Tuesday, September 24, 2013

ريميني ستريت توسع من عروض دعمها لتشمل منتجات التجزئة لدى أوراكل


تطلق الشركة أول خدمة دعم خاصة بالقطاع لتساعد حاملي تراخيص "ريتيك" يكسبون خيار دعم سنوي قائم على القيمة واختيار البائع

سان فرانسيسكو - يوم الثُّلَاثاء 24 سبتمبر 2013 [ME NewsWire]
معرض أوراكل أوبن ورلد 2013

 (بزنيس واير) – "أوراكل أوبن ورلد" 2013 - أعلنت اليوم شركة "ريميني ستريت"، وهي المزود الرائد من الطرف الثالث لخدمات الصيانة والدعم لبرمجيات المؤسسات بما فيها برمجيات شركة "إس إيه بي إيه جي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:SAP) وهي "بزنيس سويت" و"بزنيس أوبجكتس"، وبرمجيات شركة "أوراكل" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NASDAQ: ORCL)، وهي "سيبيل" و"بيبول سوفت" و"جي دي إدواردس" و"إي بزنيس سويت" و"أوراكل داتابيز" و"هايبريون" اليوم عن توسيع خدمات الصيانة والدعم التي تقدمها لتشمل منتجات التجزئة لدى "أوراكل" (أوراكلز ريتايل)، ولا سيما خدمات الدعم للعديد من تطبيقات "ريتيك" المستحوذ عليها. ونظراً لتزايد الطلب من قبل الجهات المرخص لها لخدمات دعم البرامج الخاصة بالبيع بالتجزئة، فإن خدمات الدعم التي تقدمها شركة "ريميني ستريت" لـ"أوراكل ريتايل" باتت متوفرة فوراً وتتضمن الخدمات المبتكرة وذات القيمة العالية نفسها، على غرار فترة الاستجابة المضمونة في غضون 30 دقيقة من قبل مهندس دعم محدد ودعم للأداء والتي جعلت من "ريميني ستريت" برنامج الدعم من طرف ثالث الرائد في القطاع لمنتجات "إس إيه بي" و"أوراكل".

خدمات دعم "ريميني ستريت" لمنتجات "أوراكل ريتايل"

يمكن لحاملي تراخيص "أوراكل ريتايل" الذين يحولون دعمهم السنوي إلى "ريميني ستريت"، وستبدأ بأولئك الذين يشغلون تطبيقات "ريتيك" والتطبيقات ذات الصلة، أن يحققوا وفورات تصل إلى 90 في المائة من إجمالي تكاليف الدعم بما في ذلك وفورات تصل إلى 50 في المائة في رسوم الدعم السنوية التي يتمتع بها اليوم عملاء "ريميني ستريت" الذين يستفيدون من خدمات دعم برمجيات تطبيقات الشركات. وتقدم خدمة دعم "ريميني ستريت"" لـ"أوراكل ريتايل" دعماً يشمل عدة منتجات "ريتيك"، منها:

    إدارة عمليات الترويج
    تخطيط عملية الترويج وتعزيزها
    تخطيط سلسلة التوريد وتنفيذها

تقدم "ريميني ستريت" خدمة حائزة على جوائز إلى حاملي تراخيص "أوراكل ريتايل" الذين يشغِّلون "ريتيك"

انطلاقاً من كونها مزود دعم البرمجيات المستقل الرائد في القطاع، والمعترف به من قبل أهم شركات التحليلات ووسائل الإعلام على حد سواء بما في ذلك "ذا ستيفي أواردز"، و"سي آي أو"، و"إنفورمايشن ويك"، تقدم "ريميني ستريت" مزايا خدماتية جعلت منها مزود الدعم المفضل لنحو 700 شركة في جميع أنحاء العالم، يما في ذلك العديد من شركات البيع بالتجزئة الرائدة في العالم. وتتضمن خدمات "ريميني ستريت" الحائزة على جوائز:

    وفورات تصل إلى 50 في المئة في الرسوم السنوية بالمقارنة مع بائع البرمجيات
    دعم لمدة لا تقل عن عشر سنوات للإصدارات القائمة من دون الحاجة إلى تحديثات
    مهندس دعم أساسي محلي محدد لكل عميل
    تغطية دعم على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع مع استجابة مضمونة من قبل أحد كبار المهندسين في غضون 30 دقيقة أو أقل
    تخصيص مدراء حسابات محددين لكل عميل
    خيارات مرنة بخصوص العقد

وبالإضافة إلى الوفورات المهمة التي تصل إلى 90 في المائة من تكاليف الدعم الإجمالية وخصائص برنامج الدعم المبتكرة، سيستفيد حاملو التراخيص الذين يستخدمون "ريميني ستريت" للدعم المجتمع لتطبيقات "أوراكل ريتايل"، و"أوراكل"، أو تطبيقات "إس إيه بي" الخاصة بالشركات، أيضاً من عرض متكامل في مجال الخدمات مع قابلية التشغيل البيني ودعم الإعداد بين منتجات التجزئة وتطبيقات أخرى تعود جميعها إلى مزود واحد.

علاوة على ذلك، ينتقل حاملو تراخيص "أوراكل" الذين يحولون دعمهم السنوي إلى "ريميني ستريت" بفضل الخدمة المبتكرة والممتازة، التي تشمل مهندس دعم أساسي محلي محدد لكل عميل، وتغطية دعم على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع مع استجابة مضمونة من قبل أحد كبار المهندسين في غضون 30 دقيقة، ودعم للتخصيصات من دون رسوم إضافية ودعم لمدة لا تقل عن عشر سنوات للإصدارات الحالية من دون الحاجة إلى تحديثات.

رائد خدمات الدعم من طرف ثالث يتوسع ليضم تطبيقات القطاع

 نظراً إلى سجلها الحافل المثبت في مجال توصيل الخدمة الممتد على مدى أكثر من ثماني سنوات، "تعتبر "ريميني ستريت" مزود دعم البرمجيات المستقل الرائد في القطاع المعترف به. والجدير بالذكر أن ما يقرب من 700 منظمة في 70 بلداً، بما في ذلك 75 منظمة مدرجة على قائمة "فورتشن 500" و16 منظمة مدرجة على قائمة "جلوبال 100"، فضلاً عن منظمات السوق الوسطى والقطاع العام، قد اختارت "ريميني ستريت" لتلقي دعم أساسي مهم لأعمالها وتحديثات لازمة للقيام بنجاح بمعاملات تبلغ قيمتها مليارات الدولارات شهرياً، مع التمتع في الوقت نفسه بنموذج دعم أكثر استجابة.

استناداً إلى الطلب القوي من العملاء الحاليين والمحتملين، يستند دعم "ريميني ستريت" الجديد لتقديمات "أوراكل ريتايل" إلى قاعدة العملاء الكبيرة والمتنامية لقطاع البيع بالتجزئة الخاصة بالشركة. ولا بد من الإشارة إلى أن قطاع البيع بالتجزئة يعد أحد القطاعات الأعلى أداء بالنسبة إلى "ريميني ستريت"، فيما يتعلق بالنفاذ إلى الأسواق.

يتمتع ديف روي بـ25 عاماً من الخبرة في قطاع دعم برمجيات المؤسسات وهو نائب الرئيس الأول ومدير قسم شؤون التسويق لدى "ريميني ستريت". وقبل انضمامه إلى "ريميني ستريت"، كان يشرف على استراتيجية السوق لعدة قطاعات لدى شركة "بيبول سوفت" (التي أصبحت الآن جزءاً من شركة "أوراكل")، بما في ذلك قطاع البيع بالتجزئة.

وقال روي، في معرض تعليقه على الأمر: "لقد شهدت بنفسي كيف أن قطاع البيع بالتجزئة يركز على تقديم القيمة للعملاء، ويسرني أن نقدم خدمات دعمنا الأولى الخاصة بالقطاع، ’ريميني ستريت سابورت‘ لـ’أوراكل ريتايل‘، وذلك لمساعدة تجار التجزئة على مواجهة التحديات المتمثلة بدعم تقنية المعلومات وإدارة التكلفة على حد سواء. ويعد هذا الإطلاق هو الخطوة الأولى في توسيع نطاق ’ريميني ستريت‘ لتوفر الدعم لمجموعة أوسع من التطبيقات الخاصة بالقطاع التي تمثل أكثر من 25 مليار دولار من رسوم الدعم السنوية التي تدفع لبائعي البرمجيات. ونحن نتطلع إلى مساعدة المرخص لهم من ’أوراكل ريتايل‘ لتحقيق وفورات تصل إلى 90 في المئة من إجمالي تكاليف الدعم وكسب الدعم ذي الاستجابة المضمونة وفائقة السرعة بخصوص نظام تخطيط موارد المؤسسات ومنتجات ’ريتيك‘ خاصتهم".

لمحة عن شركة "ريميني ستريت"

تقوم شركة "ريميني ستريت"، وهي المزود الرائد من طرف ثالث لخدمات دعم برامج الشركات، بإعادة تعريف خدمات دعم برامج الشركات بواسطة برنامج مبتكر وحائز على جوائز عديدة يمكِّن من استخدام  تراخيص "أوراكل" و"إس إيه بي" من توفير ما لا يقل عن 50 في المئة من الرسوم السنوية وتوفير ما يصل إلى 90 في المئة من مجموع تكاليف الدعم على مدى عشر سنوات. ويمكن للعملاء البقاء على إصدارات برامجهم الحالية من دون الحاجة للقيام بأية تحديثات أو تحويلات لفترة لا تقل عن عشر سنوات. ولقد اختارت مئات المؤسسات العالمية المصنفة ضمن قائمة "فورتشن 500" ومؤسسات أخرى من الأسواق المتوسطة ومن القطاع العام ومن جميع المجالات تقريباً، "ريميني ستريت" كمزود البرامج المستقل الموثوق الخاص بها. لمعرفة المزيد، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي www.riministreet.com أو الاتصال من داخل الولايات المتحدة الأمريكية على الرقم التالي: 9692-870-888 أو دولياً على الرقم التالي: +1 702-839-9671.

إن "ريميني ستريت" وشعار "ريميني ستريت" هما علامتان تجاريتان لشركة "ريميني ستريت". قد تكون جميع أسماء الشركات والمنتجات الأخرى علامات تجارية لمالكيها. حقوق النشر © 2013. جميع الحقوق محفوظة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "ريميني ستريت"

ألما بارك

هاتف: 7282-229-323

البريد الإلكتروني: apark@riministreet.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/8593/ar

No comments:

Post a Comment