Wednesday, September 25, 2013

كوينتايلز تطور مقاربة جديدة لتسريع وصول العلاجات المستهدفة بالمؤشرات الحيوية إلى مرضى السرطان


تقوم الشركة بدراسة جدوى التنميط الجيني المسبق المبتكر "بري بروفايلينج" لمعاينة تأثير الطب الدقيق على المرضى المصابين بسرطان القولون والمستقيم النقيلي
.

ريسيرتش تراينجل بارك، كارولينا الشمالية - يوم الأَرْبعاء 25 سبتمبر 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت "كوينتايلز" اليوم عن خطط لتحسين العلاجات المستهدفة بالمؤشرات الحيوية من خلال مقاربة مبتكرة تروج للتحديد النمطي الجيني المسبق لمرضى السرطان. وستقوم "كوينتايلز" كخطوة أولى بدراسة يشارك فيها مؤسسة "أبحاث علم الأورام  الأمريكية" بدعم من "ماك كيسون سبيشاليتي هيلث" و"الشبكة الأمريكية لعلم الأورام" لاستكشاف الجدوى العملية والمنافع السريرية لمقاربة أولية للتنميط الجيني للأورام لدى مرضى سرطان القولون والمستقيم النقيلي. وستتمحور الدراسة حول الطريقة التي يمكن للتنميط المسبق وبيانات التسلسل الجيني، من خلالها دعم القرارات العلاجية التي يتخذها الطبيب بما في ذلك تحديد التجارب السريرية المناسبة للمرضى.
وقال د. جيفري سبايدر الطبيب والمدير المسؤول عن القسم الطبي والعلمي لدى "كوينتايلز" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "إن مقاربة القطاع لتقسيم المرضى اليوم من خلال الكشف الجيني متتابعة فهي تقوم على اختبار المؤشرات الحيوية المرتبطة بعلم الأورام الواحد تلو الآخر وذلك غالباً كجزء من الكشف الذي يسبق المشاركة في تجربة سريرية وحيدة". وأضاف: "تشير النتائج المبكرة لهذه الدراسة إلى أننا قادرون على تزويد الأطباء والمرضى بفكرة مبكرة عن المؤشرات الحيوية التي يمكننا العمل عليها سريرياً ضمن إطار زمني قصير لا يتعدى أسبوعين. يعد هذا المستوى وهذه السرعة في التحليل بتوفير وقت ثمين في إعطاء المرضى علاجات تنقذ الحياة والتخفيف من الوقت المطلوب لتطوير علاجات دقيقة".
ومع دخول أبحاث ورعاية السرطان في عصر الطب الدقيق، تقوم "كوينتايلز" بفعالية بتحويل نموذج اختبار العلاجات الجديدة. ويمكن للتنميط المسبق تسريع الاختبار المبكر للعلاجات المستهدفة الجديدة للمؤشرات الحيوية من خلال تمكين شركات الصيدلة الحيوية من التركيز على الجزيئيات ذات القدرات العالية في مجال السلامة والفعالية. ويسمح التنميط المسبق لمرضى السرطان والأطباء بتطابق فعال بين المرضى المناسبين والدراسات السريرية المناسبة وتحسين وصول المرضى إلى العلاجات المبتكرة.
وأكمل سبايدر في هذا السياق: "يتخذ عملنا خطوة أساسية مهمة إلى الأمام نحو تحويل الطب الدقيق إلى حقيقة. إذ يدعم نموذج التصميم والتسليم المتكامل من ’كويناتاليز‘ الرامي إلى ربط الاختبار الجيني بالتجارب السريرية، حاجات المرضى والأطباء ومطوري الأدوية. يكمن هدفنا في وضع علاجات فعالة ومطورة للغاية في متناول الباحثين في مجال علم الأورام والمرضى من خلال نموذج قائم على الخبرة وعلى رعاية عالية الجودة للسرطان".
لمحة عن دراسة جدوى التنميط المسبق "بري بروفايلينج"
يكمن الهدف الرئيسي من هذه الدراسة التي تحمل عنوان" دراسة جدوى تحليل المؤشرات الحيوية بالنسبة لمرضى سرطان القولون والمستقيم النقيلي" في تحديد عدد التغيرات الجينية التي تحدث لدى المرضى المصابين بهذا النوع من السرطان والتي تستهدفها العلاجات الحاصلة على موافقة الإدارة الأمريكية للغذاء والدواء فضلاً عن أولئك المستهدفين من قبل العلاجات قيد التطوير. وستقوم الدراسة بإجراء تحليل بقاعدة واسعة للمؤشرات الحيوية على مرضى سرطان القولون والمستقيم المتفشي وستقدم النتائج إلى الأطباء المعالجين بصيغة ذات دلالة سريرية لمساعدتهم على تحديد المرضى ذوي مستويات الخطر المرتفعة والمساعدة على تحديد خيارات علاجية أفضل.
لمحة عن "كوينتايلز"
تعتبر "كوينتايلز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: Q) المزود الأكبر في العالم لخدمات التطوير والتوريد الخارجي التجاري في مجال الصيدلة الحيوية. تمتلك الشركة شبكة تتألف من 27 ألف موظف يعملون في أكثر من 100 دولة. نساعد على تطوير وتسويق جميع الأدوية المدرجة على قائمة أفضل 50 دواء من حيث المبيعات في العالم. وتستخدم شركة "كوينتايلز" مجموعتها الشاملة من الخدمات إلى جانب خبرتها العلاجية والعلمية والتحليلية الواسعة النطاق، لمساعدة العملاء على خوض بيئة الرعاية الصحية التي تزداد تعقيداً، فيما يسعون لتحسين الكفاءة والفعالية في إيصال أفضل النتائج في مجال الرعاية الصحية. للمزيد من المعلومات حول "كوينتايلز"، يمكنكم زيارة www.quintiles.com.
بيانات تطلّعيّة
يحتوي هذا البيان الصحفي على "بيانات تطلعية" بالمعنى المقصود في  القسم 27 أ من قانون الأوراق المالية لعام 1933 والقسم 21 إي من قانون البورصة لعام 1934. وتعكس مثل هذه البيانات التطلعية، من بين أمور أخرى، التوقعات الحالية والنتائج المستبقة للعمليات لشركة "كوينتايلز" والتي تخضع جميعها لمخاطر وشكوك وعوامل أخرى معروفة أو غير معروفة يمكن أن تؤدي إلى اختلاف مادي بين النتائج والأداء والإنجازات الحالية لـ"كوينتايلز" وتوجهات السوق ونتائج القطاع، وبين تلك المشار إليها أو المصرح بها في مثل هذه البيانات التطلعية. لذلك فإن أي بيانات واردة غير البيانات المتعلقة بحقائق تاريخية يمكن أن تكون بيانات تطلعية ويجب تقييمها على هذا الأساس. ويمكن تحديد هذه البيانات التطلعية من خلال استخدام المفردات التالية أو نفس المفردات بصيغ النفي وهي على سبيل المثال لا الحصر :"تتنبأ"، و"تعتقد"، و"تقدر"، و"تتوقع"، و"تنوي"، و"قد"، و"تخطط"، و"تعتزم"، و"يجب"، و"تهدف"، و"ستقوم" فضلاً عن مفردات مماثلة أخرى يقصد منها الدلالة على المعنى التطلعي. تخضع هذه البيانات لمخاطر وشكوك وافتراضات بما في ذلك تلك التي تم وصفها في القسم الذي يحمل عنوان "عوامل الخطورة" في الملف الذي أودعته "كيونتايلز" والمؤرخ 8 مايو 2013 لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة يوم 9 مايو 2013 خاصة وأنه يمكن تحديث مثل هذه العوامل من وقت لآخر في الملفات المنتظمة التي تودعها "كوينتايلز" لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة والتي يمكن الاطلاع عليها على موقع اللجنة: www.sec.gov. لا يجب اعتبار هذه العوامل على أنها شاملة ويجب قراءتها إلى جانب البيانات التحذيرية الأخرى الواردة في هذا الملف وفي ملفات "كوينتايلز" لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة. وفي ما عدا الحالات التي تفرضها القوانين مرعية الإجراء، لا تتحمل "كوينتايلز" مسؤولية تحديث مثل هذه البيانات التطلعية لتعكس نتائج أو تغيرات حالية في العوامل التي تؤثر على مثل هذه البيانات التطلعية.
للتسجيل في خدمة الاشعارات الجوالة من "كوينتايلز" الرجاء النقر هنا.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"كوينتايلز"
ماري مانسفيلد
العلاقات الإعلامية
هاتف: 2639-998-919-1+
جوال: 3298-259-919-1+
البريد الإلكتروني: mari.mansfield@quintiles.com


كارل ديونانان
علاقات المستثمرين
هاتف: 2789-998-919-1+
البريد الإلكتروني: InvestorRelations@quintiles.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8609/ar

 

No comments:

Post a Comment