Saturday, February 4, 2023

بحث شركة إل آر إن: القيم تتفوق على القواعد عندما يتعلق الأمر بالأخلاقيات وفعالية الامتثال


 يويورك - الخميس, ٠٢. فبراير ٢٠٢٣ أيتوس واير طباعة 


(بزنيس واير): يشير تقرير جديد صادر عن شركة "إل آر إن" إلى أنه في حين تلوح في الأفق تقلبات اقتصادية وجيوسياسية في جميع أنحاء العالم، يتعين على الشركات والمؤسسات أن تولي اهتماماً أكبر - وليس أقل - لأخلاقياتها وجهود الامتثال من أجل ضمان المرونة والأداء الأمثل.


 


هذا ويستند إصدار العام 2023 من تقرير فعالية برنامج الأخلاقيات والامتثال الخاص بـ "إل آر إن" إلى إجابات على دراسة استقصائية شملت أكثر من 1850 متخصصاً في الأخلاقيات والامتثال في الشركات والمؤسسات التي تضم ما لا يقل عن 1000 موظف، عبر 26 قطاع وفي 10 دول مختلفة - مما يجعله المسح الأكبر والأكثر شمولية على الإطلاق.


 


وبجسب البحث، يشير 85 في المائة من المستطلعين إلى أن ثقافاتهم الأخلاقية كانت أقوى نتيجة تجاربهم في مواجهة التحديات التي شهدها العام المنصرم، بحيث منح أكثر من نصف المشاركين مدراءهم التنفيذيين نقاطاً عالية لأخذ الاعتبارات الأخلاقية في عين الاعتبار في عملية اتخاذ القرارات التجارية. وعلى نطاق أوسع، قال غالبية المشاركين (84 في المائة) إن مؤسساتهم تعتمد على القيم عوضاً عن القواعد لتحفيز موظفيها على "فعل الصواب".


 


نذكر من بين النتائج الملحوظة الأخرى من تقرير هذا العام ما يلي:


 


قال ربع المشاركين في الدراسة (25 في المائة) فحسب إنهم يخططون لتعزيز الضوابط التجارية والتدريب على العقوبات، وأقل بقليل من النصف (45 في المائة) قاموا بتعزيز ضوابط المخاطر في هذا المجال.


شعر معظم المشاركين في الدراسة (60 في المائة) أن مجلس إدارتهم يضمن بشكل فعال معالجة سوء السلوك من جانب المسؤولين التنفيذيين، حيث أفاد ثلاثة أخماسهم أن مؤسساتهم لديها متطلبات رسمية لمراعاة السلوك الأخلاقي للمسؤولين التنفيذيين والموظفين في تقييمات الأداء، وقرارات الترقية، والمكافآت والتوظيف للوظائف الإدارية الرئيسة.


أفاد أكثر من خمسي (44 في المائة) المشاركين في الدراسة الاستقصائية أن مؤسستهم قامت بتأديب أو إنهاء عمل مسؤول تنفيذي كبير أو صاحب أفضل أداء بسبب سلوك غير أخلاقي من جانبه خلال العام الماضي – في حين أفاد ثلاثة أرباع (76 في المائة) هؤلاء المشاركين أن المرتكب ألزم، من ضمن الإجراءات التأديبية، بـإعادة أموال.


 


ملاحظات للمحررين:


 


لمحة عن شركة "إل آر إن"


 


منذ العام 1994، عملت شركة "إل آر إن" على دعم المؤسسات من خلال الشراكات والمعرفة والأدوات اللازمة لبناء الثقافة الأخلاقية. يستخدم أكثر من 2500 شركة وعشرات الملايين من المتعلمين في العالم خدمات "إل آر إن" ويشاركون في دورات التعلم الإلكتروني التي تعطيها "إل آر إن" للمساعدة في سبر أغوار البيئات التنظيمية المعقدة وتعزيز الثقافات الأخلاقية والمسؤولة والشاملة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: LRN.com ومتابعة الشركة على "تويتر" و"لينكد إن" و"فيسبوك".


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" businesswire.com)) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230201005492/en/


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0202202330181

جهات الاتصال

سكوت أديسون


البريد الإلكتروني: LRN@infiniteglobal.com

No comments:

Post a Comment