Wednesday, August 31, 2022

متلايف إنفستمنت مانجمنت تعتزم الاستحواذ على شركة أفيرماتيف إنفستمنت مانجر المتخصصة في إدارة استثمارات الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية

متلايف إنفستمنت مانجمنت "إم آي إم" تسعى إلى توسيع حلول الاستثمار المستدامة لعملائها المؤسّسيين


(بزنيس واير): أعلنت شركة "متلايف إنفستمنت مانجمنت" (إم آي إم)، (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: MET)، عن إبرام اتفاقية نهائية للاستحواذ على شركة "أفيرماتيف إنفستمنت مانجر" (إيه آي إم) العالمية المتخصصة في إدارة الاستثمارات البيئية والاجتماعية والمؤسسية ذات الدخل الثابت عميقة التأثير التي تتمتّع بقدرات كبيرة للتأثير على الاستثمارات والتحقق وإعداد التقارير والتفاعل. وحتى تاريخ 30 يونيو 2022، بلغت الأصول المُدارة لشركة "إي آي إم" 1.01 مليار دولار أمريكي. ويخضع الاستحواذ لشروط الإغلاق الاعتيادية ومنها الموافقات التنظيمية.


 


وستُعزز عملية الاستحواذ الاستثمارات البيئية والاجتماعية والمؤسسية وقدرات إعداد التقارير بشركة "إم آي إم" تزامناً مع جهودها لتزويد العملاء بحلول وعوائد معدلة للمخاطر على المدى البعيد. وفي هذا السياق، قال ستيفن جيه جولارت، الرئيس ونائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي لشؤون الاستثمارات لشركة "متلايف": "يُسهم الجمع بين خبرات ’إيه آي إم‘ والتزام ’إم آي إم‘ بالاستثمارات المستدامة في تعزيز مكانتنا لتقديم فهمٍ ومشورةٍ شاملة لعملائنا ومستشارينا بشأن الاستثمارات البيئية والاجتماعية والمؤسسية. وبينما تواصل ’إم آي إم‘ تقديم عملياتها الاستثمارية الأساسية، سترفدها ’إيه آي إم‘ بموجب هذا الاستحواذ بقدرات إضافية لتقييم الاستدامة واعتبارات المخاطر على امتداد قدراتها الأساسية في الدخل الثابت العام والدخل الثابت الخاص والعقارات".


 


ومن جانبه، قال ستيفن فيتزجيرالد، الذي شارك في تأسيس "إيه آي إم" 2014: "نُعرب عن سعادتنا بالانضمام إلى شركة ’إم آي إم‘ الاستثمارية المؤسسية عالمية المستوى، وبمواصلة مساعينا في إدارة الحافظات عالية الأداء ذات التأثير البيئي والاجتماعي الإيجابي. ونحن على يقين أن التكامل مع فرق الاستثمار في ’إم آي إم‘ سيُمكننا من تزويد قائمة عملائنا العالميين المتنامية بفهمٍ وتحليلات متمايزة".


 


وحصدت "إيه آي إم" العديد من جوائز الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية في القطاع، أحدثها جائزة أفضل صندوق استثمار في الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية. وتشمل الجوائز كلاً من جائزة الدخل الثابت في حفل توزيع جوائز "إي إس جي إنفستنيج أووردز 2022"، وأفضل شركة لإدارة الأصول المؤثرة للعام في حفل توزيع "أستراليان إمباكت إنفستمنت أووردز"، وجائزة أفضل تقرير تأثير للعام (للمستثمرين) في حفل توزيع جوائز "إنفايرومنتال فاينانس بوند أووردز 2021".


 


لمحة عن "متلايف إنفستمنت مانجمنت"


تُعدّ "متلايف إنفستمنت مانجمنت" شركة إدارة أصول مؤسسية تابعة لشركة "ميتلايف" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: MET)، هي شركة عالمية لإدارة الدخل الثابت ورأس المال الخاص وإدارة الاستثمار العقاري، وتُوفر حلولاً استثمارية مخصصة للمستثمرين المؤسسيين حول العالم. وتقدم "متلايف إنفستمنت مانجمنت" مجموعة متنوعة من حلول الاستثمار والتمويل المخصصة لخطط التقاعد العامة والخاصة وشركات التأمين والهبات والصناديق والعملاء المؤسسيين الآخرين لتلبية مجموعة متنوعة من أهداف الاستثمار طويلة الأمد والعوائد المعدلة حسب المخاطر مع مرور الزمن. وتتمتّع شركة "متلايف إنفستمنت مانجمنت" بخبرة استثمارية تمتد لأكثر من 150 عام وتُدير أصولاً إجمالية بقيمة 590.9 مليار دولار أمريكي حتى 30 يونيو 2022.


 


لمحة عن "متلايف"


تُعتبر شركة "متلايف" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: MET) من خلال شركاتها الفرعية والتابعة لها (والمشار إليها بـ"متلايف")، إحدى شركات الخدمات المالية الرائدة في العالم. وتقدّم الشركة خدمات التأمين على الحياة والمعاشات السنوية ومنافع الموظفين وإدارة الأصول لمساعدة عملائها من الأفراد والمؤسسات على بناء ثقةٍ أكبر بالمستقبل. وتعمل الشركة، التي تأسست في عام 1868، في 40 سوقاً عالمياً تقريباً، وتحتل مكانةً رائدةً في أسواق الولايات المتحدة واليابان وأمريكا اللاتينية وآسيا وأوروبا والشرق الأوسط. للمزيد من المعلومات حول الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.metlife.com.


 


لمحة عن "أفيرماتيف إنفستمنت مانجر"


تُعدّ "أفيرماتيف إنفستمنت مانجر" (إيه آي إم) شركة عالمية متخصصة في إدارة الاستثمارات البيئية والاجتماعية والمؤسسية ذات الدخل الثابت عميقة التأثير التي تتمتّع بقدرات كبيرة للتأثير على الاستثمارات والتحقق وإعداد التقارير والتفاعل. وتُركّز "إيه آي إم" التي تأسست عام 2014 على حشد رأس المال السائد لمواجهة تحديات الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية. وتهدف الشركة إلى إدارة حافظات الدخل الثابت التي تحقق تأثيراً بيئياً واجتماعياً إيجابياً دون المساس بالعوائد المالية. ويُركّز فريق "إيه آي إم" المتمرّس على الاستثمار في سوق السندات المؤثرة وتوسيعه من خلال نهج صارم لبناء حافظات السندات المؤثرة وتحقيق العوائد.


 


بيانات تطلّعية


تستند البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي، باستخدام كلمات على غرار "سوف" و"نسعى" و"نواصل" و"نخطط" و"نؤمن" و"يمكن"، إلى افتراضات وتوقعات تنطوي على مخاطر وشكوك، بما في ذلك "عوامل الخطر" التي تصفها شركة "متلايف" في الملفات المودعة لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية. وقد تختلف النتائج المستقبلية بالنسبة لشركة "متلايف"، ولا تتحمل أي التزام بتصحيح أو تحديث أي من هذه البيانات.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) عبر الرابط الإلكتروني التالي:


https://www.businesswire.com/news/home/20220829005211/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/3008202226735

جهات الاتصال

دايف فرانيكي


هاتف: +19732647465


البريد الإلكتروني: dave.franecki@metlife.com


 


جانسيل مراد


هاتف: (646)7226537


البريد الإلكتروني: mim@dlpr.com 

No comments:

Post a Comment