Monday, February 6, 2023

ويستفيلد تستكمل عملية الاستحواذ على لويدز أوف لندن سينديكيت 1200

  تلتزم الشركة بتزويد السوق الدولية المتخصصة بالموارد والخبرة الضروريتين



 

(بزنيس واير) .. أعلنت اليوم شركة "ويستفيلد" عن استكمالها عملية الاستحواذ على شركة "لويدز أوف لندن سينديكيت 1200"، التابعة لشركة "آرغو جروب إنترناشونال هولدينغز" المحدودة (المُدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: ARGO). وتهدف عملية الاستحواذ الاستراتيجية هذه إلى جعل "ويستفيلد" صاحبة امتياز عالمي وتسريع وتيرة نموّ "ويستفيلد سبيشيلتي" بعد أول 18 شهراً قوياً في السوق الأمريكية، وتحقيق وفورات على شكل أقساط بقيمة مليار دولار أمريكي لصالح حافظة "ويستفيلد سبيشيلتي" الشاملة. 


 


وقال إد لارجنت، الرئيس والرئيس التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة في شركة "ويستفيلد"، في هذا السياق: "تُبيّن عملية الاستحواذ هذه التزام ’ويستفيلد‘ بالسوق الدولية المتخصصة. وتوفر سوق ’لويدز أوف لندن‘ فرصاً لتحقيق النمو على المدى الطويل ويسعدنا أن نقدم للوسطاء والوكلاء والعملاء وصولاً أكبر إلى خبرة ’ويستفيلد‘ وعروض منتجاتها".


 


هذا وتجلب "ويستفيلد" خبرة وتجارب عميقة إلى السوق الدولية المتخصصة. وسيعمل جاك كون، رئيس "ويستفيلد سبيشيلتي"، الذي يتمتع بخبرة عميقة في قيادة الشركات العالمية التي تبلغ قيمتها مليارات الدولارات، إلى جانب جراهام إيفانز، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس شؤون التأمين الدولي في "ويستفيلد سبيشيلتي"، على تكريس القوة الحالية لـ"سينديكيت 1200" وإنشاء أعمال "لويدز" التي تركز على الاكتتاب والرائدة في السوق كجزء أساسي من "ويستفيلد سبيشيلتي".


 


هذا وتربط كون وإيفانز علاقة مهنية طويلة الأمد تمتد لأكثر من 20 عاماً في السوق العالمية المتخصصة وهما متحمسان لهذه الفرصة الجديدة.


 


وفي معرض تعليقه على هذا الأمر، قال إيفانز: "لقد أنشأ فريق ’سينديكيت 1200‘ مشروعاً ناجحاً، ونحن مستعدون لتكريس زخمه كجزء من ’ويستفيلد سبيشيلتي‘".


 


ويؤدي إتمام هذه الصفقة إلى تسريع وتيرة دخول "ويستفيلد سبيشيلتي" في الأسواق الدولية. كما أنه يجلب قوة "ويستفيلد" المالية الراسخة إلى "لويدز أوف لندن"، مع إتاحة الفرصة لجلب عملاء وقدرات جديدة وعلاقات أقوى للوسطاء والعملاء في جميع أنحاء العالم. وتأتي هذه الصفقة في أعقاب عام استثنائي شهدته "ويستفيلد سبيشيلتي"، حقّقت في خلاله ما يقرب من 300 مليون دولار أمريكي على شكل أقساط تأمين في الولايات المتحدة الأمريكية في عام 2022. ويشير كون إلى أن الفريق الموسع حديثاً سيظل منهجياً واستراتيجياً وسيركز على الربحية بالتزامن مع مواصلته تحقيق نمو الشركة.


 


وقال كون: "إنّنا منجذبون للفرص الجديدة التي من شأنها توسيع رقعة منتجاتنا وللعمل مع العملاء والوسطاء لحل المشكلات وإيجاد حلول جديدة".


 


ويتوقع كون أن تكون عملية الانتقال سلسةً. ويقول إنّ الفريق الدولي يتمتع بمكانة جيّدة وسيذهب إلى السوق باسم "ويستفيلد سبيشيلتي"، مستفيداً من علامة "ويستفيلد" التجارية التي تحظى باحترام كبير والتي يبلغ عمرها 175 عاماً ومن قوة منصة "لويد" واستقرارها.


 


وأردف كون قائلاً: "تعمل هذه الصفقة على تسريع استراتيجيتنا بشكل كبير لنغدوَ شركة نقل متخصصة رائدة، ونحن نتطلع إلى العمل مع ’لويدز‘ والسوق الدولية لتقديم خدمات وحلول فائقة."


 


وتُعدّ "ويستفيلد" - ومقرها الولايات المتحدة الأمريكية - شركة رائدة في مجال التأمين على الممتلكات والتأمين ضد الحوادث مع 8.5 مليار دولار أمريكي من الأصول المتوافقة مع المبادئ المحاسبية المقبولة عموماً، وهي توفّر خدمات التأمين على الممتلكات التجارية والشخصية والتأمين ضد الحوادث والسندات التجارية وعقود الكفالة في الولايات المتحدة الأمريكية. كما توفر الشركة خطوطاً متخصصة للتأمين في الولايات المتحدة الأمريكية وحالياً في السوق العالمية المتخصصة.


 


تجدر الإشارة إلى أنّ شركة "سيدلي أوستن" المحدودة قد اضطلعت بدور المستشار القانوني لصالح شركة "ويستفيلد"، واضطلعت شركة "كيف، برويت آند وودز"، وهي شركة تابعة لشركة "ستيفل"، بدور المستشار المالي للشركة عينها في هذه الصفقة.


 


لمحة عن "ويستفيلد"


تأسست شركة "ويستفيلد" - ومقرها الولايات المتحدة الأمريكية - في عام 1848 على يد مجموعة صغيرة من المزارعين المجتهدين الذين آمنوا بوعد المستقبل وقوة الفرد. واليوم وبعد مرور 175 عاماً، تعمل "ويستفيلد"، بصفتها شركة رائدة في مجال التأمين على الممتلكات والتأمين ضد الحوادث مع 8.5 مليار دولار أمريكي من الأصول المتوافقة مع المبادئ المحاسبية المقبولة عموماً، على تأمين خطوط التغطية التجارية والشخصية والكفالات والخطوط المتخصصة من خلال شبكة تضم أكثر من 1000 من الوكلاء والوسطاء المستقلين الرائدين. وقد استحوذت مؤخراً على "لويدز أوف سينديكيت 1200"، الأمر الذي جعل منها صاحبة امتياز عالمي. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.westfieldinsurance.com.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230130005402/en/


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/302202330227

جهات الاتصال

شيلا تراورنيكت


البريد الإلكتروني: sheilatrauernicht@westfieldgrp.com

No comments:

Post a Comment