Saturday, August 27, 2022

بيه سي آي فارما سيرفيسز تفتتح مركز نيو إنجلاند للتميّز لتوفير قدرات الإمداد السريري العالمية في منطقة نيو إنجلاند


 ستدعم المنشأة نمو الوظائف بصفتها الأولى في المنطقة من حيث توفّير خدمات التخزين والتعبئة والتوزيع السريرية


 


(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "بيه سي آي فارما سرفيسز" ("بيه سي آي")، وهي شركة عالمية رائدة في مجال تطوير العقود والتصنيع، عن افتتاح مركز التميّز للخدمات السريرية في بريدجووتر، ماساتشوستس. ويُعدّ المركز أول منشأة من نوعها تدعم الاحتياجات المتزايدة للمطورين العالميين للمستحضرات الدوائية الحيوية في منطقة نيو إنجلاند. وستوفّر هذه المنشأة الجديدة مزيداً من المرونة وقابلية التوسع للتغليف الثانوي والتوزيع وتخزين سلسلة التبريد للعلاجات المبتكرة قيد التطوير.


 


وفي هذا السياق، قال سالم حفار، الرئيس التنفيذي لشركة "بيه سي آي فارما سرفيسز": "في ظلّ النمو المستمر لسوق الأدوية الحيوية في شمال شرق البلاد، نقدم قدرات إمداد مميزة للتجارب السريرية إلى المنطقة القريبة لتطوير المنتجات، وننشئ نهجاً شخصياً وسريع الاستجابة لاحتياجات العملاء المتطورة. ويأتي افتتاح هذه المنشأة الأحدث عقب توسيع منشأتينا في برلين، ألمانيا؛ وروكفورد، إلينوي، وستخلق إمكانات كبيرة لنمو الوظائف المحلية".


 


وفي إطار سعينا لمواكبة نمو العلاجات الدوائية الحيوية والعلاجات الجينية، التي تتطلب بنية تحتية لسلسلة التبريد بما في ذلك التجميد العميق، تملك المنشأة الجديدة مجمّدة بسعة 20 درجة مئوية تحت الصفر، و35 مجمّدة بدرجة حرارة منخفضة للغاية تصل إلى 80 درجة مئوية تحت الصفر، و12 مجمّدة تعمل بالنيتروجين السائل. ويضمّ مركز التميّز غرفة تحكّم بالحرارة تحتوي على مبرّد مساحته 5,000 قدم مربّع تتراوح درجة الحرارة فيه بين 2 و8 درجات مئوية، ولكل منها خمس مستويات من رفوف المستودعات. وسيتم تحويل غرفة تعبئة ثانوية باردة تبلغ مساحتها 1,000 قدم مربّع مع الوقت إلى غرفة تعبئة أولية مع خطط لبناء وحدة تعبئة ثانوية إضافية.


 


وفي سياق متصل، قال كريج لاماركا، المدير العام لشركة "بوسطن كلينيكال ترايل سيرفيسز": "بوسطن هي سوق مزدهرة للتكنولوجيا الحيوية تضمّ مئات المؤسسات المحلية التي تطور مُركّبات جديدة في مجال المستحضرات الدوائية الحيوية. وتمتاز هذه المنشأة بتقنيات وقدرات رائدة، ما يجعلها عنصراً مهماً يساعد عملائنا على توفير علاجات تُنقذ حياة المرضى بأمان وكفاءة". 


 


وتشغل "بيه سي آي" حالياً مساحة 50 ألف قدم مربع من المبنى الجديد الذي تبلغ مساحته الإجمالية 100 ألف قدم مربع، مع توفر المساحة المتبقية للتأجير. وأُنشئت مجموعة المباني استجابةً لجهود الاستدامة والحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية. وتتضمن هذه الميزات نظاماً معقداً لتصريف مياه الأمطار مع سلسلة من البرك التي تُصفّي المياه قبل انسيابها من الموقع، وخزان فصل الزيت والترسيب تحت الأرض، وشواحن المركبات الكهربائية والاستخدام الحصري للإنارة التي تعمل بتقنية الثنائي الباعث للضوء "إل إي دي" في أرجاء المبنى كافة.


 


ويمثل افتتاح مركز نيو إنجلاند للتميز أحدث مشروع ضمن سلسلة التوسعات العالمية لشركة "بيه سي آي"، بما في ذلك ستة مواقع في ثلاث قارات، من ضمنها مراكز بيدفورد في نيو هامبشاير؛ وبرلين بألمانيا؛ وسان دييغو بكاليفورنيا؛ وروكفورد بإلينوي؛ وملبورن بأستراليا. وفي فبراير 2022، أضافت مواقع "بيه سي آي" في سان دييغو وملبورن معدات مبتكرة تتمتع بقدرات التعبئة والتغليف بطريقة معقمة لتعزيز عروض "بيه سي آي" العالمية وتوفير السعة التي تشتد حاجة العملاء إليها في المراحل السريرية المبكرة.


 


للمزيد من المعلومات حول قدرات شركة "بيه سي آي" في التعبئة والتغليف بطريقة معقمة والتجفيف بالتجميد، يُرجى النقر هنا. 


 


لمحة عن "بيه سي آي فارما سرفيسز"


"بيه سي آي" شركة عالمية رائدة في مجال تطوير العقود والتصنيع، توفر للعملاء إمكانات تطوير وتصنيع وتغليف متكاملة للأدوية ما يسرّع طرح منتجاتهم في السوق ويساهم في تحقيق النجاح التجاري. وتثبت "بيه سي آي" الخبرة التي اكتسبتها مع إطلاق أكثر من 50 منتجاً ناجحاً سنوياً على مدى خمسة عقود في قطاع الرعاية الصحية. وهي تملك حالياً 30 موقعاً في سبع دول (أستراليا وكندا والولايات المتحدة الأمريكية وأيرلندا وويلز وألمانيا وإسبانيا)، وأكثر من 4,300 موظف يعملون على توفير وتطوير علاجات تسمح بتغيير حياة المرضى للأفضل. تسمح لنا التكنولوجيا الرائدة والاستثمارات الدائمة بتلبية الاحتياجات العالمية لتطوير الأدوية طوال دورة حياة المنتج - ابتداءً من قدرات التصنيع، مروراً بسلسلة توريد التجارب السريرية ووصولاً إلى التسويق. ويَنظر إلينا عملاؤنا على أننا امتداد لأعمالهم وشريكاً معاوناً لهم، حيث نتشارك هدف تحسين حياة المرضى.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:


https://www.businesswire.com/news/home/20220825005234/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2608202226702

جهات الاتصال

تاي جوزمان-تاتشبيري


"دبليو إي كوميونيكيشنز"


البريد الإلكتروني: tgtouchberry@we-worldwide.com


هاتف: 12125514877+

No comments:

Post a Comment