Wednesday, August 31, 2022

وحدة الإصدار 16 ذات النطاق الترددي الفائق من كويكتل حازت على شهادة الاعتماد لاستخدامها على الجيل الرابع المتقدم للشبكات الخلوية وشبكات الجيل الخامس التابعة لشركة تي موبايل

  فانكوفر، كولومبيا البريطانية - الثلاثاء, ٣٠. أغسطس ٢٠٢٢ أيتوس واير  




(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "كويكتل وايرلس سوليوشنز"، وهي المزود العالمي لحلول إنترنت الأشياء، أن وحدة "آر إم 520 إن-جي إل" التي تعمل بالتكنولوجيا اللاسلكية الجديدة للجيل الخامس والمتوافقة مع معايير الإصدار 16 ("آر 16") الخاص بمشاريع شراكات الجيل الثالث، حازت على شهادة اعتماد للعمل على شبكات الجيل الرابع المتقدم للشبكات الخلوية (تقنية التطور الطويل الأمد المتقدم) وشبكات الجيل الخامس التابعة لشركة "تي موبايل" في الولايات المتحدة الأمريكية.


 


من خلال هذه الشهادة، يمكن لعملاء "آر إم 520 إن-جي إل" نشر بواباتهم المنزلية وموجهاتهم الصناعية وأجهزة الأتمتة الصناعية ومركبات التسليم غير المأهولة والروبوتات والطائرات بدون طيار والحواسيب المحمولة الاستهلاكية والصناعية خاصتهم وتطبيقات إنترنت الأشياء الأخرى للجيل التالي، على شبكات الجيل الرابع المتقدم للشبكات الخلوية (تقنية التطور الطويل الأمد المتقدم) وشبكات الجيل الخامس التابعة لشركة "تي موبايل".


 


وقال نوربرت مورر، الرئيس والرئيس التنفيذي لشؤون الأمن في شركة "كويكتل" في معرض تعليقه على الموضوع: "يسعدنا أن ’ كويكتل‘ تمكنت من إحراز المزيد من التقدم على صعيد شبكات الجيل الخامس، حيث أن الوحدة التي نقدمها والتي تدعم ميزات الإصدار 16 للجيل الخامس حازت على هذه الشهادة الهامة في سوق أمريكا الشمالية". وأضاف: "من شأن ذلك أن يؤكد التزامنا بتعزيز الابتكار وتزويد عملائنا حول العالم بحلول إنترنت الأشياء عالية الموثوقية هي الأفضل ضمن فئتها، والتي من شأنها المساعدة في تسريع الموجة التالية من تطبيقات إنترنت الأشياء للجيل الخامس".


 


استنادًا إلى منصة "إس دي إكس 62" المقدمة من "كولكوم"، تدعم وحدة "آر إم 520 إن-جي إل" كلاً من البنية المستقلة والبنية غير المستقلة للجيل الخامس، بالإضافة إلى ميزات الإصدار 16 المحسّنة على غرار النطاق الترددي الفائق، ووقت استجابة بالميلي-ثانية، وتقطيع شبكة الجيل الخامس والموثوقية العالية.


 


وقد صُممت هذه الوحدة التي تستهدف الأسواق العالمية لدعم 28 نطاقًا فرعيًا رئيسًا بسرعة 6 جيجاهرتز في جميع أنحاء العالم (التي تحمل أرقام 1/2/3/5/7/8/12/13/14/18/20/25/26/28/29/30/38/40/41/48/66/70/71/75/76/77/78/79)، وهي تتوافق مع الإصدارات السابقة لشبكات الجيل الرابع المتقدم للشبكات الخلوية (تقنية التطور الطويل الأمد المتقدم) وشبكات الجيل الثالث، وهي مزودة بنظام الملاحة العالمي عبر الأقمار الصناعية لخدمات الموقع. يمكن لهذه الوحدة المتكاملة أن تعزز بشكل كبير عمليات نشر إنترنت الأشياء العالمية للعملاء.


 


وتبلغ أبعاد وحدة "آر إم 520 إن-جي إل"، المصممة كعامل شكل إم.2 المتوافق مع معيار الصناعة، 30.0 ميليمتر × 52.0 ميليمتر × 2.3 ميليمتر، مما يجعلها متوافقة بالكامل مع سلسلة وحدات "آر إم 50 × كيو" للجيل الخامس المقدمة من "كويكتل"، وسلسلة "إي إم 06/إي إم 060 كي" من وحدات "كات 6" للجيل الرابع المتقدم للشبكات الخلوية (تقنية التطور الطويل الأمد المتقدم)، وسلسلة "إي إم 12/إي إم 12 آر/إي إم 120 كي" من وحدات "كات 12" وسلسلة "إي إم 160 آر-جي إل" من وحدات "كات 16"، والتي تسهل تحديث الشبكة بسهولة على أجهزة العملاء.


 


تدعم وحدة "آر إم 520 إن-جي إل" حاملة وحدات مُجمّعة يعمل بالتكنولوجيا اللاسلكية الجديدة مزودة بالوصلة الهابطة والوصلة الصاعدة وجميع المجموعات الثلاث من حاملات الوحدات المُجمّعة ذات الإرسال المزدوج بتقسيم زمني فرعي وازدواج تقسيم التردد بما في ذلك حاملات الوحدات المُجمّعة ذات الإرسال المزدوج بتقسيم زمني فرعي وازدواج تقسيم التردد وحاملات الوحدات المُجمّعة ذات الإرسال المزدوج بتقسيم زمني فرعي فحسب، وحاملات الوحدات المُجمّعة ذات ازدواج تقسيم التردد فحسب. ومن شأن ذلك أن يضمن تغطية واسعة وإنتاجية أكبر لشبكات الجيل الخامس من خلال تمكين الجمع بين أصول طيف الجيل الخامس المتاحة. وتتيح هذه الميزات لـوحدة "آر إم 520 إن-جي إل" الحصول على أقصى معدلات للوصلة الهابطة تصل إلى 3.4 جيجابت في الثانية ومعدلات قصوى للوصلة الصاعدة تصل إلى 900 ميجابت في الثانية. وتلبي معدلات البيانات هذه احتياجات تطبيقات القطاع التي تتطلب نطاقاً عريضاً جوالاً وقدرات اتصال موثوقة، على غرار الوصول اللاسلكي الثابت والمعدات التي تعمل بالنطاق العريض الجوال والأتمتة الصناعية.


 


ونظرًا لتميزها بمجموعة غنية من بروتوكولات الإنترنت، تدعم "آر إم 520 إن-جي إل" العديد من الوظائف الاختيارية بما في ذلك الشريحة الإلكترونية وخدمات الاتصالات الصوتيّة عبر شبكات التطور الطويل الأمد ’في أو إل تي إي‘ وتدمج واجهات فائقة السرعة متوافقة مع الجيل الرابع 3.0 من منفذات الملحقات الإضافية السريعة ("بيه سي آي إي") ومنفذ الناقل التسلسلي العام "يو إس بي 3.1".


 


بالإضافة إلى موافقة شركة "تي-موبايل"، حصلت آر إم 520 إن-جي إل" من "كويكتل" أيضًا على شهادة عالمية من منتدى الشهادات العالمية "جي سي إف" وشهادة الامتثال "بيه تي سي آر بي" وترخيص "سي إي" وترخيص "سي سي سي" وترخيص علامة الامتثال التنظيمي "آر سي إم" وترخيص هيئة الاتصالات الفدرالية الأمريكية "إف سي سي" وترخيص "آي سي".


 


من أجل مساعدة العملاء على تبسيط تصميماتهم، توفر "كويكتل" أيضًا مجموعة كاملة من الهوائيات الجاهزة للاستخدام والتي تعمل بتقنية الجيل الخامس المخصصة وتعزز الاتصال اللاسلكي بشكل كبير. يمكن لمطوري إنترنت الأشياء تجميع وحدة "آر إم 520 إن-جي إل" مع هوائيات "كويكتل" وخدمات الاعتماد المسبق، مما يسهم في خفض التكاليف والوقت اللازم لتسويق أجهزتهم التي تعمل بتقنية الجيل الخامس.


 


لمحة عن "كويكتل"


إن شغف كويكتل" ببناء عالم أكثر ذكاءً يدفعنا إلى تسريع الابتكار في مجال إنترنت الأشياء. نحن شركة متمحورة حول العملاء أثبتت نفسها كمزود عالمي لحلول إنترنت الأشياء مرتكز على دعم ممتاز وخدمات متميزة. يتولى فريقنا العالمي المتنامي المكون من أكثر من 4 آلاف مهني محترف تسريع وتيرة الابتكار في وحدات الشبكات الخلوية والشبكات العالمية لتحديد المواقع باستخدام الأقمار الاصطناعية ووحدات الواي فاي/البلوتوث والهوائيات وتقنيات الاتصال المخصّصة لإنترنت الأشياء. تملك الشركة مكاتب إقليمية ومكاتب دعم موزّعة في جميع أنحاء العالم، وتكرّس قيادتنا الدولية جهودها من أجل تطوير إنترنت الأشياء والمساعدة على بناء عالم أكثر ذكاءً.


 


للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني للشركة: www.Quectel.com، أو متابعتنا على "لينكد إن"، و"فيسبوك" و"تويتر".


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"  (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220829005280/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/3008202226737

جهات الاتصال

اتصالات وسائل الإعلام


آشلي ليو


البريد الالكتروني: media@quectel.com

No comments:

Post a Comment