Friday, August 26, 2022

دبليو إس آي تعلن عن تطوير مشترك لنظام رصد الزلازل أثناء الحفر

هيوستن - الخميس, ٢٥. أغسطس ٢٠٢٢



(بزنيس واير) – بدأت شركتا "أرامكو" و"وايرلس سيسمك" ("دبليو إس آي") التطوير المشترك للجيل التالي من نظام الحفر الزلزالي في الوقت الحقيقي، "دريل كام"™ ، والذي يهدف إلى تقليل أوقات دورات الحفر بشكل كبير، وتحسين التشغيل السلامة وتوفير تخفيضات مهمة في التكلفة.


سيوفر نظام "دريل كام" تدفق البيانات في الوقت الفعلي أثناء عملية الحفر لمراقبة صحة معدات الحفر ودقة النموذج تحت-السطحي وتوفير التصوير قبل أداة الحفر. أصبح هذا ممكنًا بفضل تقنية الاستحواذ الزلزالية الأساسية من "دبليو إس آي" والتي يمكنها نقل كميات كبيرة من البيانات اللاسلكية في بيئات فعلية معقدة.


وقد قال جيم هوليس، الرئيس التنفيذي لشركة "دبليو إي آي"، في هذا الصدد: "أنا متحمس للعمل مع 'أرامكو' على مشروع تطوير 'دريل كام'. إن إعادة توجيه تكنولوجيا الشبكات الخطية اللاسلكية الخاصة بـ 'دبليو إس آي' ستسمح لنا بإنتاج مجموعة تطبيقات 'دريل كام' بسرعة وتسويقها وتوفير معلومات أفضل وأسرع وأكثر أمانًا وفعالية من حيث التكلفة أثناء عملية الحفر".


وكانت "أرامكو" و"دبليو إي آي" قد أثبتتا فعالية التكنولوجيا في التجارب الميدانية، ومن شأن التطوير المشترك أن يسمح لهما بنشر "دريل كام" كعرض تجاري.


تُحدث "وايرلس سيسمك" ثورة في اكتساب البيانات الزلزالية البرية، من خلال توفير أنظمة التسجيل الزلزالي اللاسلكية القابلة للتطوير بالكامل الوحيدة في القطاع، مع نقل البيانات في الوقت الفعلي. يقع مقر الشركة الرئيس في ستافورد، تكساس، الولايات المتحدة الأمريكية، وتمكن أنظمة التسجيل الخاصة بالشركة المقاولين من التعامل بكفاءة مع أكثر المشاريع الزلزالية تحديًا من خلال تقديم حلول مقنعة تجاريًا للمسوحات التقليدية ومشاريع الرصد السلبي".


 


•           إنَّ نصَّ اللغة الأصليَّة لهذا البيان هو النسخة الرسميَّة المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قُدِّمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصِّ اللغة الأصليَّة الذي يمثِّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانونيّ.


يمكنكم الإطلاع على النسخة الأصلية على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) من خلال الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220824005786/en/



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2508202226677

جهات الاتصال

"وايرلس سيسمك"


كيفان هانسن


khanson@wirelessseismic.com

+1 832-729-5008

No comments:

Post a Comment