Tuesday, August 30, 2022

بيبول 2.0 (People 2.0) تستحوذ على هوسيس (Husys)، المزوّد الرائد لخدمات استشارات الموارد البشرية والتعهيد الخارجي

 تساهم الشراكة الجديدة في توسيع نطاق الحضور العالمي سريع النمو لشركة "بيبول 2.0" (People 2.0) في الهند



(بزنيس واير) – أعلنت اليوم "بيبول 2.0" (People 2.0)، المنصة العالمية لخدمات التعهيد الخارجي والامتثال الأكبر في العالم عن استحواذها على "هوسيس" (Husys)، وهي شركة تتخذ من الهند مقراً رئيساً لها، تتولى تقديم مجموعة متكاملة من خدمات استشارات الموارد البشرية والتعهيد الخارجي. تعدّ هذه الصفقة عملية الاستحواذ الخامسة التي تنفّذها شركة "بيبول 2.0" (People 2.0) خلال العام المنصرم، في الوقت الذي تواصل فيه توسيع حضورها العالمي ومجموعتها الواسعة من خدمات التعهيد الخارجي والامتثال. كذلك، يسمح هذا الاستحواذ بتعزيز قدرات "بيبول 2.0" (People 2.0) في خدمة التكتلات العالمية في سوق الهندية سريعة النمو، فضلاً عن تزويد "هوسيس" (Husys) بقدرات إضافية في جميع أنحاء العالم.


 


وفي هذا السياق، قال إريك فونك، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي والرئيس التنفيذي لشركة "بيبول 2.0" (People 2.0): "يشرّفنا للغاية أن نبرم هذه الشراكة مع مزوّد خدمات يتمتع بخبرة واسعة ومثبتة في مجال التعهيد الخارجي والامتثال مثل ’هوسيس‘ (Husys). تعدّ هذه الشراكة بمثابة خطوة هامة أخرى في مهمتنا لتعزيز سمعتنا حول العالم باعتبارنا الجهة الممكّنة الرائدة لترتيبات العمل المرنة والمتنقلة."


 


من جانبه، قال جي آر ريدي، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة "هوسيس" (Husys): "بالتزامن مع احتفالنا بمرور 20 عاماً على تأسيسنا، كنا نتأمل في الانجازات التي حققتها ’هوسيس‘ (Husys) والفرص المتاحة أمامنا في بيئة العمل دائمة التغيير." وأضاف: "نحن ممتنون لعملائنا وموظفينا وشركائنا الذين سمحوا لنا بالوصول إلى هذا المستوى. ونحن متحمسون للمستقبل والفوائد التي سيكتسبها كلّ من فرقنا وعملائنا مع انضمامنا إلى عائلة ’بيبول 2‘ (People 2.0)."


 


وكانت "بيبول 2.0" (People 2.0) قد أعلنت في مارس الماضي عن استحواذها على شركة "بوث" (BOTH)، مزوّدة خدمات التعهيد الخارجي والامتثال ومقرها في أبوظبي بإمارات العربية المتحدة، ما سمح بتوسيع نطاق حضورها في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا سريعة النمو. وفي أبريل الفائت، ساهم استحواذ الشركة على "آيرز جروب" (Ayers Group) في سيدني بتعزيز مكانة "بيبول 2.0" (People 2.0) الرائدة في السوق الأسترالي. وفي الشهر الماضي، عمدت "بيبول 2.0" (People 2.0) إلى توسيع عروض خدماتها بالاستحواذ على "بروكسون جروب" ، وهي شركة رائدة في تقديم خدمات الدعم للمقاولين المستقلين، تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها.


 


سينضم فريق "هوسيس" (Husys) إلى عمليات "بيبول 2.0" (People 2.0) الإقليمية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ لضمان الاستمرارية والتمكّن من توجيه العملاء نحو تحقيق الاستفادة القصوى من الموارد العالمية لشركة "بيبول 2.0" (People 2.0). وفي الأشهر المقبلة، ستباشر "هوسيس" (Husys) عملية الانتقال نحو اعتماد اسم "بيبول 2.0" (People 2.0) وعلامتها التجارية. تجدر الإشارة إلى أنه لم يتم الكشف عن مزيد من التفاصيل بشأن صفقة الاستحواذ.


 


لمحة عن "بيبول 2.0" (People 2.0)


تعدّ "بيبول 2.0" (People 2.0) الجهة الممكّنة الرائدة لترتيبات العمل المرنة والمتنقلة وعن بعد. تسمح خدمات التعهيد الخارجي والامتثال التي تقدمها الشركة والمعمول بها في جميع أنحاء العالم، والمتصلة بمنصة تطوير التكنولوجيا "فليكس لايف" (FlexLife) المملوكة من الشركة، بإنشاء منظومة عالمية فريدة من نوعها، يمكن من خلالها للأطراف المزوّدة للمواهب إشراك أي فئة من العمال في أي نظام عمل، وفي أي مكان؛ في حين يمكن للمهنيين المستقلين الوصول إلى خدمات دعم الأعمال والمزايا المحمولة. تعمل الشركة على تسهيل نشر القوى العاملة العالمية من خلال اتفاقية خدمات رئيسية موحّدة ونقطة اتصال واحدة. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: People20.com.


 


لمحة عن هوسيس (Husys)


تأسست "هوسيس" (Husys) في عام 2002، في حيدر آباد، بالهند، وكانت السبّاقة في توفير خدمات التعهيد الخارجي المتكاملة والمبتكرة إلى أقسام الموارد البشرية في الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم. وقد حققت الشركة نمواً هاماً على مر السنين، وتوسّعت لتصبح الشريك الموثوق به لشركات خدمات الموارد البشرية. ومع طرح خط منتجات خدمات التعهيد الخارجي والتعاقد لمصلحة الغير للمهنيين في عام 2007، نجحت "هوسيس" (Husys) بمساعدة أكثر من 500 شركة عالمية على التوسع في الهند.


 


كما قدمت "هوسيس" (Husys) خدماتها على مدى السنوات العشرين الماضية بنجاح إلى أكثر من 3 آلاف شركة محلية ودولية من خلال برنامج "إتش آر آي إس" (HRIS) الخاص بها. ويعدّ تطبيق "آب هوسيس" (ApHusys) (وهو التطبيق الخاص ببرنامج "إتش آر آي إس" HRIS)، حلاً مبتكراً وشاملاً لحلول الموارد البشرية الكاملة، يسمح لشركة "هوسيس" (Husys) بخدمة عملائها بسرعة وكفاءة. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: Husys.com.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220829005421/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/2908202226731

جهات الاتصال

جيسيكا سيفرت


مديرة الاتصالات التسويقية


هاتف: 14842723150+


البريد الالكتروني: jessica.siefert@people20.com


أو


كريستين فان تيميرين


مديرة الإعلام المكتسب، وكالة "كلير إيدج ماركتينج"


هاتف: 16165502562+


البريد الالكتروني: cvantimmeren@clearedgemarketing.com

1 comment:

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حفظنا وارزقنا!

    أود أن أشكر الاتحاد الأوروبي. لإعطائي قرضاً بقيمة 5000 دولار قبل عيد الأضحى. لقد سددت القرض في 03/08/2022. قررت التقدم بطلب للحصول على قرض آخر بقيمة 95000 دولار ؛ أعطتني الشركة أيضًا القرض وأرسلته إلى حسابي ؛ لقد تلقيت القرض للتو في غضون ساعتين ، قررت مشاركة شهادتي هنا لأولئك الذين يحتاجون حقًا إلى قرض عقاري أو قرض شخصي ، يجب الاتصال بهم على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو whatsapp: +393509828434 للرد الفوري. هم صادقون وجديرون بالثقة ومحترمون. لا يحتاجون إلى أي رسوم قبل إرسال القرض الخاص بك ، قم بتطبيق القرض الخاص بك معهم.

    ReplyDelete