Friday, August 26, 2022

إستي لودر تشارك في أسبوع الفن في ميتافيرس من ديسنترالاند لعام 2022 مع بروتوكول حصري لإثبات الحضور

  نيويورك - الخميس, ٢٥. أغسطس ٢٠٢٢ أيتوس واير  



(بزنيس واير): أعلنت "إستي لودر" عن مشاركتها في أسبوع الفن في "ميتافيرس" من "ديسنترالاند" في الفترة ما بين 24-28 أغسطس، من خلال بروتوكول حصري لإثبات الحضور (بيه أو إيه بيه) صممته الدكتورة أليكس بوكس، مصممة الهوية الشهيرة وإحدى النساء السبّاقات في تطوير مفهوم مستقبل الجمال.


 


وبينما تواصل "إستي لودر" مسيرة الابتكار التي تتقاطع مع الجمال والفن والتكنولوجيا، فإنها تستلهم تجربة بروتوكول إثبات الحضور (بيه أو إيه بيه) من من إرث مؤسسة العلامة التجارية صاحبة الرؤية، السيدة إستي لودر، وتتضمن شعار العلامة التجارية الشهير.


 


هذا ويمكن الحصول على بروتوكول إثبات الحضور ("بي أو إيه بي") من "إستي لودر" من تصميم الدكتورة بوكس في أي من محطات أسبوع الفن الثلاثة من "ديسنترالاند"، بما في ذلك مواقع "سكالبتشر جاردن" و"كاش لابس غاليري" و"آرت نت". بمجرد الحصول على بروتوكول إثبات الحضور، سيحصل المستخدمون على وصول حصري إلى عمليات تنشيط مجال الويب 3 المُقبلة من "إستي لودر".


 


وقال ستيفان دي لا فافيري، رئيس العلامة التجارية العالمية في "إستي لودر وإيرن بيوتي غروب" ورئيس مجموعة "ذا إستي لودر كومبانيز": "يسعدنا تقديم تجربة ’إستي لودر‘ الخاصة لعشاق الفن وعشاق عالم ’الويب 3‘ خلال أسبوع الفن من ’ديسنترالاند‘. فالابتكار هو جوهر ’إستي لودر‘ ويمثل عالم الميتافيرس أفقاً جديداً من الاستكشاف والإبداع للعلامة التجارية. ويعد أسبوع الفن في ميتافيرس وجهة تجمع ’إستي لودر‘ من خلالها بين الجمال والتراث والتصميم والابتكار بطرق جديدة ومع جماهير جديدة".


 


ومن جهتها، قالت الدكتورة أليكس بوكس: "يُشرّفني التعاون مع ’إستي لودر‘ خلال أسبوع الفن في ميتافيرس. ولطالما ألهمني الإرث الشهير للعلامة التجارية بشكل لا يصدق، إلى جانب الشعور المستقبلي الفريد بالاستكشاف والإنجاز. ويتمتع عالم الميتافيرس بإمكانيات غير محدودة ويخلق طرقاً جديدة للتعبير عن الجمال".


 


وسيعرض أسبوع الفن في ميتافيرس لعام 2022 أحدث الابتكارات التقنية في مجال الفن الرقمي وتطوير التصاميم في معرض عالمي افتراضي يجمع الفن المعاصر وعالم الويب 3 الناشئ. ويهدف أسبوع الفن في ميتافيرس لعام 2022 إلى إظهار مدى وصول الواقع الممتد وتطور الإنترنت المرئي.


 


وشاركت "إستي لودر" مؤخراً مع "ديسنترالاند" بصفتها شريك التجميل الحصري لأسبوع الموضة في ميتافيرس خلال شهر مارس 2022، بالتعاون مع الدكتورة بوكس لإنشاء رمز غير قابل للاستبدال أصلي قابل للارتداء مستوحى من سيروم "إستي لودر" الأفضل "أدفانسد نايت ريبير".


 


لمحة عن "إستي لودر"


"إستي لودر" هي العلامة التجارية الرائدة لشركات "إستي لودر كومبانيز" التي أسستها "إستي لودر"، وهي واحدة من أوائل رائدات الأعمال في العالم. وتواصل العلامة التجارية اليوم إرثها المتمثل في ابتكار منتجات مبتكرة ومتطورة وعالية الأداء للعناية بالبشرة والتجميل والعطور - تتميز جميعها بالفهم العميق لاحتياجات المرأة ورغباتها. واليوم، تتفاعل "إستي لودر" مع النساء في أكثر من 150 دولة ومنطقة حول العالم وعبر العشرات من نقاط الاتصال - من المتاجر الفعلية إلى الرقمية. وتعكس كل من هذه العلاقات باستمرار وجهة نظر "إستي" القوية والأصيلة من امرأة إلى امرأة. تابعوا @esteelauder  على "إنستغرام" و"فيسبوك" و"تويتر" و"تيك توك" و"يوتيوب".


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220824005129/en/


إنَّ نصَّ اللغة الأصليَّة لهذا البيان هو النسخة الرسميَّة المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قُدِّمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصِّ اللغة الأصليَّة الذي يمثِّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانونيّ.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2508202226689

جهات الاتصال

اتصالات العلاقات العامة


تارا كونوتون


البريد الإلكتروني: tconnaug@estee.com


ستيفاني كاتز


البريد الإلكتروني: skatz@estee.com

No comments:

Post a Comment