Thursday, August 25, 2022

موريناجا ميلك تعلن عن حصول متمماتها الغذائية من البكتيريا الحيّة (البروبايوتيك) على إشعار الاعتراف العمومي بالاستخدام الآمن من إدارة الغذاء والدواء الأمريكيّة

  طوكيو - الأربعاء, ٢٤. أغسطس ٢٠٢٢ أيتوس واير 



تعتبر البيفيدوبكتيريوم الطفليّة أم-63 آمنة للاستخدام بشكل عام في حليب الرضّع والأطعمة العامة


(بزنيس واير): أعلنت اليوم "موريناجا ميلك إندستري المحدودة" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TOKYO:2264)، وهي شركة رائدة في مجال منتجات الألبان في اليابان، أنّ البيفيدوبكتيريوم الطفليّة أم-63 من سلالتها من البكتيريا الحيّة (البروبايوتيك) حصلت على تصنيف الاعتراف العمومي بالاستخدام الآمن من إدارة الغذاء والدواء الأمريكيّة  بشأن استخدامها في حليب الرضّع والأطعمة العامة.


 


وفي 26 أبريل 2022، أصدرت إدارة الغذاء والدواء الأمريكيّة إشعار الاعتراف العمومي بالاستخدام الآمن إلى الشركة يُعرف باسم "رسالة عدم اعتراض" تشير أنّ لا أسئلة لديها حول سلامة البيفيدوبكتيريوم الطفليّة أم-63 من سلالتها من البكتيريا الحيّة (البروبايوتيك) عند استعمالها في حليب الرضّع والأطعمة العامة (إشعار الاعتراف العمومي بالاستخدام الآمن رقم "جي آر إن 001003"). وتلبي سلالة البروبيوتيك أعلى معايير السلامة والامتثال التنظيمي، ويمكن استعمالها كمكوّن في حليب الرضّع على شكل بودرة عند الرضع الناضجين، وفي بعض الأطعمة العامة.


 


تجدر الإشارة إلى أن البيفيدوبكتيريوم الطفليّة أم-63 هي سلالة فريدة من نوعها من البكتيريا الحيّة البيفيدوبكتيريوم الموجودة بشكل طبيعي في جسم الإنسان، وتتمتع بقدرة هائلة على استخدام سُكريات الحليب البشري قليلة التعدد، وهي مكوّن متوفر بتركيزات عالية في حليب الأم البشري. وفي حين لا تقدم سُكريات الحليب البشري قليلة التعدد أي قيمة غذائية مباشرة للرضع، إلا أنها تعمل بمثابة غذاء للميكروبات المعوية المفيدة للرضع والتي تتمتعبآثار لمدى الحياة. وبدعم من الأدلة السريرية، تعدّ البيفيدوبكتيريوم الطفليّة أم-63 مكوّناً واعداً من شأنه تحسين وجود وانتشار البيفيدوبكتيريوم في أمعاء الرضع، ويتمتع بإمكانات عالية عند استخدامه في حليب الرضع.


 


سلالات البيفيدوباكتيريوم الثلاث الموجودة بشكل طبيعي في الأمعاء البشرية حاصلة على الاعتراف العمومي بالاستخدام الآمن في حليب الرضّع


تعدّ "موريناجا ميلك" متقدمة على أقرانها في مجال الأبحاث الخاصة بسلالات ’البيفيدوباكتيريوم‘ البشرية، الموجودة بشكل طبيعي في الأمعاء البشرية، وتتمتع بوظائف فيزيولوجية متفوقة ومتعددة. قامت الشركة بتطوير وتقديم ثلاث سلالات من البيفيدوبكتيريوم البشرية (وهي "بيفيدوبكتيريوم لونجوم بي بي 536"، و"بيفيدوبكتيريوم بريف "إم-16 في"، والبيفيدوبكتيريوم الطفليّة أم-63") لاستخدامها في حليب الرضع. تلتزم "موريناجا ميلك" التزاماً تاماً بتلبية المعايير التنظيمية العالمية لمتمماتها الغذائية القائمة على سلالات البكتيريا الحيّة (البيفيدوبكتيريوم)  الموجودة في الأمعاء البشرية الخاصة بها، وقد أصبحت الشركة اليابانية الوحيدة التي تحصل على إشعار الاعتراف العمومي بالاستخدام الآمن لجميع سلالات البيفيدوبكتيريوم الثلاث الموجودة في الأمعاء البشرية. وتعتبر البيفيدوبكتيريوم الطفليّة أم-63 السلالة الثالثة التي حصلت على الاعتراف العمومي بالاستخدام الآمن ("جي آر إيه إس")، بعد "بيفيدوبكتيريوم لونجوم بي بي 536" في عام 2019 و"بيفيدوبكتيريوم بريف "إم-16 في" عام 2013. وبالتالي، أصبحت سلالات البيفيدوباكتيريوم الثلاث الموجودة بشكل طبيعي في الأمعاء البشريةحاصلة على الاعتراف العمومي بالاستخدام الآمن في حليب الرضّع.


 


وفي هذا السياق، قال الدكتور يوشيهيكو أوشيدا، المدير العام لوحدة الأعمال الدولية بين الشركات لدى "موريناجا ميلك": "يعدّ حصولنا رسمياً على إشعار الاعتراف العمومي بالاستخدام الآمن هذا دليلاً على التزامنا بتقديم سلالات البكتيريا الحيّة (البروبيوتيك) من نوع البيفيدوبكتيريوم الموجودة في جسم الإنسان عالية الجودة والسلامة. ونحن فخورون للغاية بحصول سلالة البكتيريا الحية من نوع البيفيدوبكتيريوم الطفليّة أم-63 على إشعار الاعتراف العمومي بالاستخدام الآمن. وهي السلالة الثالثة التي تحصل على هذا الإشعار." وأضاف: "تشكّل هذه الموافقة في الولايات المتحدة إنجازاً تنظيمياً بارزاً. فهي تعكس الجودة والسلامة التي تتمتع بها البيفيدوبكتيريوم الطفليّة أم-63 وأدلتها العلمية الدامغة. وإننا نتطلع إلى التداعيات المحتملة لهذا التصنيف الجديد."


 


البيفيدوبكتيريوم الطفليّة أم-63 تحصد أيضاً إشعارالاعتراف العمومي بالاستخدام الآمن في الأطعمة العامة


بالإضافة إلى الموافقة التي حصلت عليها من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكيّة للاعتراف العمومي بالاستخدام الآمن  في حليب الرضّع، حصدت البيفيدوبكتيريوم الطفليّة أم-63 أيضًا إشعار الاعتراف العمومي بالاستخدام الآمن في الأطعمة العامة والمشروبات. يشمل الإشعار استخدام البيفيدوبكتيريوم الطفليّة أم-63  في مجموعة من منتجات الأطعمة والمشروبات، من بينها الخبز والمخبوزات؛ وحبوب الإفطار الجاهزة للأكل والساخنة؛ وعصائر الفاكهة والشراب المركز والخلطات؛ ومنتجات الألبان وبدائل الألبان، والحلويات؛ وصلصات التوابل، والحلويات المصنوعة من الجيلاتين، وزبدة الفول السوداني وزبدة البندق؛ والمنتجات المعدّة للدهن، والوجبات الخفيفة؛ وأغذية الرضع والأطفال الصغار. كما أثبتت الدراسات السريرية البشرية، لا تمتلك البيفيدوبكتيريوم الطفليّة أم-63 إمكانات عالية تتيح استخدامها في حليب الرضّع فحسب، بل تساهم أيضًا في تعزيز الصحة العقلية لدى البالغين المصابين بمرض تهيّج الأمعاء. وتعد إمكانات البيفيدوبكتيريوم الطفليّة أم-63 في دعم صحة الإنسان وفرص تطبيقها جذابة للغاية".


 


وفي إطار رؤية مجموعة "موريناجا ميلك" للسنوات العشر المقبلة، تهدف الشركة إلى تحقيق نسبة مبيعات تجارية عالمية تبلغ 15 في المائة أو أكثر بحلول السنة المالية المنتهية في مارس 2029. وتواصل الشركة جهودها في تطوير وتوفير البكتيريا الحيّة الفعالة من نوع البيفيدوبكتيريوم الموجودة في جسم الإنسان بمستوى عالي من السلامة والجودة، وتهدف إلى تعزيز مبيعاتها في هذا المجال في السوق العالمية للمساعدة في تحقيق الهدف.


 


لمحة عن "موريناجا"


تعتبر "موريناجا ميلك إندستري" المحدودة واحدة من أكبر شركات منتجات الألبان في اليابان وتتمتع بتاريخ يمتد على مدى قرن من النجاح في تسخير الخصائص الغذائية لمنتجات الألبان ومكوناتها الوظيفية. كما تعدّ "موريناجا ميلك" شركة عالمية رئيسية مصنّعة للبكتيريا الحيّة تتميّز بتفوّقها في مجال التقنيات المبتكرة وتقدّم مجموعة متميزة من البروبايوتيك والمكونات الوظيفية في جميع أنحاء العالم. وتقوم "موريناجا ميلك" منذ ستينيات القرن العشرين بإجراء البحوث بشأن السلامة والفوائد الصحية الوظيفية وآليات عمل البكتيريا الحّية (البروبايوتيك) للبيفيدوبكتيريا لفهم دورها بشكل أفضل في الحفاظ على صحة الإنسان. للمزيد من المعلومات حول بروبايوتيك البيفيدوبكتيريا المتواجدة في جسم الإنسان من "موريناجا"، يرجى زيارتنا عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://morinagamilk-ingredients.com/.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية لهذا البيان الصحفي  على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220823005024/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/morinaga-240820221-ar-1

جهات الاتصال

شركة "موريناجا ميلك إندستري" المحدودة


قسم العلاقات العامة والمستثمرين


ميتسونوري واتانابي/ كازواكي كاجيكاوا


القسم العالمي


جونيتشي مينامي/ تشين بون وانغ


البريد الإلكتروني:  interntl-pr@morinagamilk.co.jp


الموقع الإلكتروني لشركة "موريناجا ميلك": https://www.morinagamilk.co.jp/english/

No comments:

Post a Comment