Saturday, September 28, 2013

شرطة أبوظبي تحتفل بتخريج دورة للطلبة المبتعثين في باريس

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الجُمْعَة 27 سبتمبر

2013 [ME NewsWire]

احتفلت إدارة التعليم في الإدارة العامة للموارد البشرية بشرطة أبوظبي بتخريج دورة تدريبية  تعريفية  لطلبة الشرطة المبتعثين للدراسة  في فرنسا،  وذلك بالتعاون مع إدارة التعاون الدولي في وزارة الداخلية الفرنسية.
وقال  الرائد الدكتور خميس سلطان عتيق المهيري،  الملحق الشرطي  في سفارة دولة الإمارات العربية  المتحدة  لدى باريس،  إن الدورة  شارك فيها 11 من الطلبة المبتعثين؛  وقام بالتنسيق لها  الرائد أوسين   من وزارة الداخلية  الفرنسية .
وذكر  أنه تم توزيع الطلبة إلى أربع مجموعات استناداً إلى تخصصاتهم الأكاديمية، حيث تناولت الدورة  عدداً من الموضوعات الشرطية والأمنية، من بينها تخصصات الشرطة القضائية والقوانين الخاصة، كما اشتمل برنامجها اطلاع الطلبة المبتعثين على مختلف الإدارات والأقسام الشرطية  التابعة لوزارة الداخلية الفرنسية، بشكل يساعدهم في دراساتهم على بناء تصور واضح لآليات عمل الأجهزة الأمنية الفرنسية، ووسائل التواصل بين مختلف هذه الأجهزة .
وتضمنت الزيارات عدداً من المرافق الشرطية الفرنسية،  من بينها  قيادة الشرطة الوطنية في باريس، وقيادة شرطة الدرك الوطنية،  وغرفة العمليات في مركز الأمن في وزارة الداخلية، ووحدة مكافحة الجرائم، ومركز الدراسات الاستراتيجية، والإدارة المركزية للشرطة القضائية، وقيادة الشرطة في باريس وغيرها، فضلاً عن الزيارات  التعريفية  إلى قصر فرساي، ومتاحف بومبيدو، وبرانلي، و اللوفر، وأورسي.
وشهد حفل التخريج اللواء إميل بيريز، رئيس إدارة التعاون الدولي في باريس، والدكتور الرائد خميس سلطان عتيق المهيري، حيث قاما بتسليم شهادات التخرج للطلبة المشاركين وتبادل الهدايا والتقاط الصور التذكارية  بحضور عدد من المسؤولين الفرنسيين. 
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر
شرح الصورة
صورة1: احتفال بتخريج دورة للطلبة المبتعثين  في باريس
صورة2: احتفال بتخريج دورة للطلبة المبتعثين  في باريس
صورة3: احتفال بتخريج دورة للطلبة المبتعثين  في باريس

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8641/ar

No comments:

Post a Comment