Tuesday, August 30, 2022

كاتاكليست تواصل النمو في جميع أنحاء العالم باستحواذها على جيوبوست إنيرجي


 (بزنيس واير) - أعلنت "كاتاليست داتا مانجمنت" اليوم أنها ستستحوذ على شركة "جيوبوست إنيرجي"، مزودة منتجات وخدمات معلومات الغاز والبترول المتمركزة في ريو دي جانيرو. توفر "جيوبوست إنيرجي" لعملائها وصولاً فوريًا عبر الإنترنت إلى بيانات متكاملة من جميع الأنواع، بما في ذلك البيانات الزلزالية والتفسيرات وبيانات إنتاج سجلات الآبار. بالإضافة إلى ذلك، تقدم "جيوبوست" معلومات وأخباراً محدثة باستمرار حول جميع جوانب أنشطة الاستكشاف والإنتاج البرية والبحرية في البرازيل. يمثل الاستحواذ توسعًا مهمًا لشركة "كاتاكليست" في منطقة أمريكا الجنوبية، مما يدعم قدراتها المتزايدة لدعم عملائها في أي منطقة تعمل فيها. سيعمل المكتب البرازيلي كمركز لـ"كاتاكليست" في أمريكا الجنوبية، وسيعزز بصمة الشركة العالمية ومن ضمنها مراكز البيانات في كندا والولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا وماليزيا.


تخضع الصفقة لشروط الإغلاق المعروفة.


الوصول العالمي لإدارة كاملة للبيانات تحت السطحية


وقد قال ستيف دارنيل، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "كاتاكليست"، في معرض تعليقه على الموضوع: "يمثل هذا الاستحواذ علامة فارقة أخرى في رحلتنا باتجاه التواجد في أسواق بيانات النفط والغاز الرئيسة في جميع أنحاء العالم". وتابع: "لطالما أعجبنا بالتكنولوجيا والخدمات التي تقدمها 'جيوبوست' إلى السوق. وبالإضافة إلى نمو منتجات 'جيوبوست' في مناطقنا الحالية، نحن متحمسون بشأن قدرتنا على دمج تقنياتها الرئيسة في 'آيغلاس' و'سيسميك زون'. ونعتقد أن هذا سيعزز بشكل كبير قدراتنا الرائدة في القطاع".


وقال كريستيانو لوبيز، الرئيس التنفيذي لشركة "جيوبوست": "يسعدنا أن نصبح جزءاً من عائلة 'كاتاكليست'. سيسهم الجمع بين مؤسسة 'كاتاكليست' الرائدة في القطاع، ببصمتها العالمية وخبراته، من جهة، والتكنولوجيا والخدمات التي طورتها 'جيوبوست'، من جهة ثانية، في حل أوسع يولد فرصاً جديدة في مناطق متعددة. إنها فرصة كبيرة لنا فيما نتقدم."


لمحة عن "كاتاكليست"


توفر "كاتاليست داتا مانجمنت" حلاً كاملاً لإدارة البيانات لمساعدة شركات النفط والغاز في مواجهة التحدي الصعب المتمثل في إدارة الكمية الهائلة من المعلومات والبيانات الجوفية المكتسبة للاستكشاف والإنتاج. يشمل حل "كاتاكليست" الشامل كل خطوة في العملية، من التقاط البيانات والتحقق منها، وتخزين البيانات وتنظيمها، إلى تسويق البيانات الزلزالية عبر الإنترنت. تشمل عروض "كاتاكليست" الخاصة حل "آغلاس" المستند إلى الويب لإدارة البيانات الجوفية وموقع التجارة الإلكترونية "سيسميك زون" لتسويق البيانات. لمعرفة المزيد حول "كاتاكليست"، قوموا بزيارة الموقع الإلكتروني: www.katalystdm.com


لمحة عن "جيوبوست إنيرجي"


توفر "جبوبوست"، من خلال منصتها التكنولوجية الرائدة، وصولاً فوريًا إلى البيانات المتعلقة بسوق التنقيب عن النفط والغاز وإنتاجهما (ومنها، على سبيل المثال، البيانات الزلزالية والتفسيرات والآبار ومخططات الإنتاج وتاريخ جولة المناقصات وأصول التنقيب والإنتاج وغيرها). جميعها مدمج في منصة مرنة وسهلة الاستخدام تجمع بين مكتبة العميل الخاصة والمعلومات المحدثة تلقائيًا التي تغطي جميع جوانب أنشطة التنقيب والإنتاج البحرية والبرية في البرازيل. "جيوبوست" هي أداة أساسية لفرقك التقنية والتجارية على السواء.


إنَّ نصَّ اللغة الأصليَّة لهذا البيان هو النسخة الرسميَّة المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قُدِّمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصِّ اللغة الأصليَّة الذي يمثِّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانونيّ.


بإمكانكم الإطلاع على النسخة الأصلية على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) من خلال الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220829005050/en/



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2908202226728

جهات الاتصال

"كاتاليست داتا مانجمنت"


ستيف دارنيل، الرئيس والرئيس التنفيذي

Steve.Darnell@katalystdm.com

+1 281.529.3202

 


"جيوبوست إنيرجي"


كريستيانو لوبيز، الرئيس التنفيذي

Christiano.Lopes@geopostenergy.com

+55 21 3535 9698

No comments:

Post a Comment