Saturday, February 4, 2023

فيستا إكويتي بارتنرز تستكمل الاستحواذ على شركة نوبي 4


 تامبا باي، فلوريدا - الخميس, ٠٢. فبراير ٢٠٢٣ أيتوس واير طباعة 


(بزنيس واير): أعلنت اليوم "نوبي 4" (المشار إليها فيما يلي بـ"نوبي 4")، وهي المزوّد الرائد للتدريب في مجال التوعية الأمنية ومنصة محاكاة التصيد الاحتيالي الأكبر في العالم، عن اكتمال عملية الاستحواذ عليها من قبل "فيستا إكويتي بارتنرز" (المشار إليها فيما يلي بـ"فيستا")، وهي شركة استثمار عالمية رائدة تركّز بشكل حصري على برمجيات المؤسسات والبيانات والأعمال المدعومة بالتكنولوجيا، مقابل 24.90 دولاراً أمريكياً نقداً للسهم الواحد.


 


وقال ستو سجويرمان، المؤسس ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "نوبي 4" في معرض تعليقه على الأمر: "تعكس عملية الاستحواذ التي أجريت اليوم إنجازاً هاماً لفريق ’نوبي 4‘ بأكمله. ويُعدّ هذا الاستحواذ تتويجاً لإنجازاتنا حتى اليوم، فضلاً عن إمكاناتنا للنمو المستمر على المدى البعيد. وتوفر ’فيستا‘ الموارد والخبرة التشغيلية اللازمة لتعزيز قيمة العملاء. ويُسعدنا الشروع في المرحلة التالية وتحقيق أهدافنا لمعالجة مكامن الضعف في الأمن السيبراني".


 


ومن جهته، قال مايكل فوسنو، الرئيس المشارك لصندوق "فيستا" الريادي والمدير الإداري الأول لشركة "فيستا": "ما يزال العنصر البشري أحد أهم جوانب الأمن السيبراني المهملة حتى اليوم. إن فرصة توسيع نطاق الأعمال التي تعتبر بالفعل فائقة الأهمية للمؤسسات حول العالم هي جوهر نهج الاستثمار في ’فيستا‘ والجهود التي تبذلها لتحقيق القيمة. ويجعل هذا الأمر، إضافةً إلى سجل ستو الحافل بصفته مؤسساً ذو رؤية ثاقبة ومنتجات ’نوبي 4‘ الرائدة الموثوقة، من الشراكة مع الشركة جذابة للغاية".


 


وبالتزامن مع استكمال الصفقة، توقف التداول بأسهم "نوبي 4"، التي لم تعد مدرجة في سوق "ناسداك جلوبال سيليكت" للأوراق المالية.


 


وتجدر الإشارة إلى أنّ شركة "مورجان ستانلي آند كو" المحدودة عملت كمستشار مالي. واضطلعت شركة "بوتر أندرسون آند كورون" بدور المستشار القانوني للجنة الخاصة التابعة لـ"نوبي 4". وعملت الشركة المتخصصة "ويلسون سونسيني جودريتش آند روزاتي" كمستشار قانوني لشركة "نوبي 4".


 


وقامت "غوغينهايم سيكيوريتيز" المحدودة بدور المستشار المالي، وعملت شركة "كيركلاند آند إيليس" المحدودة كمستشار قانوني لشركة "فيستا".


 


لمحة عن "نوبي 4"


تعدّ "نوبي 4" المزوّد الرائد للتدريب في مجال التوعية الأمنية ومنصة محاكاة التصيد الاحتيالي الأكبر في العالم، وتستخدمها خدماتها أكثر من 56 ألأف مؤسسة حول العالم. وتأسست "نوبي 4" على يد ستو سجويرمان، المتخصّص في مجال تكنولوجيا المعلومات وأمن البيانات، وتتولى مساعدة المؤسسات على تعزيز دور العنصر البشري في مجال الأمن من خلال زيادة الوعي حول برامج الفدية الضارة، الاحتيال الإلكتروني من خلال انتحال هوية الرؤساء التنفيذيين، وغيرها من تقنيات الهندسة الاجتماعية باستخدام نهج جديد قائم على التدريب على التوعية الأمنية. وقد عمل كيفن ميتنيك، المتخصص في الأمن السيبراني المعترف به دولياً والمسؤول الأول عن مكافحة القرصنة في "نوبي 4"، على تصميم برامج تدريب "نوبي 4" استناداً إلى تقنيات الهندسة الاجتماعية الموثّقة. وتعتمد عشرات آلاف المؤسسات على "نوبي 4" لتدريب مستخدميها النهائيين ليكونوا بمثابة خط الدفاع الأخير في هذه المعركة.


 


لمحة عن "فيستا إكويتي بارتنرز"


تعد "فيستا" شركة استثمار عالمية رائدة تُدير أصولاً تُقدّر بأكثر من 95 مليار دولار أمريكي اعتباراً من 30 سبتمبر 2022. وتستثمر الشركة حصرياً في برمجيات المؤسسات والبيانات والمؤسسات المدعومة بالتكنولوجيا عبر الأسهم الخاصة ورأس المال الدائم والائتمان واستراتيجيات الأسهم العامة. وتعتمد الشركة نهجاً يعطي الأولوية لخلق قيمة سوقية دائمة لصالح منظومتها العالمية من المستثمرين والشركات والعملاء والموظفين. وترتكز استثمارات "فيستا" على قاعدة رأسمالية واسعة طويلة الأجل، وتتمتع بخبرة في هيكلة المعاملات التي توجهها التكنولوجيا وتقنيات الإدارة المرنة والموثوقة التي تعزز النمو المستدام. وتؤمن "فيستا" أن القوة التحويلية للتكنولوجيا هي السرّ لمستقبل أفضل وكوكب أكثر صحة واقتصاد أكثر ذكاءً ومجتمع متنوع وشامل ومسار أوسع نحو الازدهار. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: vistaequitypartners.com، ومتابعة "فيستا" على لينكدإن على Vista Equity Partners@ وعلى تويتر على Vista_Equity.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:


https://www.businesswire.com/news/home/20230201005656/en/


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0202202330194

جهات الاتصال

للاستفسارات الإعلامية، يرجى الاتصال بـ:


براين دبليو ستيل


البريد الإلكتروني: media@vistaequitypartners.com


هاتف: +12128049170


أو


كاثي واتمان


العلاقات العامة


البريد الإلكتروني: PR@KnowBe4.com


هاتف: (727)4749950


 


لاستفسارات المستثمرين، يرجى الاتصال بـ:


كين تالانيان


علاقات المستثمرين


البريد الإلكتروني: IR@Knowbe4.com


هاتف: (727)2863584

No comments:

Post a Comment