلن عن قائمة المتحدثين المشاركين في قمة تحالف أو-ران المفتوحة خلال مؤتمر فيوز (Fyuz) وعن تغييرات في فريق القيادة

  بون، ألمانيا - الجمعة, ٢٦. أغسطس ٢٠٢٢ أيتوس واير 



تشارك قيادة تحالف "أو-ران" في قمة "أو-ران" المفتوحة المقبلة

أندريه فيوتش يعلن عن تقاعده من شركة "إيه تي أند تي" وتنحيه من رئاسة مجلس إدارة تحالف "أو-ران"

من المقرر أن تعود مجموعات العمل ومجموعات التركيز التابعة لتحالف "أو-ران" للانضمام شخصياً إلى القمة

 


(بزنيس واير) – تحالف "أو-ران"


تشارك قيادة تحالف "أو-ران" في قمة "أو-ران" المفتوحة المقبلة خلال مؤتمر فيوز (Fyuz)


سيجتمع قادة حلول الشبكات المفتوحة والمجزّأة والذكية وقطاع الاتصالات الأوسع في قمة تحالف "أو-ران" المفتوحة التي ستُعقد خلال مؤتمر "فيوز" (Fyuz)، في مدريد في الفترة من 25 إلى 26 أكتوبر 2022، برعاية كلّ من تحالف "أو-ران" ومشروع "تلكوم إنفرا" (Telecom Infra Project)، لتبادل الخبرات ومناقشة مسارات النجاح. وقد تم فتح باب التسجيل للمشاركة في هذه الفعالية الهامة عبر الرابط الالكتروني التالي: www.fyuz.events. تجدر الإشارة إلى أن الحسومات للمتسجّلين باكراً متاحة حتى 30 أغسطس 2022.


تضمّ قائمة المتحدثين عدداً من أعضاء قيادة تحالف "أو-ران"، وتشمل كلاً من:


أليكس جينسونغ تشوي، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في تحالف "أو-ران" ونائب الرئيس الأول لشؤون الاستراتيجية والابتكار التكنولوجي، في شركة "دويتشه تليكوم"

تشيه لين آي، الرئيسة المشاركة للجنة التوجيهية الفنية لتحالف "أو-ران" وكبيرة العلماء في شركة "تشاينا موبايل"

كلير شوفين، مديرة التصميم الهندسي والتوحيد القياسي، في شركة "أورانج"

سادايوكي أبيتا، نائب الرئيس والمدير العام لإدارة تطوير شبكات الوصول الراديوي، في شركة "إن تي تي دوكومو"

يمكنكم الاطلاع على أحدث المعلومات وقائمة المتحدثين على موقع الحدث عبر الرابط الالكتروني التالي: www.fyuz.events.


أندريه فيوتش يعلن عن تقاعده من شركة "إيه تي أند تي" وتنحيه من منصبه كرئيس لمجلس إدارة تحالف "أو-ران"


أعلن أندريه فيوتش، رئيس مجلس إدارة تحالف "أو-ران" والرئيس التنفيذي لتكنولوجيا الشبكات في شركة "إيه تي أند تي" تقاعده من شركة "إيه تي أند تي" اعتباراً من 30 أغسطس 2022، وعن تنحّيه من منصبه كرئيس لمجلس الإدارة في تحالف "أو-ران" في التاريخ عينه، على أن تبقى "إيه تي أند تي" بمثابة عضو مؤسس في مجلس إدارة التحالف.


وقال أليكس جينسونغ تشوي، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات، ورئيس مجلس الإدارة بالإنابة لتحالف "أو-ران" ونائب الرئيس الأول لشؤون الاستراتيجية والابتكار التكنولوجي في شركة "دويتشه تليكوم" في معرض تعليقه: "لقد حقق تحالف ’أو-ران‘ نمواً ملحوظاً في ظل قيادة أندريه وتحوّل إلى هيئة تحظى باحترام كبير حول العالم تتولى تغيير نموذج شبكات الوصول الراديوي نحو مزيد من الانفتاح والذكاء والابتكار." وأضاف: "أود أن أعرب عن جزيل شكري لأندريه على رئاسته المتفانية على مدى السنوات الأربع الماضية وأتمنى له الكثير من النجاح في المرحلة المقبلة من حياته المهنية والشخصية."


من المقرر أن تعود مجموعات العمل ومجموعات التركيز التابعة لتحالف "أو-ران" للانضمام شخصياً إلى القمة


يخطط تحالف "أو-ران" إلى استئناف الاجتماعات الدورية الحضورية لكل من مجموعات العمل ومجموعات التركيز التابعة له، على أن يعقد الاجتماع التالي في أكتوبر 2022 المقبل في مدريد، حيث ستجتمع الشركات والمؤسسات الأعضاء في تحالف "أو-ران" شخصياً لتكثيف التقدم المحرز في جهود إطلاق مواصفات شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة. كما يتمّ الإعداد للاجتماع بشكل يراعي بالكامل التوجيهات والشروط الصحية وقوانين السفر المعمول بها حالياً، وسيتيح إمكانية المشاركة عن بعد للمندوبين غير القادرين على السفر.


لمحة عن تحالف "أو-ران"


يُعَدُّ تحالف "أو-ران" مجتمعاً عالمياً يضم أكثر من 320 عضواً من المشغلين والبائعين والمؤسسات البحثية والأكاديمية العاملة في قطاع شبكة النفاذ الراديوي. وانطلاقاً من كون شبكة النفاذ الراديوي جزءاً هاماً من أي شبكة للاتصالات الجوّالة، تتمثّل مهمة تحالف "أو-ران" في إعادة رسم معالم القطاع نحو إنشاء المزيد من شبكات الجوال الذكية والمفتوحة والافتراضية والقابلة للتشغيل البيني بشكل كامل. وتتولى معايير "أو-ران" الجديدة تمكين منظومة أكثر تنافسية وحيوية من مزودي شبكات النفاذ الراديوي مع سرعةٍ في الابتكار لتحسين تجربة المستخدم. وستعمل شبكات الجوال القائمة على "أو-ران" في الوقت ذاته على تحسين فعالية نشر شبكات النفاذ الراديوي فضلاً عن العمليات من قبل مشغلي الجوال. لتحقيق ذلك، ينشر تحالف "أو-ران" مواصفات جديدة لشبكات النفاذ الراديوي، ويصدر برمجيات مفتوحة لهذه الشبكات، ويدعم أعضاءه في دمج واختبار تطبيقها.


للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.o-ran.org.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220826005145/en/


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2608202226709

جهات الاتصال

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:


قسم العلاقات العامة في تحالف "أو-ران"


زبينك داليكي


البريد الإلكتروني: pr@o-ran.org


تحالف "أو-ران" إي. في.


بوشكاولر فيغ 27


53347 ألفتر/ألمانيا

No comments:

Post a Comment