Monday, August 29, 2022

بوما تتعاقد مع معتز عيسى برشم، أحد أنجح لاعبي الوثب العالي في التاريخ

  

(بزنيس واير) - وقّعت شركة "بوما" الرياضية مع البطل القطري معتز عيسى برشم، أحد أنجح لاعبي الوثب العالي على الإطلاق، والذي سيرتدي منتجات أداء الشركة بدءًا من اجتماع الدوري الماسي في لوزان.


مع ثلاث بطولات عالمية وذهبية أولمبية باسمه، يمكن القول إن برشم قد فاز بالفعل بكل ما يمكن الفوز به في رياضته. ففي بطولة العالم في يوجين هذا العام، دافع بنجاح عن لقبه وأظهر أنه ما يزال في صدارة رياضته.


وقد قال باسكال رولينج، رئيس التسويق الرياضي: "يسعدنا جدًا الترحيب بمعتز في عائلة 'بوما'. إنه رياضي موهوب بشكل لا يصدق، وقد أسهم سحره وروحه الرياضية كثيرًا في الترويج لألعاب القوى في جميع أنحاء العالم."


وفي مبادرة لاقت صدى عالميًا، قرر برشم ورياضي بوما الإيطالي جيانماركو تامبيري اقتسام الميدالية الذهبية في الألعاب الأولمبية في طوكيو بعد أن قفزا على الارتفاع نفسه، وقدّما لحظات لا تُنسى من النزاهة والصداقة.


وقد بلغ أفضل رقم شخصي لبرشم 2.43 متر وهو الرقم القياسي الآسيوي وثاني أعلى قفزة على الإطلاق. في "بوما"، ينضم برشم إلى مجموعة الرياضيين العالميين مثل حامل الرقم القياسي العالمي لسباق الـ 400 م حواجز، كارستن وارهولم، وحامل الرقم القياسي العالمي بالزانة، أرماند "موندو" دوبلانتس، والعداءتين الجامايكيتين شيريكا جاكسون وإلين طومسون-هيراه.


لمشاهدة فيديو الإعلان، الرجاء الضغط هنا.


 


لمحة عن "بوما"


تُعدّ "بوما" إحدى العلامات التجارية الرياضية الرائدة في العالم في تصميم وتطوير وبيع وتسويق الأحذية والملابس والأكسسوارات. فمنذ أكثر من 70 عاماً، عملت "بوما" بلا كلل على دفع الرياضة والثقافة قدماً من خلال وضع تصاميم المنتجات المخصصة لأسرع الرياضيين على هذا الكوكب. وتقدم "بوما" منتجات الحياة العصرية، ذات الجودة العالية والمستوحاة من رياضات مثل كرة القدم والجري والتدريب وكرة السلة والغولف ورياضات المحركات الآلية. وتتعاون الشركة مع أشهر المصممين والعلامات التجارية لتقديم التصاميم المبتكرة في مجال الرياضة إلى ثقافة الشارع وأزيائه. وتمتلك مجموعة "بوما" علامات تجارية منها "بوما" و"كوبرا غولف" و"ستيشد". وتوزّع الشركة منتجاتها في أكثر من 120 دولة، وتوظف حوالي 16 ألف شخصاً حول العالم، ويقع مقرها الرئيس في هرتسوغن-آوراخ بألمانيا.


 


إنَّ نصَّ اللغة الأصليَّة لهذا البيان هو النسخة الرسميَّة المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قُدِّمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصِّ اللغة الأصليَّة الذي يمثِّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانونيّ.


بإمكانكم الإطلاع على النسخة الأصلية على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) من خلال الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220826005178/en/



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2608202226712

جهات الاتصال

اتصالات وسائل الإعلام


روبرت-يان بارتونك – الاتصالات المؤسسية


"بوما" (شركة أوروبية)


+49 9132 81 3134


robert.bartunek@puma.com

1 comment:

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حفظنا وارزقنا!

    أود أن أشكر الاتحاد الأوروبي. لإعطائي قرضاً بقيمة 5000 دولار قبل عيد الأضحى. لقد سددت القرض في 03/08/2022. قررت التقدم بطلب للحصول على قرض آخر بقيمة 95000 دولار ؛ أعطتني الشركة أيضًا القرض وأرسلته إلى حسابي ؛ لقد تلقيت القرض للتو في غضون ساعتين ، قررت مشاركة شهادتي هنا لأولئك الذين يحتاجون حقًا إلى قرض عقاري أو قرض شخصي ، يجب الاتصال بهم على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو whatsapp: +393509828434 للرد الفوري. هم صادقون وجديرون بالثقة ومحترمون. لا يحتاجون إلى أي رسوم قبل إرسال القرض الخاص بك ، قم بتطبيق القرض الخاص بك معهم.

    ReplyDelete