Tuesday, February 7, 2023

تعيين السفير كارلوس دوس سانتوس في منصب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة كومباس جروب هولدينجز


 مابوتو، موزمبيق - الاثنين, ٠٦. فبراير ٢٠٢٣ أيتوس واير طباعة 



(بزنيس واير) : يسرّ شركة "كومباس كومباني هولدينجز"، وهي شركة رائدة في إدارة مشاريع الطاقة والخدمات المتكاملة، تعمل في شرق أفريقيا، تتخذ من مابوتو، موزمبيق مقراً لها، أن تعلن عن انضمام السفير كارلوس دوس سانتوس إلى مجلس الإدارة بصفة رئيس مجلس الإدارة التنفيذي، في قرار يسري مفعوله على الفور.


يعدّ السفير كارلوس دوس سانتوس دبلوماسياً محترفاً يتمتع بخبرة مميزة في مجال الأعمال، وكان قد شغل مؤخراً منصب سفير موزمبيق لدى الولايات المتحدة ومفوض الأمم المتحدة السامي لكندا (2015-2022).


وقبل اختياره لتولي هذا المنصب البارز، كان لسعادة السفير كارلوس دوس سانتوس مسيرة مهنية واسعة ومرموقة، شملت منصب مفوض الأمم المتحدة السامي في المملكة المتحدة، وسفير موزمبيق لدى أيرلندا ومحافظاً في مجلس محافظي الكومنولث (2011-2015)، وسفير موزمبيق لدى كلّ من ألمانيا والنمسا والكرسي الرسولي (2006-2011). كما شغل منصب السفير والممثل الدائم لموزامبيق لدى الأمم المتحدة من العام 1996 لغاية العام 2002.


طوال مسيرته المهنية التي امتدت 40 عاماً في المجال الدبلوماسي، شغل سعادة السفير كارلوس دوس سانتوس مجموعة متنوعة من المناصب الدولية الرفيعة، بما في ذلك منصب مدير مكتب أوروبا والأمريكتين في وزارة الشؤون الخارجية والتعاون (2005-2006)، وكان كبير مستشاري رئيس جمهورية موزامبيق.


يتميز السفير كارلوس دوس سانتوس بخبرة منقطعة النظير ومعرفة فريدة في القطاع العام، من شأنها أن توفر قيادة شاملة لشركة "كومباس جروب" في عملياتها القائمة حالياً، وستشكل دليلاً نحو المستقبل، في الوقت الذي تواصل فيه الشركة التقدم في مسار نموها المتسارع. تهدف "كومباس جروب" إلى مواصلة تعزيز المعرفة والخدمات والخبرة عالمية المستوى كشركة موزمبيقية لصالح كلّ من المستثمرين والمطوّرين الذين يعملون على مشاريع الطاقة والموارد الطبيعية والبنية التحتية في منطقة شرق إفريقيا وخارجها.


وقال مايلز بيلهام، مؤسس ورئيس شركة "كومباس جروب هولدينجز"، في هذا السياق:


"إنه لشرف عظيم أن أرحب بانضمام سعادة السفير كارلوس دوس سانتوس إلى مجلس الإدارة بصفة رئيس مجلس الإدارة التنفيذي. من شأن خبرته الواسعة وفهمه العميق في موزمبيق أن يجعلا من تعيينه خطوة هامة نحو ترسيخ الأساس التنفيذي لشركة ’كومباس‘، فيما نواصل التقدم في خططنا للنمو والتطوير المستقبلي للمجموعة. إن الخبرة العالمية الواسعة والعميقة التي اكتسبها لدعم تنمية موزمبيق ستشكّل إضافة قيّمة وهامّة وتوجّهاً من شأنهما أن يضمنا تعزيز أهدافنا الحالية طويلة الأجل في مجال الاستدامة."


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230206005124/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0602202330251

جهات الاتصال

للاستفسارات الصحفية:


البريد الالكتروني: press@cc-g.com


 


للاطلاع على المزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي:


www.cc-g.com


 المنشور السابق

إس إل بي تستكمل الاستحواذ على شركة جيروداتا إنكوربوريتيد

المنشور التالي 

بوكو تزيح النقاب عن إضافتين بارزتين على سلسلة إكس: POCO X5 PRO 5G و POCO X5 5G

No comments:

Post a Comment