Friday, August 26, 2022

شركة ماري كاي تتطرق إلى قضايا الحفاظ على البيئة والاستدامة ومسؤولية الشركات خلال حلقة نقاش مع منظمة الحفاظ على الطبيعة


 دالاس - الخميس, ٢٥. أغسطس ٢٠٢٢ 


(بزنيس واير): لطالما كانت شركة "ماري كاي"، وهي واحدة من الشركات العالمية في مجال الدفاع عن الإستدامة والإشراف في الشركات، في الخطوط الأمامية لحماية محيطاتنا. في هذا الإطار، وتحت عنوان "إحداث الأثر: نساء رائدات في الحفاظ على المحيطات"، شارك مؤخراً ممثلون عن العلامة التجارية في حلقات نقاش افتراضية تستضيفها منظمة الحفاظ على الطبيعة، وهي منظمة بيئية عالمية غير ربحية تهدف إلى خلق عالم يمكن للأفراد والطبيعة الازدهار فيه.


 


خلال الفعالية، ناقش المجتمعون كيف تدأب القيادات النسائية حول العالم على قيادة الجهود المبذولة لحماية صحة محيطاتنا، وأهمية مضافرة هذه الجهود. ومن الموضوعات الرئيسية الأخرى التي تمّ التطرق إليها خلال حلقة النقاش، تمكين الجيل المقبل من الأفراد وتعليمه وتحفيزه إلى جانب أهمية القيادة المحلية.


 


من بين الأعضاء الآخرين المشاركين في حلقة النقاش الذين انضموا إلى "ماري كاي":


 


الدكتورة ليزي ماكليود، رئيسة شؤون الشعاب المرجانية العالمية، في منظمة الحفاظ على الطبيعة

الدكتورة شيري قنسطنطين، مديرة برنامج شرق الكاريبي، في منظمة الحفاظ على الطبيعة

روبين جيمس، مستشارة شؤون المساوة بين الجنسين في آسيا والمحيط الهادئ، في منظمة الحفاظ على الطبيعة

سيلينا إن. ليم، مناصرة للبيئة وشاعرة من جزر مارشال

جينيفر موريس، الرئيسة التنفيذية، لمنظمة الحفاظ على البيئة

 


وفي هذا السياق، قالت الدكتورة ليزي ماكليود، رئيسة شؤون الشعاب المرجانية العالمية، في منظمة الحفاظ على الطبيعة: "يشكّل دعم المناصرين عن المحيطات والبيئة على مستوى العالم سبيلاً لمعالجة الأزمة المزدوجة للتنوع البيولوجي والمناخ." وأضافت: "إن تعزيز قدرة المرأة على المشاركة وتوليها زمام الحفاظ على المحيطات والعمل المناخي يضمن تنفيذ المشاريع بشكل أفضل لتلبية احتياجات المجتمعات، وجعلها أكثر استدامة ومساواة، لتعود بالمنفعة على الأفراد والطبيعة على حدّ سواء."


 


تدرك "ماري كاي" أن أي خطر على صحة محيطاتنا يمثل تهديداً وجودياً لنا جميعاً، ونحن ملتزمون بالعمل مع القادة الآخرين في هذا المجال لكي نتمكن من إحداث فرق.


 


لقراءة المزيد عن التزام "ماري كاي" بالاستدامة، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: marykayglobal.com/sustainability وتحميل استراتيجية "ماري كاي" العالمية للاستدامة التي تحمل عنوان: إثراء حياة اليوم من أجل غد مستدام.


 


لمحة عن منظمة الحفاظ على الطبيعة


 


منظمة الحفاظ على الطبيعة هي منظمة عالمية للحفاظ على البيئة تكرس جهودها للحفاظ على الأراضي والمياه التي تعتمد عليها الحياة بأسرها. نهتدي بالعلم لخلق حلول مبتكرة وواقعية للتعامل مع أصعب التحديات التي تواجه عالمنا بحيث يمكن للطبيعة والبشر الازدهار معاً، ونتصدّى لقضايا التغير المناخي والحفاظ على الأراضي والمياه والمحيطات على نطاقٍ غير مسبوق، حيث نؤمن الطعام والماء على نحوٍ مستدام ونساعد في جعل المدن أكثر استدامة. تعتمد المنظمة العاملة في 79 دولةً وإقليماً مقاربةً تعاونية تشرك المجتمعات المحلية والحكومات والقطاع الخاص وغيرهم من الشركاء. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.nature.org أو متابعتنا عبر حساب  nature_press@ على "تويتر".


 


لمحة عن "ماري كاي"


 


مسترشدة بحلمها، أسست ماري كاي آش، التي تعدّ من بين الشخصيات الرائدة التي حطمت الحواجز غير المرئية، شركتها المتخصصة في مستحضرات التجميل عام 1963. وحددت لها هدفاً واحداً: إثراء حياة النساء في كل مكان. وأزهر الحلم شركةً تقدر قيمتها بمليارات الدولارات، مع ملايين الأفراد المستقلين ضمن عداد القوة العاملة المنتشرة في نحو 40 دولة. وبصفتها شركة لتطوير ريادة الأعمال، تلتزم "ماري كاي" بتمكين النساء في مسيرة تحقيق استقلاليتهن الاقتصادية من خلال التعليم والإرشاد والمناصرة والتواصل والابتكار. وتلتزم "ماري كاي" بالاستثمار في العلم الكامن وراء الجمال وتصنيع أحدث مستحضرات العناية بالبشرة والتجميل والمكملات الغذائية والعطور. وتلتزم "ماري كاي" بإثراء حياة الأفراد اليوم للوصول إلى مستقبل مستدام، من خلال عقد شراكات مع منظمات حول العالم، والتركيز على تشجيع التميز في الأعمال، ودعم أبحاث السرطان، والنهوض بالمساواة بين الجنسين، وحماية ضحايا العنف الأسري، وتجميل مجتمعاتنا المحلية وتشجيع الأطفال على السعي لتحقيق أحلامهم. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة: marykayglobal.com، ومتابعتنا على "فيسبوك" و"إنستغرام" و"لينكد إن" و"تويتر".


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية لهذا البيان الصحفي  على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220824005167/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2508202226692

جهات الاتصال

شركة "ماري كاي"


الاتصالات المؤسسية


هاتف: 19726875332+


الموقع الإلكتروني: marykay.com/newsroom


البريد الالكتروني: media@mkcorp.com


أو


منظمة الحفاظ على الطبيعة


ميتسي إيدجكومب


مديرة الاتصالات


هاتف: 14843433223+


البريد الالكتروني: medgecomb@tnc.org

No comments:

Post a Comment