Tuesday, August 16, 2022

إنيرجي فولت تبرم اتفاقية مع جوبيتر باور لتنفيذ مشاريع تخزين الطاقة باستخدام البطاريات في تكساس وكاليفورنيا بإجمالي 220 ميجاوات/ساعة


 لوغانو، سويسرا ووست لايك فيلدج، كاليفورنيا وأوستن، تكساس

ستتولى "إنيرجي فولت" تزويد نظام تخزين الطاقة في البطاريات بقدرة 100 ميجاوات (200 ميجاوات/ساعة) في المنشأة الخاصة بشركة "جوبيتر باور" بالقرب من فورت ستوكتون، بولاية تكساس، والتي ستوفر الطاقة والخدمات الإضافية إلى مجلس الموثوقية الكهربائية في ولاية تكساس ("إيركوت" اختصاراً)


 


ستقوم "إنيرجي فولت" ببناء وتشغيل نظام تخزين الطاقة في البطاريات بقدرة 10 ميجاوات (20 ميجاوات/ساعة) لصالح "جوبيتر باور" في مدينة كاربينتيريا، في كاليفورنيا، والتي ستشارك في برنامج تقييم كفاية الموارد التابع لشركة تشغيل النظام المستقلة في كاليفورنيا "كايسو" (CAISO) وتوفر المرونة للشبكة الكهربائية الخاصة بالولاية.


 


ستستخدم أنظمة تخزين الطاقة في البطاريات الخاصة بشركة "جوبيتر باور" تصميم النظام المملوك من وحدة أعمال "إنيرجي فولت سوليوشنز" (EVS) وبرنامج إدارة الطاقة الخاص بها، المصمّمة لتعزيز مرونة الشبكة الكهربائية والإرسال الاقتصادي للطاقة المخزّنة في البطاريات، بغض النظر عن تقنية التخزين الأساسية المستخدمة.


(بزنيس واير) - أعلنت اليوم شركة "إنيرجي فولت" القابضة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: NRGV)، المشار إليها في ما يلي بـ"إنيرجي فولت" أو "الشركة"، وهي الشركة الرائدة في مجال حلول تخزين الطاقة المستدامة على نطاق الشبكة، وشركة "جوبيتر باور" (المُشار إليها في ما يلي بـ"جوبيتر")، وهي شركة رائدة في مجال تطوير بطاريات تخزين الطاقة ومالكة/ومشغلة لمشاريع تخزين الطاقة باستخدام البطاريات على مستوى المرافق في الولايات المتحدة الأمريكية، عن توقيع عقدين ستتولى بموجبهما "إنيرجي فولت" توفير المعدات، وحلول الهندسة والمشتريات والبناء وموازنة المكونات والأنظمة الخاصة بالمرافق وبرمجيات إدارة الطاقة لصالح اثنين من مشاريع تخزين الطاقة في البطاريات التي تنفّذها شركة "جوبيتر".


وتشمل المشاريع نظام تخزين الطاقة في البطاريات بقدرة 100 ميجاوات (200 ميجاوات/ساعة) بالقرب من فورت ستوكتون بولاية تكساس، سيسمح بتوفير الطاقة والخدمات الإضافية إلى مجلس الموثوقية الكهربائية في ولاية تكساس ("إيركوت" اختصاراً)؛ بالإضافة إلى نظام ذات قدرة 10 ميجاوات (20 ميجاوات ساعة) في مدينة كاربينتيريا، كاليفورنيا، لتوفير خدمات توزيع الطاقة الكهربائية من خلال المشاركة في برنامج تقييم كفاية الموارد التابع لشركة تشغيل النظام المستقلة في كاليفورنيا "كايسو" (CAISO)، فضلاً عن تعزيز مرونة الشبكة الكهربائية في جنوب كاليفورنيا. من شأن هذه المشاريع أن توفر القدرة على إرسال الطاقة المخزّنة في البطاريات التي تشتد الحاجة إليها إلى أسواق الكهرباء هذه، ومن المتوقع أن يتم استكمالها في عام 2023.


ستستخدم هذه الأنظمة منصة التكامل الخاصة بوحدة أعمال "إنيرجي فولت سوليوشنز" (EVS) و المملوكة منها، بدعم من منصة برمجيات إدارة الطاقة المبتكرة الخاصة بها، والتي بدأ العمل على تطويرها منذ تسعة أشهر في نوفمبر 2021، كما أُعلن سابقاً. تستفيد وحدة أعمال "إنيرجي فولت سوليوشنز" (EVS) من بنية البرمجيات المتطورة وخوارزميات التحسين، وتتيح الدمج والتنسيق بين أصول الطاقة المتعددة ضمن مجموعة واسعة من حالات الاستخدام.


وفي معرض تعليقه على توقيع هذين العقدين، قال ماركو تيروزين، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في شركة "إنيرجي فولت": "تزامناً مع الإعلان اليوم عن مشاريع تخزين الطاقة باستخدام البطاريات، دعماً لشركة رائدة في السوق في مجال البنية التحتية للتخزين والتحليلات مثل ’جوبيتر‘، نحن ننفذ ما وعدنا به ضمن استراتيجيتنا الشاملة لحلول تخزين الطاقة التي أطلقناها قبل تسعة أشهر فقط." وأضاف: "نحن نشهد طلباً قوياً على حلول تخزين الطاقة المدعومة من وحدة أعمال ’إي في إس‘ (EVS) على نطاق عالمي، بفضل قدرة منصتنا الفريدة من نوعها على دمج وتوفير تقنيات تخزين الطاقة القائمة على الجاذبية قصيرة وطويلة الأجل (EVx)."


من جانبه، قال مايكل جيير، الرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا في شركة "جوبيتر باور": "يسرّ شركة ’جوبيتر‘ أن تتعاون مع ’إنيرجي فولت‘ لتوسيع نطاق حافظتنا القائمة لتخزين الطاقة باستخدام البطاريات من خلال هذين المشروعين الجديدين." وأضاف: "انطلاقاً من مكانتنا كأكبر مطوّر ومشغّل لمشاريع تخزين الطاقة باستخدام البطاريات على شبكة مجلس الموثوقية الكهربائية في ولاية تكساس (’إيركوت‘)، فإننا نلمس حاجة قوية لمواصلة تنفيذ حلول التخزين المبتكرة بهدف التخفيف من إجهاد الشبكة. نحن أيضاً متحمّسون للمباشرة في بناء مشروعنا الأول في كاليفورنيا، حيث تبرهن ظروف الشبكة الكهربائية عن حاجة قوية إلى سعة تخزين إضافية لبطاريات تخزين الطاقة."


تملك "جوبيتر" حالياً مجموعة من مشاريع تخزين الطاقة باستخدام البطاريات بقدرة 654 ميجاوات/ساعة قيد التشغيل أو التكليف في تكساس، فضلاً عن أكثر من 11 جيجاوات من المشاريع الإضافية قيد التطوير في مجموعة متنوعة من الأسواق المستهدفة من كاليفورنيا وصولاً إلى ماين. تعدّ مشاريع "جوبيتر" حيوية للغاية لتحقيق الهدف المتمثّل في إزالة الكربون من شبكة الكهرباء الأمريكية، عبر توليد الطاقة الخالية من الانبعاثات لدعم وترسيخ استخدام الموارد المتجددة لتوليد الكهرباء، أي الطاقة الشمسية وطاقة الرياح، فضلاً عن تعزيز مرونة الشبكة الكهربائية وموثوقيتها.


 


لمحة عن "إنيرجي فولت"


 


تعمل "إنيرجي فولت" على تطوير ونشر حلول تخزين الطاقة المستدامة الجاهزة والمصمّمة لتحويل النهج الذي يعتمده العالم من أجل التخزين طويل الأمد للطاقة في تحقيق عملية إزالة الكربون مع المحافظة على مرونة الشبكة. وتهدف تكنولوجيا تخزين الطاقة القائمة على الجاذبية، وتقنية تخزين البطاريات، وإدارة تخزين الطاقة ومنصة الدمج والتكامل الخاصة بالشركة، إلى مساعدة المرافق العامّة ومنتجي الطاقة المستقلّين وكبار مستخدمي الطاقة الصناعية على تقليل التكلفة المستوية المعيارية للطاقة بشكل كبير مع الحفاظ على موثوقيّة الطاقة. تستخدم "إنيرجي فولت" مواد صديقة للبيئة، وتتمتع بالقدرة على دمج المواد الناتجة عن المخلّفات من أجل إعادة الاستخدام بطريقة مفيدة، وتساهم بالتالي في تسهيل التحوّل إلى الاقتصاد الدائريّ، مع تسريع جهود عملائها للتحوّل إلى استخدام الطاقة النظيفة. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.energyvault.com.


 


لمحة عن "جوبيتر باور"


تعدّ "جوبيتر" منصة رائدة للبنى التحتية لتخزين طاقة البطاريات، تتميز بقدرات واسعة وعميقة في مجال التداول والتحليلات، والتطوير والتمويل والعمليات والبناء، فضلاً عن ملكية فكرية منقطعة النظير في تحسين عمليات إرسال الطاقة المخزّنة في البطاريات. تحظى "جوبيتر" بالدعم من "إنكاب إنفستمنتس إل بيه"، و"يوركتاون بارتنرز"، و"ميركوريا إنيرجي"، ولديها مكاتب في أوستن وهيوستن في تكساس، وشيكاغو، إلينوي. تملك "جوبيتر" حافظة من مشاريع تخزين طاقة البطاريات على مستوى المرافق قيد التشغيل أو قيد الإنشاء في الولايات المتحدة الأمريكية، فضلاً عن مجموعة من المرافق التي تولّد ما يزيد عن 11000 ميجاوات قيد التطوير النشط. للمزيد من المعلومات عن "جوبيتر باور"، يُرجى زيارة صفحاتنا عبر "تويتر"، و"لينكد إن"، أو "فيسبوك"، أو زيارة موقعنا على الرابط الالكتروني التالي: www.jupiterpower.io.


 


بيانات تطلعيّة


 


يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية تنطوي على مخاطر وشكوك وافتراضات، بما في ذلك البيانات المتعلقة بالتوسع المستقبلي لشركة "إنيرجي فولت"، وعمليات النشر والقدرات. ويتوافر عدد كبير من العوامل التي قد تؤدي إلى اختلاف النتائج الفعلية مادياً عن البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي، بما في ذلك: التوقعات والتوقيت المتعلق بنشر برمجية إدارة الطاقة الخاص بشركة "إنيريجي فولت" والمشاريع المعلن عنها في هذا البيان الصحفي؛ والمخاطر المتعلقة بقدرة "إنيرجي فولت" على توفير المعدات، وحلول الهندسة والشراء والبناء، وموازنة المكونات والأنظمة الخاصة بالمرافق للمشاريع المعلن عنها في هذا البيان الصحفي؛ والتأخيرات غير المتوقعة في المشاريع المعلن عنها في هذا البيان الصحفي، سواء ما إذا كان سيتمّ بناء هذه المشاريع في الوقت المحدد أو ما إذا كانت ستعمل كما هو مخطط لها؛ والتطورات والتغيرات في السوق العامة؛ والتأثير المستمر لجائحة "كوفيد-19"؛ والظروف السياسية والاقتصادية والتجارية. تجدر الإشارة إلى أن المخاطر والشكوك الإضافية التي يمكن أن تؤثّر على نتائجنا المالية مدرجة تحت التسميتين التوضيحيتين "عوامل الخطر" و"مناقشة الإدارة وتحليل الحالة المالية ونتائج العمليات" في التقرير الفصلي وفق النموذج "10-كيو" للربع المنتهي في 30 يونيو 2022، والمودع لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية في 8 أغسطس 2022، والمتاح على موقعنا على الرابط الالكتروني التالي: investors.energyvault.com أو على موقع لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية على الرابط الالكتروني التالي: www.sec.gov. كما سيتمّ وضع معلومات إضافية في الإيداعات الأخرى التي نجريها مع لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية من وقت لآخر. تستند جميع البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي إلى المعلومات المتاحة لنا اعتباراً من تاريخ هذا البيان، ولا نتعهد بتحديث البيانات التطلعية المقدمة لتعكس الأحداث التي تجري أو الظروف القائمة بعد تاريخ كتابتها، باستثناء ما يقتضيه القانون المعمول به.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220815005206/en/


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1508202226576

جهات الاتصال

"إنيرجي فولت"


اتصالات المستثمرين


البريد الالكتروني: energyvaultIR@icrinc.com


اتصالات وسائل الإعلام


البريد الالكتروني: media@energyvault.com


 


"جوبيتر باور"


اتصالات وسائل الإعلام


البريد الالكتروني: Caitlin.Smith@JupiterPower.com


Media@JupiterPower.com

No comments:

Post a Comment