Wednesday, August 17, 2022

كويكتل تعلن عن طرح الجيل الجديد من سلسلة وحدات إس سي 200 إي (SC200E) الذكية بتقنية التطور طويل الأمد لدعم الطلب الشديد على تطبيقات الذكاء الاصطناعي للأشياء


 ميونيخ - الثلاثاء, ١٦. أغسطس ٢٠٢٢


(بزنيس واير) - أعلنت اليوم شركة "كويكتل وايرلس سوليوشنز"، وهي المزود العالمي لحلول إنترنت الأشياء، عن إطلاق "إس سي 200 إي" (SC200E)، وهي الجيل الجديد من الوحدات الذكية متعددة الأوضاع بتقنية التطور طويل الأمد من الفئة 4. تتميز سلسلة وحدات "إس سي 200 إي" (SC200E) بتوفير جودة أداء فائق في مجال الاتصالات بتقنية التطور طويل الأمد ("إل تي إي")، ووظائف معالجة الوسائط المتعددة والدعم لعمليات نشر حلول إنترنت الأشياء طويلة الأمد، ما يجعلها مثالية للتطبيقات الصناعية والاستهلاكية على حدّ سواء، بما في ذلك نقاط البيع الذكية ومحطات المدفوعات الطرفية، والأجهزة الصناعية المحمولة باليد، وإلكترونيات السيارات وغيرها الكثير.


وقال نوربرت مورر، الرئيس والرئيس التنفيذي لشؤون الأمن في شركة "كويكتل" في معرض تعليقه: "نواصل العمل على توسيع حافظتنا من حلول إنترنت الأشياء الأفضل ضمن فئتها، من خلال سلسلتنا المتطورة من الوحدات الذكية، التي تضمّ منتجات متنوعة، تتراوح من المنتجات العادية الأبخس ثمناً، وصولاً إلى المنتجات الراقية والمتميزة المصمّمة لتلبية احتياجات ومتطلبات مختلف أسواق الذكاء الاصطناعي للأشياء (AIoT)." وأضاف: "يساهم إطلاق سلسلة ’إس سي 200 إي‘ (SC200E) بتزويد عملائنا بخيار رائع آخر لدى قيامهم بتطوير تطبيقات إنترنت الأشياء المتقدمة لصالح مجموعة متنوعة من القطاعات، مثل الخدمات المالية وتجارة التجزئة والصناعة والطاقة والرعاية الصحية والخدمات اللوجستية وصناعة السيارات، بهدف تمكين الابتكارات والمساعدة على بناء عالم أكثر ذكاءً."


استناداً إلى منصة "كوالكوم" "كيو سي إم 2290" التي تستخدم معالجاً بتقنية 11 نانومتر، تعتمد سلسلة وحدات "إس سي 200 إي" (SC200E) من "كويكتل" على وحدة المعالجة المركزية "كورتيكس- إيه 53" رباعية النواة من "إيه آر إم"، بسعة 64 بت، وتردد يصل إلى 2.0 جيجا هرتز، ما يمكّن الوحدة من تحقيق كفاءة أكبر في استهلاك الطاقة وأداء موثوق. كما يتولى المنتج الجديد، المجهز بوحدة معالجة رسومات قوية "أدرينو 702" (Adreno 702)، دعم معالج مزدوج لإشارة الصور. ويسمح معالج إشارة الصور هذا لكاميرات مزدوجة ذات دقة تصل إلى 25 ميجابكسل أو 13 ميجابكسل وأكثر من 13 ميجابكسل، بالعمل بشكل متزامن، فضلاً عن توفير قدرات ترميز للفيديو ذات تدفقات  1080 بيكسل، و30 إطاراً في الثانية. وبفضل هذه المزايا، تعدّ سلسلة وحدات "إس سي 200 إي" (SC200E) الخيار الممتاز للشركات العاملة في قطاعات إنترنت الأشياء العامودية التي تحتاج إلى ميزات معالجة متطورة للوسائط المتعددة، مثل المحطات الطرفية الذكية لنقاط البيع وأجهزة المساعد الرقمي الشخصي الصناعية، بالإضافة إلى الأنظمة في تطبيقات التنقل الدقيقة.


تقوم سلسلة وحدات "إس سي 200 إي" (SC200E) من "كويكتل" على نظام التشغيل "أندرويد 12" المدمج، وتدعم الترقيات المستقبلية المتكررة إلى أنظمة التشغيل "أندرويد 13" أو "أندرويد 14"، ما يسمح لأجهزة إنترنت الأشياء بدمج أحدث الميزات والتحسينات في نظام التشغيل. علاوة على ذلك، تلبي سلسلة وحدات "إس سي 200 إي" (SC200E)  متطلبات خدمات جوجل للهواتف الجوالة (GMS). بالتالي، تسمح دورة الحياة طويلة الأمد لسلسلة وحدات "إس سي 200 إي" (SC200E) بتلبية متطلبات الموثوقية العالية والترقيات المستدامة لأجهزة إنترنت الأشياء الصناعية وصولاً حتى عام 2028.


كذلك، تتميز وحدات "إس سي 200 إي" (SC200E) بقدرات واسعة في مجال الاتصال، حيث تدعم الشبكات الخلوية بتقنية التطور طويل الأمد متعددة الأوضاع وتقنيات الاتصالات اللاسلكية قصيرة المدى مثل "الواي فاي" و"بلوتوث"، ما يمكّن الأجهزة الطرفية من الوصول بمرونة إلى الشبكات اللاسلكية وفقاً لسيناريوهات مختلفة. بالإضافة إلى ذلك، تدعم وحدات "إس سي 200 إي" (SC200E) مستقبلات نظام الملاحة العالمي عبر الأقمار الصناعية (GNSS) متعددة أبراج الأقمار الاصطناعية (نظام تحديد المواقع العالمي "GPS"، ونظام بايدو للملاحة بالأقمار الاصطناعية "BDS"، ونظام "غلوناس" للملاحة بالأقمار الاصطناعية مبني على الراديو "GLONASS"، ونظام "غاليليو" للملاحة بالأقمار الاصطناعية، ونظام الملاحة الساتلية الإقليمية شبه زينيث "QZSS"، ونظام تعزيز الاتصالات القائم على الأقمار الاصطناعية "SBAS")، للتمكن من تحديد المواقع بسرعة ودقة.


تتوافق وحدات "إس سي 200 إي" (SC200E) بالكامل مع الجيل السابق من وحدات "كويكتل" الذكية، بما في ذلك وحدات "إس سي 20/ إس سي 200 آر" (SC20/SC200R)، للسماح للعملاء في القطاع بترقية محطاتهم الطرفية الذكية القائمة بكفاءة، واستخدام وحدات "إس سي 200 إي" (SC200E) لتحقيق أداء أفضل. تضمّ سلسلة وحدات "إس سي 200 إي" (SC200E) مجموعة متنوعة من الواجهات، من قبيل وحدة الاتصالات خفيفة التنظيم "إل سي إم" (LCM) والكاميرا والشاشة اللمسية والميكروفون ومنفذ الناقل التسلسلي العام "يو إس بي" (USB) والمرسل-المستقبل غير المتزامن الشامل (UART)، وهي ميزات تسمح بتوسيع استخدامات هذه الوحدات بشكل كبير في مجالات متنوعة، مثل قطاعات البيع بالتجزئة والصناعة والمنزل وغيرها من المجالات، وتساعد العملاء على تسريع وقت تسويق أجهزتهم.


علاوة على ذلك، واستجابة للاحتياجات المتنوعة لمختلف المناطق حول العالم، تتوفر سلسلة وحدات "إس سي 200 إي" (SC200E)  من "كويكتل" بنماذج متغيرة عدة، بما في ذلك "إس سي 200 إي-إي إم" (SC200E-EM) المصمّمة لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وكوريا، وجنوب آسيا، وأمريكا اللاتينية، وأستراليا، ونيوزيلندا، وجنوب إفريقيا؛ و"إس سي 200 إي-سي إي" (SC200E-CE) المخصّصة للصين، و"إس سي 200 إي- إن إيه" (SC200E-NA) لمنطقة أمريكا الشمالية، و"إس سي 200 إي-دبليو إف" (SC200E-WF) للمناطق العالمية ("الواي فاي" و"البلوتوث" فقط)، والتي دخلت جميعها مرحلة الإنتاج بكميات ضخمة، في حين من المقرر أن يبدأ انتاج عينات من نموذج "إس سي 200 إي-جيه بيه" (SC200E-JP) المخصّص لليابان في الربع الثالث من عام 2022.


وبصفتها المورد الرائد في العالم لحلول إنترنت الأشياء، لا تكتفي "كويكتل" بتزويد العملاء بوحدات إنترنت الأشياء فحسب، إنما تتولى أيضاً تقديم مجموعة شاملة من الخدمات المصمّمة لتطوير المحطات، بما في ذلك تقييم الأنظمة، وتصميم المنتجات وتطوير النماذج الأولية وتصميم الهوائيات وخدمات الاختبار، فضلاً عن خدمات ما بعد البيع. من شأن هذا الدعم الفني والخدمات الشاملة التي تقدمها الشركة أن يساعد العملاء على وضع أفكارهم المبتكرة قيد التنفيذ بطريقة أسرع وأفضل وأسهل.


 


لمحة عن "كويكتل"


تتمتع "كويكتل" بشغف كبير لبناء عالم أكثر ذكاءً، ويدفعنا هذا الشغف إلى تسريع الابتكار في مجال إنترنت الأشياء. نحن شركة تركز بشكل كبير على العملاء، والمزود العالمي لحلول إنترنت الأشياء القائمة على دعم وخدمات متميزة. يتولى فريقنا العالمي المتنامي المكون من أكثر من 4 آلاف مهني محترف تسريع وتيرة الابتكار في وحدات الشبكات الخلوية والشبكات العالمية لتحديد المواقع باستخدام الأقمار الاصطناعية ووحدات الواي فاي / البلوتوث والهوائيات وتقنيات الاتصال المخصّصة لإنترنت الأشياء. تملك الشركة مكاتب إقليمية ومكاتب دعم موزّعة في جميع أنحاء العالم، وتكرّس قيادتنا الدولية جهودها من أجل تطوير إنترنت الأشياء والمساعدة على بناء عالم أكثر ذكاءً.


 


للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني للشركة: www.Quectel.com، أو متابعتنا على "لينكد إن"، و"فيسبوك" و"تويتر".


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"  (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220816005058/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1608202226601

جهات الاتصال

اتصالات وسائل الإعلام


آشلي ليو


البريد الالكتروني: media@quectel.com

No comments:

Post a Comment