Thursday, August 25, 2022

سيريوم تعلن عن ضمّ مديرين تنفيذيين سابقين بالإدارة العليا إلى مجلس أداء وصول رحلات شركات الطيران والمطارات في الوقت المحدّد


 نيويورك - الأربعاء, ٢٤. أغسطس ٢٠٢٢


ينضمّ بن بالدانزا، الرئيس التنفيذي السابق لشركة "سبيريت إيرلاينز" وويلي بولتر، الرئيس التنفيذي السابق للشؤون التجارية في شركة "إنديجو" إلى كلّ من لويس فيليبي دي أوليفيرا، المدير العام لشركة "إيه سي آي وورلد"، وهنري إتش هارتفيلديت، الرئيس والمحلّل الخاص بقطاع السفر في شركة "أتموسفير ريسيرتش جروب" في المجلس الاستشاري


 


(بزنيس واير) - أعلنت "سيريوم"، شركة تحليلات الطيران، عن انضمام كلّ من بن بالدانزا، الرئيس التنفيذي السابق لشركة "سبيريت إيرلاينز" وويلي بولتر، الرئيس التنفيذي السابق للشؤون التجارية في شركة "إنديجو" إلى المجلس الاستشاري المعني بأداء وصول الرحلات في الوقت المحدد التابع لشركة "سيريوم". 


 


هذا وتعدّ "سيريوم" الشركة الأولى والوحيدة التي تمتلك مجلساً استشارياً معنياً بتقييم أداء وصول الرحلات في الوقت المحدد في قطاع الطيران. ويتألف هذا المجلس من فريق تعاوني من المستشارين الخارجيين الذين يدعمون برنامج أداء وصول الرحلات في الوقت المحدد من "سيريوم" ويقدمّ تقارير عالمية سنوية وشهرية تتضمّن تحليلات عن أداء وصل الرحلات التابعة للخطوط الجوية والمطارات في الوقت المحدد.


 


وقال جيريمي بوين، الرئيس التنفيذي لشركة "سيريوم"، تعليقاً على هذه الخطوة: "نرحّب بانضمام بن وويلي إلى المجلس الاستشاري المعني بأداء وصول الرحلات في الوقت المحدد. فهما يساهمان بجلب خبرة تزيد عن 80 عاماً في مجال الطيران ستكون بمثابة إضافة قيّمة للغاية إلى برنامج أداء وصول رحلات شركات الطيران والمطارات في الوقت المحدد من ’سيريوم‘. وسيقدمان التركيز والتوجيه الرئيسيين بشأن تنفيذ المبادرات الهامة في هذا المجال."


 


يعدّ بن بالدانزا قائداً تحويلياً في قطاع الطيران الأمريكي، شغل سابقاً منصب الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "سبيريت إيرلاينز" وساهم بتحويلها إلى شركة طيران ذات تكلفة منخفضة للغاية. وقبل انضمامه إلى "سبيريت"، شغل عدّة مناصب تنفيذية في كلّ من "يو إس إيرلاينز" و"كونتيننتال إيرلاينز" و"تاكا إيرلاينز".


 


وإلى جانب عمله في مجلس أداء وصول الرحلات في الوقت المحدد التابع لشركة "سيريوم"، يشغل بالدانزا حالياًمنصب العضو في مجلس إدارة شركتي "جيت بلو إيرلاينز" و"سيكس فلاجز إنترتاينمت" وغيرها من الشركات الخاصة. كما شارك في تقديم تدوينات صوتية أسبوعية، أصبحت الآن من بين أفضل 1 في المائة من جميع التدوينات الصوتية بحسب المستمعين الأسبوعيين. كما تمّ اختيار بالدانزا مرتين باعتباره واحداً من أكثر 25 شخصية قيادية مؤثرة في القطاع.


 


وفي هذا السياق، قال بالدنزا: "يكتسب الأداء التشغيلي لشركات الطيران والمطارات مزيداً من الأهمية في الوقت الذي يتعافى فيه القطاع بعد  الوباء ويجهد لمكافحة التحديات المتزايدة مثل التنبؤ بالطلب على السفر. يتولى برنامج اقييم أداء وصول الرحلات في الوقت المحدد من ’سيريوم‘ قياس الكفاءات التشغيلية لشركات الطيران والمطارات، ويعدّ المعيار القياسي لأداء وصول ومغادرة الرحلات في الوقت المحدد."


 


يتمتع ويلي بولتر بـ40 عاماً من الخبرة في قطاع الطيران، حيث شغل حديثاً منصب المدير التنفيذي للشؤون التجارية في شركة "إنديجو"، وهي أكبر شركة طيران في الهند. وقبل انضمامه إلى "إنديجو"، شغل بولتر منصب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في الفريق الذي ترعاه شركة طيران الإمارات، والذي تحوّل فيما بعد إلى شركة "تي إيه إيه جي أنغولا إيرلاينز". كذلك شغل مناصب تنفيذية في طيران الخليج وشركة "الاتحاد" الإماراتية للطيران وشركة "سكاي إكسبرس" للنقل منخفضة التكلفة و"فيرجن أتلانتيك" و"كاثاي باسيفيك". بالإضافة إلى ذلك، خدم بولتر في الجيش البريطاني في المملكة المتحدة وكندا وهونغ كونغ، وهو عضو في الجمعية الملكية للطيران.


 


وتعليقاً على هذا الأمر، قال بولتر: "إنه لشرف كبير أن أنضمّ إلى المجلس الاستشاري لأداء الرحلات في الوقت المحدد الخاص بشركة ’سيريوم‘ من أجل المساعدة في توجيه التحليلات الدقيقة لعمليات شركات الطيران والمطارات. يتمتع البرنامج بمواصفات مفيدة للقطاع، أبرزها تمكين الأداء التشغيلي المحسّن وتتبع استخدام الطائرات المتوافق مع أهداف الاستدامة".


 


تجدر الإشارة إلى أنّ بالدانزا وبولتر سينضمان إلى لويس فيليب دي أوليفيرا، المدير العام لشركة "إيه سي آي وورلد، وهنري إتش هارتفيلديت، الرئيس والمحلّل الخاص بقطاع السفر في شركة "أتموسفير ريسيرتش جروب" في المجلس الاستشاري.


 


لتحميل التقرير الشهري الأخير لأداء وصول الرحلات في الوقت المحدد الصادر عن شركة "سيريوم"، يُرجى النقر هنا.


 


-إنتهى-


 


لمحة عن  "سيريوم"


 


تجمع "سيريوم" بين البيانات والتحليلات القوية لإبقاء العالم في حركة مستمرة.. وتشمل خدماتها، على سبيل المثال لا الحصر، تقديم الرؤى المكتسبة من خبرة تمتد على عقود من الزمن في هذا القطاع، وتمكين شركات السفر والشركات المصّنعة للطائرات، والمطارات، وشركات الطيران، والمؤسسات المالية وغيرها، من اتخاذ قرارات منطقية وأكثر إطلاعاً تحدد مستقبل السفر وتساهم في زيادة الإيرادات وتعزيز تجارب العملاء. تعد "سيريوم" جزءاً من شركة "ريلكس"، المزود العالمي للتحليلات القائمة على المعلومات وأدوات اتخاذ القرارات للعملاء من المتخصصين وروّاد الأعمال. ويتم التداول بأسهم "ريلكس بيه إل سي" في بورصات لندن وأمستردام ونيويورك باستخدام الرموز التالية: London: REL; Amsterdam: REN; New York: RELX.


 


للمزيد من المعلومات، يرجى متابعة تحديثات "سيريوم" على "لينكدإن" أو "تويتر" أو زيارة الموقع الالكتروني للشركة على الرابط التالي: www.cirium.com


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220823005442/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2408202226657

جهات الاتصال

لاستفسارات وسائل الإعلام:


الفريق الإعلامي في "سيريوم" غبر البريد الالكتروني التالي: media@cirium.com


أو


"جولييت ألفا" (مايك أرنوت) عبر البريد الالكتروني التالي: cirium@juliettalpha.com

أو


"بي سي إيجنسي" (بول شارلز/ مايكل جونسون/ كالوم ماك جولدريك) على البرد الالكتروني التالي: cirium@pc.agency

No comments:

Post a Comment