Monday, September 9, 2013

تي إس واي إس ترعى مؤتمر إيه آي تي إي سي أفريقيا بانكنج وموبايل موني كوميسا


كولومبوس، جورجيا - يوم الإثنين 9 سبتمبر
2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم "تي إس واي إس"، (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:TSS)، وهي إحدى أكبر الشركات العالمية الرائدة لحلول الدفع أنها سترعى معرض ومؤتمر "إيه آي تي إي سي بانكنج" و"موبايل موني كوميسا" الذي سيعقد في نيروبي، في كينيا بين الفترة الممتدة بين 11-12 سبتمبر 2013.
أما موضوع المؤتمر لعام 2013 فيتمحور حول "الزبون هو الملك (و الملكة)". وسيعقد كل من خبراء الصناعة والمصارف لقاءً لمناقشة الخدمات في مجالات البطاقات والجوال والتمويل الصغير، بالإضافة إلى اكتشاف قدرة التقنيات الجديدة وقنوات التنفيذ على تقديم أفضل الخدمات للعميل.
وسيقوم مالك مروة، مدير تطوير الأعمال الإقليمية لدى "تي إس واي إس"، في آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا برئاسة جلسة بعنوان: "من المراهقين إلى المطالبين المستفيدين: فوائد الدفع المسبق في مجموعة من السيناريوهات". كما سيلقي الضوء على استراتيجيات استخدام الدفع المسبق كأداة دفع يمكن أن توفر مزيداً من الفوائد إلى السوق الأفريقية والمستهلكين على حد سواء.
وتم ترشيح شركة "تي إس واي إس" لقائمة "فورتشن" الصادرة عن مجلة "فورتشن 1000" لأفضل ألف شركة، وسيُعترف بها أيضاً كإحدى الشركات الأكثر أخلاقية في العالم من قبل "إثيسفير" في عام 2013. وعبر مقراتها الرئيسية في كولومبوس وجورجيا في الولايات المتحدة الأمريكية، فضلاً عن المكاتب المحلية المنتشرة في الأمريكتين ومنطقة أوروبا والشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادئ، فإن لحلول المدفوعات الرائدة لشركة "تي إس واي إس" بصمة عالمية من خلال توفير الخدمات لما يزيد عن 400 عميل في أكثر من 85 دولة من بينها أكثر من عشرين من أفضل المصارف العالمية. وتقدم "تي إس واي إس" بطاقة "برايم" وحل المنصة المنفردة لإدارة التاجر لمنطقة أفريقيا، كما لديها أثر عملاء راسخ في كينيا منذ عام 1994.
لمحة عن شركة "تي إس واي إس"
تؤمن شركة "تي إس واي إس" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: TSS) بأنّه يجب أن تتمحور المدفوعات حول الأفراد وليس العكس. ونُسمّي هذا المعتقد بعبارة "المدفوعات المُركّزة على الأشخاص". هذا وأصبحت "تي إس واي إس" من خلال وضع الناس في محور كلّ قرار تتخذه، وتقديم خدمة عملاء ومعرفة في القطاع لا مثيل لهما، قادرة على توفير الدعم للمؤسسات المالية والشركات والحكومات في أكثر من 80 بلداً. ومن خلال "نت سبيند"، وهي شركة تابعة لـ"تي إس واي إس"، فإننا نساعد العملاء على توفير الراحة والأمن والحرية للتمتع بخدمات مصرفية ذاتية. كما تقوم "تي إس واي إس" بتقديم حلول قبول الدفع الخاصة بالتجار وكذلك الخدمات في مجال الإئتمان والخصم والدفع المُسبق والرعاية الصحيّة وغيرها من الحلول التجارية.
يقع المقرّ الرئيسيّ لشركة "تي إس واي إس" في كولومبوس في جورجيا ولها مكاتب منتشرة في الأمريكيتين وأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ومنطقة آسيا المحيط الهادئ. وتقدّم "تي إس واي إس" خدمات لأكثر من عشرين من أفضل المصارف العالمية وقد اختارتها مجلة "إثيسفير" من بين الشركات الأكثر أخلاقية في العالم للعام 2013. وتنشر "تي إس واي إس" بشكل روتيني جميع المعلومات الهامة على موقعها على الإنترنت، وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.tsys.com.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


علاقات المستثمرين في "تي إس واي إس"
شون روبرتس
 1.706.644.6081+
البريد الإلكتروني: shawnroberts@tsys.com


علاقات الإعلام في "تي إس واي إس"
كايل ميمز
هاتف: 1.706.644.3110+
البريد الإلكتروني: cylemims@tsys.com


شركة "تي إس واي إس"
سارة رافل
هاتف: 357.22882600+
البريد الإلكتروني: sararuffell@tsys.com



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8448/ar

No comments:

Post a Comment