Tuesday, August 30, 2022

"كيونت" تواصل التألق في احتفالات توزيع الجوائز في جميع أنحاء العالم


 دبي, الامارات العربية المتحدة - الاثنين, ٢٩. أغسطس ٢٠٢٢ 



تُضيف "كيونت"، شركة البيع المباشر الرائدة القائمة على التجارة الالكترونية، إنجازاً آخر إلى سجلها الحافل بالانجازات عبر فوزها بالعديد من الجوائز المرموقة، بما في ذلك جوائز VEGA الرقمية، وجوائز LIT، وجوائز TELLY وجوائز Communicator، مما يرفع العدد الإجمالي للجوائز التي حصدتها الشركة مؤخراً إلى 31 جائزة، وذلك ضمن احتفالات متنوعة لتوزيع الجوائز أُقيمت خلال العام الجاري 2022.


وكانت "كيونت" اكتسحت أيضاً جوائز AVA الرقمية عبر نيلها 5 جوائز، متفوقةً بذلك على أدائها في دورة العام 2021 من حفل AVA الذي فازت خلاله بـ 4 جوائز.  


وبالإضافة إلى ذلك، تم تقدير جهود "كيونت" بجوائز عديدة، من بينها جوائز مرموقة خلال توزيع جوائز TITAN للأعمال، وجوائز Stevie Awards  لمنطقة آسيا والمحيط الهادي، وجوائز PR Awards، وجوائز Stevie Awards لسنة 2022 لمنطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط، وجوائز HERMES للابتكار لسنة 2022.


وفازت الشركة بهذه الجوائز التقديرية مكافأة لها عن حملات العلاقات العامة ووسائط التواصل الاجتماعي والاتصال التسويقي المبتكرة والمختلفة التي نفذتها خلال العامين 2021 و2022. حيث اشتملت هذه الحملات على فيلم قصير بعنوان "I Promise" بمعنى "أعدك"، وحملة رياضية "History of Building Champions" بمعنى "تاريخ بناء الأبطال"، وحملة "#BottleSelfieChallenge"، إلى جانب حملة الفيديو من ابتكار مؤسسة "RHYTHM _ ارتقِ بنفسك لمساعدة البشرية"، ذراع المسؤولية المجتمعية المؤسسية لدى "كيونت"، وغيرها من الحملات الأخرى.


وبهذه المناسبة، قالت "مالو كالوزا"، المديرة التنفيذية لدى "كيونت": "إنه لشرف كبير لنا أن يتم تكريمنا على المبادرات التي نقوم بتنفيذها في مختلف أنحاء العالم، الأمر الذي يمنحنا الثقة للمضي قدماً ومواصلة إطلاق المبادرات الفعّالة والمبتكرة. ونهدي هذه الجوائز إلى جميع أعضاء فريق عمل كيونت المتفانين، الذين ساهموا في تحقيق هذه الانجازات من خلال عملهم الجاد وشغفهم وما يتميزون به من قدرات إبداعية ومواهب فذة".


وتعزز "كيونت" التزامها بأن تكون شريكاً في نجاح موزعيها من خلال فيلم قصير موجه حصرياً للويب بعنوان "I Promise". حيث استقطب شريط الفيديو أكثر من نصف مليون مشاهد من جميع أنحاء العالم، ونال جائزتين بلاتينيتين من جوائز LIT عن فئة الترويج والتسويق متعدد المستويات، إضافة إلى جائزتين ذهبيتين من جوائز VEGA عن فئة أفضل كتابة / قصة وترويج، وجائزة برونزية من جوائز TELLY عن فئة أفضل شريط فيلم اجتماعي – صورة مؤسسية.


وتؤكد "كيونت" دعمها للألعاب الرياضية من خلال شريط الفيديو الخاص بها بعنوان "تاريخ بناء الأبطال"، والذي حاز جائزتين ذهبيتين من جوائز LIT عن فئة الرياضة والترويج، وجائزة فضية وأخرى برونزية من جوائز TELLY عن فئة الترويج والرياضة، إضافة إلى جائزة Communicator الفضية عن فئة الفيديو الاجتماعي.


وعلى مدار العقدين الماضيين، قامت "كيونت" بدعم الرياضات الجماعية مثل الهوكي والفورمولا ون وكرة القدم، كما أبرمت شراكات مع فعاليات رياضية مثل كرة الريشة والتنس والجري. وتعتبر "كيونت" في الوقت الراهن الشريك الرسمي للبيع المباشر لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم ومنافسات كرة القدم بين الأندية التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" في القارة الأفريقية.


وعززت "كيونت" مستوى الوعي بمجموعة من المبادرات العالمية التي تنفذها وباستراتيجيتها تجاه المنتجات المستدامة من خلال حملة فيديو "التزام كيونت لخلق عالم مستدام". حيث نالت هذه المبادرة جائزة Communicator الذهبية عن فئة المسؤولية المجتمعية.


وبالإضافة إلى ذلك، حظيت مبادرتا "#BottleSelfieChallenge" و"What did Mama tell you?" أيضاً بجوائز تقديرية. وحتى شهر أغسطس من هذا العام، فازت كيونت بـ 31 جائزة عن حملات العلاقات العامة ووسائط التواصل الاجتماعي والاتصال التسويقي الخاصة بها.


... انتهى ...


 


نبذة عن شركة كيونت


شركة كيونت واحدة من الشركات الرائدة في البيع المباشر في آسيا، التي تقدم مجموعة واسعة من منتجات الصحة والعافية، ونمط الحياة، التي تمكن الناس من أن يعيشوا حياة أفضل. وساعد نموذج عمل كيونت المدعم بقوة التجارة الالكترونية في تمكين الملايين من رواد الأعمال في أكثر من 100 دولة حول العالم.


يقع المقر الرئيسي لشركة كيونت في هونغ كونغ وتتواجد في أكثر من 25 دولة حول العالم من خلال الشركات الفرعية والمكاتب الفرعية وشراكات الوكالات والامتيازات.


بالإضافة الى عضوية شركة كيونت في جمعية البيع المباشر في العديد من البلدان والتي تعتبر أيضًا جزء من جمعية هونغ كونغ للأغذية الصحية ورابطة صناعة المكملات الصحية في سنغافورة وغيرها.


كما تنشط كيونت في رعاية الرياضات حول العالم وتشمل بعض الشراكات المشهورة كرعايتها لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم بالإضافة الى رعايتها لبطولة دوري الأندية الإفريقية التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم.


لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بـ"كيونت": www.qnet.net


 


نبذة عن جوائز VEGA:


نحن في جوائز VEGA الرقمية نؤمن بالاحتفاء بالشركات المتفوقة، التي يتم إحياء عقولها المبدعة من خلال الإتقان المتطور للفنون الرقمية، لتحقق في نهاية المطاف إنجازات مذهلة.


تسعى جوائز VEGA الرقمية، التي أُطلق عليها هذا الاسم تيمناً بأحد ألمع النجوم، إلى تقدير وتكريم المواهب المثالية والعقول الإبداعية لمُنشئي المحتوى الرقمي حول العالم. وأياً كان انتمائهم أو خبراتهم، فنحن في VEGA نؤمن بأن العمل يتحدث عن نفسه، ولذا فإننا نتوجه بدعوة إلى جميع المبدعين الرقميين للمشاركة في الجوائز.


 


لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة: ttps://vegaawards.com/website-awards.php


 


نبذة عن جوائز TELLY:


تأسست جوائز TELLY في العام 1979 لتكريم التميز في الإعلانات التجارية على التلفزيون الكبلي المحلي والإقليمي مع إضافة فئات لبرامج الفيديو والتلفزيون غير الرقمي بعد وقت قصير. ومع تطور وظهور الفيديو الرقمي مؤخراً (مثل المسلسلات الشبكية، وفيديو الواقع الافتراضي بتقنية 360 درجة، وغيرها)، باتت جوائز Telly اليوم تحتفي أيضاً بالحقبة الجديدة المثيرة هذه للصور المتحركة عبر الانترنت وخارجه.  


 


وتستعرض جوائز Telly سنوياً أفضل الأعمال التي تم ابتكارها ضمن نطاق التلفزيون وعبر الفيديوهات، لجميع الشاشات. وتستقبل جوائز Telly أكثر من 12 ألف مشاركة من الولايات الخمسين والقارات الخمس جميعها، ويمثل الفائزون في هذه الجوائز الأعمال المنجزة لبعض من الوكالات الإعلانية ومحطات التلفزيون وشركات الانتاج والناشرين الأكثر احتراماً من حول العالم. وتكرّم جوائز Telly الأعمال التي تم ابتكارها لحساب العميل، أو لعلامة تجارية و/أو شركة محددة، أو تم إخراجها ذاتياً بمجهود إبداعي.


لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة: https://www.tellyawards.com/about/about/


 


نبذة عن جوائز LIT:


تعترف جوائز LIT التجارية وتحتفي وتكرّم التميز في مجال الفيديو التجاري الدولي والانتاج التلفزيوني، إلى جانب تكريم طاقم الانتاج الذي يساهم في الارتقاء بمعايير الصناعة.


وهذه الجوائز مفتوحة لجميع المؤسسات على امتداد شركات انتاج الفيديو، وشركات الاعلانات والعلاقات العامة، والتلفزيون الكابلي والرقمي، إلى جانب المنتجين المستقلين، والمصممين، والمطورين، ومنتجي المحتوى، والفنانين الرقميين، ومحترفي الفيديو، والمخرجين المبدعين، وفرق الابداع والتسويق الداخلية، للمحتوى المحلي والإقليمي والقائم على الاشتراك، الذي يستهدف الجمهور الداخلي والخارجي.


 


نبذة عن جوائز Communicator:


تعتبر جوائز Communicator برنامج الجوائز المبتكر الدولي الرائد الذي يكرّم التميز الابداعي لمحترفي الاتصالات. تعد جوائز Communicator، التي تأسست قبل 26 عاماً مضت، بمثابة مسابقة سنوية لتكريم الأفضل في مجالات الإعلانات، الاتصالات المؤسسية، والعلاقات العامة، وتعديل الهوية للطباعة، والفيديو، والمحتوى التفاعلي والصوتي. واستقبلت جوائز Communicator السنوية بنسختها الـ 28 أكثر من 4000 مشاركة من وكالات إعلانات، ووكالات اتصالات تفاعلية، وشركات انتاج، ومحترفي اتصالات داخليين، ومصممي جرافيك، وشركات تصميم، وشركات علاقات عامة.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2908202226720

جهات الاتصال

لاتصالات وسائل الإعلام، يُرجى التواصل مع:


سعد عقيل


"واترميلون كوميونيكيشنز"


دبي، الإمارات العربية المتحدة


هاتف: 0097142833655


البريد الإلكتروني: saad@watermelonme.com

No comments:

Post a Comment