Tuesday, September 24, 2013

ريميني ستريت تعين جاك إل أكوستا في منصب عضو مجلس الإدارة

تعيين خبير البرمجيات والمدير المالي السابق لدى "سايبايز" و"بورتال سوفتوير" مديراً مستقلاً ورئيساً للجنة التدقيق في الشركة


سان فرانسيسكو - يوم الثُّلَاثاء 24 سبتمبر 2013 [ME NewsWire]

"أوراكل أوبن وورلد 2013"

(بزنيس واير): أوراكل أوبن وورلد 2013- أعلنت اليوم شركة "ريميني ستريت"، وهي المزود كطرف ثالث الرائد لخدمات الصيانة والدعم لبرمجيات الشركات بما في ذلك  برامج "بزنيس سويت" و"بزنيس أوبجكتس"، المقدّمة من قبل شركة "إس إيه بي إيه جي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:SAP) وبرامج "سيبيل" و"بيبول سوفت" و"جي دي إدواردس" و"إي بزنيس سويت" و"أوراكل داتابيز" و"هايبريون" و"أوراكل ريتايل" المقدّمة من قبل شركة "أوراكل" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NYSE:ORCL)، عن تعيينها جاك إل. أكوستا عضواً في مجلس إدارتها بصفته مديراً مستقلاً ورئيساً للجنة التدقيق.

ويعتبر أكوستا، البالغ من العمر 65 عاماً خبيراً في قطاع البرمجيات يتمتع بتاريخ يمتد لعقود من الخبرة في مجال الإدارة والأعمال التجارية. ويشغل حالياً مناصب متعددة ضمن مجالس إدارات شركات تكنولوجية. وقد اضطلع مؤخراً بدور تنفيذي كمدير مالي لدى شركة "بورتال سوفتوير" (التي تشكل  اليوم جزءاً من "أوراكل"). وكان قد شغل قبل ذلك منصب نائب الرئيس التنفيذي والمدير المالي لدى شركة "سايبايز" (التي تشكل اليوم جزءاً من شركة "إس إيه بي").

وشغل أكوستا قبل اضطلاعه بالمهام المذكورة أعلاه، مناصب متعددة منها نائب رئيس الخدمات الهندسية والتكامل وإدارة الأعمال لدى شركة "سايبايز". كما كان رئيس ومدير العمليات ومدير شركة "تانون مانوفاكتشرينج" للتصنيع. وفي وقت سابق، شغل السيد أكوستا مناصب إدارية عدة لدى كل من شركة "أنجيرمانباس"، وشركة "أتاري" و"ديابلو سيستمز" وشركة "فورد موتوركومباني". وهو حاصل على شهادة بكالوريوس في العلاقات الصناعية وشهادة ماجستير في العلوم الإدارية. كما حصل على دكتوراه فخرية في الآداب الإنسانية من جامعة كاليفورنيا الحكومية "إيست باي" (المعروفة باسم "هايوارد" سابقاً).

وقال أكوستا في معرض تعليقه:" لقد أمضيت معظم حياتي المهنية في خدمة شركات ناجحة تتمتع بالرؤية والقدرة على تغيير المشهد التقني العالمي من خلال الابتكار الذي يحدث تغييرات جذرية ويهدف إلى خلق أسواق جديدة، وإني متحمس للانضمام إلى مجلس إدارة ’ريميني ستريت‘ والعمل مع هذا الفريق الحيوي والمكرس لخدمة العملاء والمساهمة في تسريع عملية توسع ’ريميني ستريت‘ على الصعيد العالمي. تتمتع مؤسسة ’ريميني ستريت‘ بإدارة جيدة ومعدلات نمو مرتفعة إضافة إلى سجل نظيف من تدقيق البيانات المالية. وتقوم بإعادة تحديد مفهوم دعم البرمجيات من خلال توفير خدمات حائزة على جوائز ويتبناها نحو 700 من العملاء حول العالم بحماس".

من جهته، قال سيث رافين الرئيس التنفيذي لشركة "ريميني ستريت": "نحن سعداء لانضمام شخص مثل جاك يتمتع بتاريخ مهني عريق ونجاحات مؤكدة في هذا القطاع، إلى مجلس إدارة ’ريميني ستريت‘ ونتطلع إلى مساهماته التي سترافق مسيرتنا المستمرة في تسريع وتيرة النمو العالمي وفقاً لخطة عملنا. ويأتي تعيين جاك في هذا المنصب المهم كرئيس لجنة التدقيق، استمراراً لالتزام ’ريميني ستريت‘ بالإدارة المالية الشفافة والمنتظمة والرقابة التي تشمل التركيز الشديد على العمليات المالية الداخلية والأنظمة والتدقيقات المالية".

لمحة عن شركة "ريميني ستريت"

تقوم شركة "ريميني ستريت"، وهي المزود الرائد من طرف ثالث لخدمات دعم برامج الشركات، بإعادة تعريف خدمات دعم برامج الشركات بواسطة برنامج مبتكر وحائز على جوائز عديدة يمكِّن من استخدام  تراخيص "أوراكل" و"إس إيه بي" من توفير ما لا يقل عن 50 بالمائة من الرسوم السنوية وتوفير ما يصل إلى 90 بالمائة من مجموع تكاليف الدعم على مدى عشر سنوات. ويمكن للعملاء البقاء على إصدارات برامجهم الحالية من دون الحاجة للقيام بأية تحديثات أو تحويلات لفترة لا تقل عن عشر سنوات. ولقد اختارت مئات المؤسسات العالمية المصنفة ضمن قائمة "فورتشن 500" ومؤسسات أخرى من الأسواق المتوسطة ومن القطاع العام ومن جميع المجالات تقريباً، "ريميني ستريت" كمزود البرامج المستقل الموثوق الخاص بها. لمعرفة المزيد، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.riministreet.com أو الاتصال داخل الولايات المتحدة الأمريكية على الرقم التالي: 9692-870-888 أو دولياً على الرقم التالي:9671 - 839 - 702 1+ 

إن "ريميني ستريت" وشعار "ريميني ستريت" هي علامات تجارية لشركة "ريميني ستريت". قد تكون جميع أسماء الشركات والمنتجات الأخرى علامة تجارية لمالكيها. حقوق النشر©  2013. جميع الحقوق محفوظة.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

شركة "ريميني ستريت"

ألما بارك

هاتف:7282 - 229 - 323 1 + 

البريد الإلكتروني: apark@riministreet.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/8594/ar

الرائدة لدعم البرمجيات

No comments:

Post a Comment