Tuesday, September 24, 2013

روبرت وينبرغ وليروي هود وبوب لوفنبرغ وأولي كاليونيمي وريني برناردس وجيدو كرويمير وهانس كليفرس وماتياس أوهلن وغيرهم من كبار الخبراء في مجال بيولوجيا الأورام والطب الدقيق للسرطان سيتحدثون في ندوة وين 2014


باريس - يوم الثُّلَاثاء 24 سبتمبر
2013 [ME NewsWire]

باريس، 23-24 يونيو 2014

ندوة "وين 2014"

(بزنيس واير): أعلنت جمعية "وين كونسورتيوم" (www.winconsortium.org) اليوم عن البرنامج العلمي لندوة "وين 2014 (WIN 2014)" القادمة والتي ستُعقد من الـ 23 وحتى الـ 24 من يونيو المقبل في مدينة باريس.  وسيقوم الخبراء الرياديون في العالم المتخصصون في مجال بيولوجيا الأورام والطب الدقيق للسرطان بتقديم محاضرات رئيسية في حدث استثنائي مخصص بالكامل للعلاجات التوليفية لمرض السرطان تحت عنوان:

"توليفات ’وين‘ للطب الدقيق للسرطان: بحوث جزيئية مثمرة ومقاربات توليفية علاجية"

وفي هذا السياق قال الدكتور فلاديمير لازار، الرئيس التنفيذي للعمليات لجمعية "وين كونسورتيوم": "لأول مرة يرد هذا الموضوع المستحدث كموضوع لندوة دولية".

وقال جون مندلسون، رئيس جمعية "وين كونسورتيوم": "إنّ غالبية الأورام لدى المرضى تتحكم فيها الزيوغ الجزيئية المتعددة التي لا يمكن السيطرة عليها من قبل عامل مستهدف واحد. ويكمن التحدي في تحديد واختبار توليفات ذكية من عوامل مستهدفة قادرة على عرقلة المسارات بفعالية أكثر، أو من خلال الجمع بين طرائق علاجية مختلفة مثل العوامل المستهدفة وعوامل التغيير المناعي  أو العلاج الإشعاعي".

ومن جهته صرح ألكسندر إيجيرمونت، نائب رئيس جمعية "وين كونسورتيوم" والرئيس المشارك لندوة "وين 2014" مع كل من مايك بيليني (الولايات المتحدة الأمريكية) وجيرالد باتيست (كندا) قائلاً: "نحن سعداء جداً للإعلان عن مشاركة بعض من قادة الفكر في هذا الميدان بلا منازع: روبرت وينبرغ (الولايات المتحدة الأمريكية) وليروي هود (الولايات المتحدة الأمريكية) وهانس كليفرس (هولندا) وأولي كاليونيمي (فنلندا) وريني برناردس (هولندا) وجيدو كرويمير(فرنسا) والعديد من الزملاء الآخرين الذين قبلوا دعوتنا لإقامة تظاهرة علمية لم يسبق لها مثيل، مخصصة للابتكار في العلاجات من أجل تحسين نتائج علاج مرضى السرطان ونوعية حياتهم".

وسيتطرق البرنامج العلمي للتطورات الرئيسية في مجال الطب الدقيق للسرطان من خلال جلسات تضم الخبراء الرياديين في العالم في أبحاث السرطان الأساسية والسريرية، وستركز كل جلسة على الأساس المنطقي للتوليفات. وفيمايلي مواضيع الجلسات وأسماء المتحدثين:

     التحليل الجزيئي للخلايا المناعية والعلاج المناعي: جيروم جالون ( فرنسا) وجورج كوكوس (سويسرا) وأكسل هووس من شركة "جلاكسو سميث كلاين" (الولايات المتحدة الأمريكية) و جيدو كرويمير( فرنسا)
     ماذا يمكننا أن نتعلم من أمراض الدم والأورام؟ بوب لوفنبرغ (هولندا) وإريك سولاري (فرنسا) وروس ليفن (الولايات المتحدة الأمريكية) وعيسى جوميز نافارو من شركة "ميلينيوم تاكيدا" (الولايات المتحدة الأمريكية) وأولي كاليونييمي (فنلندا)
    مبادرات علاجية مبتكرة ونماذج عن التعاون: دينيس لاكومب (بروكسل) وجون شارل سوريا (فرنسا)
    لدونة خلية الورم وأهداف العقاقير الدوائية: روبرت وينبرغ (الولايات المتحدة الأمريكية)
    توليفات من العلاجات المستهدفة: هانس كليفرس (هولندا) وريني برناردس (هولندا) وريزيل كورزروك (الولايات المتحدة الأمريكية) وريتشارد بولر من شركة "بفايزر" (الولايات المتحدة الأمريكية) وأنطوان إيفر من شركة "أسترا زينيكا" (المملكة المتحدة) وسيلفيا فورمينتي (الولايات المتحدة الأمريكية) وإلياس زرهوني من شركة "سانوفي" (فرنسا)
    المكتشفات الجديدة في الآليات الأساسية حول السرطانات الصلبة والسائلة لدى الأطفال: ستيفان بفيستر(ألمانيا) وجيل فاسال (فرنسا)
    الدم وسوائل الجسم - البحوث غير الغزوية في علم الأورام: ليروي هود (الولايات المتحدة الأمريكية) وماتياس أوهلن (السويد) وكارولين دايف (المملكة المتحدة)

وللاطلاع على تحديثات أوفر حول البرنامج أو للتسجيل أو للحصول على الخلاصات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني لندوة "وين 2014" على الرابط التالي:  www.winsymposium.org

تعد ندوة "وين 2014" الطبعة السادسة من سلسلة مؤتمرات ناجحة نظمتها جمعية "ورلد وايد إينوفايتيف نتوركينغ" (وين) كونسورتيوم" في مجال طب السرطان المخصص(www.winconsortium.org)

هذا وتعتبر جمعية "وين كونسورتيوم" مجالاً للتعاون العالمي، جمعية غير ربحية، تجمع بين رياديين في المجال الأكاديمي والصناعي وفي الخطط الصحية والمنظمات الحقوقية التي تدير مشاريع بحثية عالمية تقوم بتحديد المؤشرات الحيوية للعلاجات المستهدفة والتجارب السريرية التي تبحث عن علاجات السرطان المستهدفة. وتتمثل مهمة "وين" في تسريع وتيرة ترجمة الابتكارات الواعدة في مجال طب السرطان المخصص إلى مستوى الرعاية في جميع أنحاء العالم، وخفض تكلفة ذلك.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

لمزيد من المعلومات عن ندوة "وين 2014" الرجاء الاتصال بـ :

الأمانة العامة لندوة "وين 2014"

شركة "كونجرس باي ديزاين"

البريد الإلكتروني:  win@congressbydesign.com

 +31 88 089 8101



لمزيد من المعلومات عن جمعية "وين كونسورتيوم" الرجاء الاتصال بـ :

كاثرين بريسون

مدير الفريق التشغيلي

البريد الإلكتروني:  Catherine.Bresson@winconsortium.org







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/8600/ar

No comments:

Post a Comment