Saturday, August 27, 2022

عودة المخرج السينمائي آدم وينجارد تتزامن مع دخول وارنر برازرز بيكتشرز وليجنديري بيكتشرز الفصل التالي في العالم الشاسع لامتياز مونسترفيرس (Monsterverse) التجاري الإعلامي

 تتواصل المواجهة الملحمية مع انضمام دان ستيفنز وفالا تشين إلى أعضاء فريق التمثيل ريبيكا هول، براين تايري هنري وكايلي هوتل  



(بزنيس واير) – بعد النجاح العالمي لفيلم "غودزيلا ضد كونغ" (Godzilla vs. Kong) في عام 2021، عادت الكاميرات إلى العمل لتصوير الفيلم الجديد الذي ينضم إلى قائمة امتياز الأفلام الخيالية السينمائية "مونسترفيرس" (Monsterverse) لشركتي "وارنر بروزرز بيكتشرز" و"ليجنديري بيكتشرز". يعدّ هذا الفيلم الأخير استكمالاً للمواجهة العنيفة التي شهدها فيلم "غودزيلا ضد كونغ" (Godzilla vs. Kong) ويحملنا في مغامرة سينمائية جديدة بالكامل، تضع كونغ القدير وغودزيلا المخيف في مواجهة خطر هائل وخفي مخبأ داخل عالمنا، ويهدد وجودهما بحدّ ذاته - ووجودنا. سيتعمق الفيلم الملحمي الجديد أكثر فأكثر في تاريخ هذين البطلين الجبارين وأصلهما وأسرار "جزيرة الجماجم" وما بعدها، مع التذكير بالمواجهة الأسطورية التي ساعدت في تشكيل شخصية هذين الكائنين الاستثنائيين وربطهما بالجنس البشري إلى الأبد.


يتولى إخراج الفيلم، الذي بدأ مرحلة التصوير الرئيسي، المخرج العائد آدم وينجارد، مخرج كلّ من فيلم "أنت التالي" (You’re Next) و"الضيف" (The Guest)، إلى جانب أعضاء فريق التمثيل ريبيكا هول ("منزل الليل" The Night House و"القيامة" Resurrection)، وبراين تيري هنري ( "أتلانتا" Atlanta و"القطار السريع" Bullet Train)، وكايلي هوتل ("غودزيلا ضد كونغ" Godzilla vs. Kong). ينضم إلى الفريق الوافدون الجدد دان ستيفنز ("غاسليت" Gaslit و"الفيلق" Legion و"الجميلة والوحش" Beauty and the Beast)، وفالا تشين ("إيرما فيب" Irma Vep، "شانغ تشي وأسطورة الخواتم العشرة" Shang Chi and the Legend of the Ten Rings)، وأليكس فيرنز ("الرجل الوطواط" The Batman، و"غضب الإنسان" Wrath of Man، و"تشيرنوبيل" Chernobyl) وراشيل هاوس ("مطاردة من أجل سكان البرية" Hunt for the Wilderpeople، و"ثور: راجناروك" Thor: Ragnarok، و"المؤسسة" Foundation).


يتولى وينجارد حالياً إخراج المشروع الذي لم يتمّ اختيار عنوان له بعد، من سيناريو تيري روسيو ("غودزيلا ضد كونغ" Godzilla vs. Kong، وسلسلة "قراصنة الكاريبي" Pirates of the Caribbean) وجيريمي سلاتر ("فارس القمر Moon Knight) وسيمون باريت ("أنت التالي" You're Next). الفيلم من إنتاج ماري بارنت، أليكس غارسيا، إريك ماكلاود، براين روجرز، توماس تول، وجون جاشني، مع المنتجين التنفيذيين جوش غرود، آدم وينجارد، جاي أشنفيلتر، جين كونروي، كينجي أوكوهيرا ويوشيميتسو بانو.


ويتعاون وينجارد مجدداً مع مدير التصوير بين سيريسين ("غودزيلا ضد كونغ" Godzilla vs. Kong" و"حرب الزومبي العالمية World War Z)، ومصمم الإنتاج طوم هاموك ("غودزيلا ضد كونغ" Godzilla vs. Kong" و"إكس" X، و"الضيف" The Guest)، والمسؤول عن المونتاج جوش شيفر ("غودزيلا ضد كونغ" Godzilla vs. Kong" و"لعبة مولي" Molly's Game)، ومؤلف الموسيقى طوم هولكنبورغ ("غودزيلا ضد كونغ" Godzilla vs. Kong" و"ماد ماكس: طريق الغضب" Mad Max: Fury Road). ينضم إلى هذا الفريق البارز في هذا الجزء الجديد من الفيلم كلّ من مصمّمة الأزياء إميلي سيريسين ("الرجل الخفي" The Invisible Man وقمة البحيرة" Top of the Lake)، وخبيرة الماكياج السينمائي سابرينا ويلسون ("كابتن مارفل" Captain Marvel، و"فرقة الانتحار" The Suicide Squad، و"كتاب بوبا فيت" The Book of Bobba Fett)، ومصففة الشعر غلوريا باسكوا كاسني ("حرب الغد" The Tomorrow War، "فورد ضد فيراري" Ford vs Ferrari)، والمشرف على المؤثرات البصرية أليساندرو أونغارو ("مشروع آدم" The Adam Project، "صائدو الأشباح: الآخرة" Ghostbusters: Afterlife).


تجدر الإشارة إلى أنه يتم تصوير الفيلم في الموقع في كوينزلاند، أستراليا، ومن المقرر أن تطلقه شركة "وارنر برازرز بيكتشرز" في 15 مارس 2024 في جميع أنحاء العالم باستثناء اليابان، حيث سيتم توزيعه من قبل شركة "طوهو" المحدودة (Toho Co)، وفي البر الرئيسي للصين من قبل شركة "ليجنديري إيست" (Legendary East).


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220825005274/en/    


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2608202226700

جهات الاتصال

بري دورسي


البريد الالكتروني: bdorsey@legendary.com

1 comment:

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حفظنا وارزقنا!

    أود أن أشكر الاتحاد الأوروبي. لإعطائي قرضاً بقيمة 5000 دولار قبل عيد الأضحى. لقد سددت القرض في 03/08/2022. قررت التقدم بطلب للحصول على قرض آخر بقيمة 95000 دولار ؛ أعطتني الشركة أيضًا القرض وأرسلته إلى حسابي ؛ لقد تلقيت القرض للتو في غضون ساعتين ، قررت مشاركة شهادتي هنا لأولئك الذين يحتاجون حقًا إلى قرض عقاري أو قرض شخصي ، يجب الاتصال بهم على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو whatsapp: +393509828434 للرد الفوري. هم صادقون وجديرون بالثقة ومحترمون. لا يحتاجون إلى أي رسوم قبل إرسال القرض الخاص بك ، قم بتطبيق القرض الخاص بك معهم.

    ReplyDelete