Wednesday, August 24, 2022

ميديسكا تكشف النقاب عن هوية جديدة للعلامة التجارية وتموضعها المؤسسي: "شركاء في مجال الرفاه"



(بزنيس واير): بعد ثلاثة عقود نجحت خلالها بإعادة تحديد معايير قطاع المستحضرات الصيدلانية وتشكيلها، تفخر "ميديسكا" بالكشف عن هوية جديدة عالمية للعلامة التجارية وعن تموضع مؤسسي يوضح رحلتها في النمو والتنويع والتنمية. تأسست "ميديسكا" في عام 1989 كشركة صغيرة مع عدد قليل من الموظفين، ونمت لتصبح شركة عالمية أنشأت شراكات استراتيجية في مجالات التعليم والتصنيع وسلسلة التوريد والاختبار التحليلي القادر على تقديم حلول مخصصة مدعومة بالتزام ثابت بالجودة والابتكار.  


 


عندما سُئل عن سبب إجراء الشركة لهذا التغيير في هذا الوقت تحديداً، أوضح مؤسس "ميديسكا" ورئيسها أنطونيو دوس سانتوس الموقف قائلاً: "كان السبب بسيطاً – لقد وصلت ’ميديسكا‘ إلى نقطة حاسمة وكنا بحاجة إلى توحيد شركاتنا وشركائنا تحت هوية وهدف مشتركين، وتمهيد الطريق للنمو المتسارع والفرص المستقبلية. ستسمح لنا القدرة على التفكير والتصرف ككيان واحد بإحداث تأثير أكبر من خلال الاستفادة من مواردنا بشكل استراتيجي لدفع الابتكار الهادف".


 


لتوحيد أكثر من 30 عاماً من النجاح، تعاونت "ميديسكا" مع وكالة دولية متعددة التخصصات حائزة على جوائز للمساعدة في تحديد موقع الشركة الجديد وهوية العلامة التجارية. بعد أشهر عدة من جلسات الاكتشاف الاستراتيجي والاستكشاف الإبداعي، تكشف "ميديسكا" النقاب عن مهمتها الجديدة: شركاء في مجال الرفاه.


 


وتابع أنطونيو دوس سانتوس بالقول: "بالنسبة إلى ’ميديسكا‘، يعني شعار الشركاء في مجال الرفاه تكوين علاقات أصيلة وحقيقية تسهم بفعالية في تحقيق الرفاه. سيعتمد تركيزنا الجديد على خلفيتنا في التركيب الصيدلاني من خلال إعادة التفكير في الرعاية الصحية الشخصية والحلول المخصصة كوسيلة لتحقيق الرفاه".


 


تمثل الإستراتيجية البصرية تاريخ الشركة وتقدمها


 


يرافق هذا التموقع الجديد هوية بصرية جديدة وشعار جديد يمثلان تاريخ "ميديسكا" وأهدافها المستقبلية. تتميز "ميديسكا" بكونها بقيت محافظة على البيئة في صناعة الأدوية وستعتمد على ألوان نضرة لتمثيل الرفاه والنمو والتوازن. يشير المربع المألوف الذي يحتوي على الأيقونة الجديدة الأنيقة إلى الصلابة والموثوقية، بينما يشير الخط الجديد "M" إلى رحلة إيجابية وإلى التفكير الخلاق. أخيراً، تشير النقطة المميزة الموجودة على الحرف "i" إلى موظفي "ميديسكا" والشركاء الذين يعملون معهم.


 


بدءاً من اليوم، سيختبر عملاء وشركاء "ميديسكا" في جميع أنحاء العالم موقع "ميديسكا" وشعارها الجديد. سيتم طرح أصول بصرية جديدة خلال الأشهر القليلة المقبلة وستتوج بالكشف عن موقع إلكتروني جديد في عام 2023.


 


لعرض هوية العلامة التجارية الجديدة ورحلتها، يرجى مشاهدة مقطع الفيديو الذي يتضمن مقدمة للهوية الجديدة لشركة "ميديسكا" هنا.


 


لمحة عن شركة "ميديسكا"


تعتبر "ميديسكا" شركة عالمية لديها مواقع في أمريكا الشمالية وأستراليا وأوروبا، وهي تسهم في الرعاية الصحية من خلال شراكات قوية تقدم حلولاً مخصصة مدعومة بالتزام ثابت بالجودة والابتكار. من خلال أكثر من 30 عاماً من الخبرة والأساس المتين في توريد المستحضرات الصيدلانية، تعد "ميديسكا" شركة للأعمال التجارية المباشرة بين الشركات تقدم عروضاً متكاملة من خلال توفير القيمة والاتساق والاستجابة والولاء. كإحدى الشركاء في مجال الرفاه، تقدم "ميديسكا" تفانياً ثابتاً لتحسين الحياة من خلال تلبية العديد من الاحتياجات وخدمة الأشخاص. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.medisca.com  ومتابعتنا على "ليندكد إن" و "فيسبوك" و "تويتر" و"يوتيوب".


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220822005524/en/


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2308202226647

جهات الاتصال

جايل بادفايسكاس


نائب الرئيس لشؤون التسويق العالمي


"ميديسكا"


هاتف: 18006656334


البريد الإلكتروني: gpadvaiskas@medisca.com 

1 comment:

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حفظنا وارزقنا!

    أود أن أشكر الاتحاد الأوروبي. لإعطائي قرضاً بقيمة 5000 دولار قبل عيد الأضحى. لقد سددت القرض في 03/08/2022. قررت التقدم بطلب للحصول على قرض آخر بقيمة 95000 دولار ؛ أعطتني الشركة أيضًا القرض وأرسلته إلى حسابي ؛ لقد تلقيت القرض للتو في غضون ساعتين ، قررت مشاركة شهادتي هنا لأولئك الذين يحتاجون حقًا إلى قرض عقاري أو قرض شخصي ، يجب الاتصال بهم على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو whatsapp: +393509828434 للرد الفوري. هم صادقون وجديرون بالثقة ومحترمون. لا يحتاجون إلى أي رسوم قبل إرسال القرض الخاص بك ، قم بتطبيق القرض الخاص بك معهم.

    ReplyDelete