Thursday, September 26, 2013

إلكتروكور تعزز الفريق الإداري العالمي الخاص بها


نيو جيرسي - يوم الأَرْبعاء 25 سبتمبر 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): قام جيه بي إريكو، الرئيس التنفيذي لشركة "إلكتروكور" للرعاية الصحية بالنبضات الكهربائية، بقيادة عملية إصلاح شامل للهيكل الإداري للشركة "على مدى العامين الماضيين. ويعكس حالياً فريق العمل الأفضل في الشركة طموحاتها العالمية الواسعة النطاق وثقافتها الاحترافية وتطورها المستمر.
وقال جيه. بي في معرض تعليقه على هذا الأمر: "إننا نتقدم نحو مرحلة من النمو السريع فيما نبدأ بجلب علاجاتنا إلى الأسواق في كل أنحاء العالم. ولمواجهة هذا التحدي، قمنا بتعزيز فريق إدارتنا تماشياً مع التركيز الجديد على تسويق علاج ‘إن في إن إس’ غير الغازي المحفز للعصب المبهم لمعالجة الصداع العنقودي والصداع النصفي ومن أجل التوسع في استخدام علاجات ‘إن في إن إس’ في حالات اضطراب حركية المعدة، وضيق الشعب الهوائية، والصرع والاكتئاب والقلق. في البداية تركزت الجهود التجارية التي بذلناها على الصداع في أوروبا وأستراليا وكندا حيث نتمتع بموافقة الجهات التنظيمية. وفي الولايات المتحدة الأمريكية، نقوم في الوقت الحاضر باستكمال ما يلزم من التجارب المحورية لتقديمها لإدارة الغذاء والدواء في عام 2014".
ويضمّ الفريق التنفيذي العالمي في "إلكتروكور" كلاً من:
جيه بي إريكو، الرئيس التنفيذي الذي أسس الشركة عام 2005، أطلق عدداً من شركات انتاج الأجهزة الطبية الناجحة للغاية، بما في ذلك "فاستنتيكس"، و"كاي 2 ميديكيل"، و"إيه دي-4 فارما"، و"إي 2"، و"سباين كور". وقد حققت المنتجات التي صممت من قبل هذه الشركات أكثر من 8 مليارات دولار من الايرادات حتى الآن.
فرانك أماتو، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات، يتمتع بخبرة تجارية واسعة في مجال الصيدلة، بعدما شغل منصب رئيس مجموعة العمليات التجارية المتخصصة في شركة "ميرك" والمدير التنفيذي للعمليات التجارية العالمية في "شيرينغ بلاو" قبيل انضمامه إلى شركة "إلكتروكور" عام 2011.
بروس الدكتور جاي. سيمون، نائب رئيس البحوث الذي أمضى 16 عاماً في منصب المدير الأول للبحوث لدى  شركة "إي بي آي" (وهي فرع من شركة "بيوميت") حيث تولى توجيه البحوث حول آثار الحقول الكهربائية والكهرومغناطيسية على العظام والغضاريف وترميم الأنسجة اللينة. انضم بروس إلى شركة "إلكتروكور" عام 2008.
ستيف منديز، المؤسس والرئيس التنفيذي للعلوم، هو المدير التنفيذي للبحوث والتطوير وهو يتمتع بخبرة تمتد على مدى 28 عاماً في قيادة جميع مراحل دورة حياة المنتج بدءاً من المفهوم/ ال براءات الاختراع ومن التصميم إلى التصنيع والمبيعات/ وصولاً الى الدعم الميداني. وكان ستيف قد شغل سابقاً منصب نائب رئيس شؤون التطوير في شعبة "إي بي آي" لدى شركة "بيوميت".
مايك رومانيو، نائب الرئيس، قسم ضمان الجودة، هو خبير في شؤون ضمان الجودة والامتثال التنظيمي يتمتع بـ35 عاماً من الخبرة في مجال صناعة الأجهزة الطبية، بما في ذلك التصنيع والتصميم والتطوير، وإدارة الجودة. وتولى مايك سابقاً منصب مدير ضمان الجودة والامتثال التنظيمي في شركة "بلاكستون ميدكيل"، قبل الإنضمام إلى "إلكتروكور" عام 2011.
جايسون بيسيل، نائب رئيس الشؤون المالية، عمل تسع سنوات في مجال الاستشارات الإدارية، قدّم في خلالها المشورة إلى مجموعة من شركات علوم الحياة بشأن المسائل المالية والتشغيلية وتلك المتعلقة بالموارد البشرية. أمضى جايسون 5 سنوات في صناعة المستحضرات الصيدلانية في كل من شركة "ميرك" وشركة "شيرينغ بلاو"، حيث عمل على مجموعة متنوعة من المبادرات الاستراتيجية للشركات. وقد انضم جايسون إلى شركة "إلكتروكور" عام 2011.
إريك ليبلر، نائب رئيس الشؤون العلمية والطبية والحكومية، يتمتع بأكثر من 20 عاماً من الخبرة في قطاع صناعة ادوية الأعصاب بما في ذلك المشاركة في تأسيس شركة "نوتيلوس نوروساينسز"، التي قامت بتطوير "كامبيا" لعلاج الصداع النصفي الحاد وتسويقه، كما شغل مناصب قيادية لدى شركات ""إيلان"، و"أمارين"، و"إنزون فارماسوتيكلز"، و"كوستكور فارماسوتيكلز"، و"فارماكوبييا"، لينضم بعدها إلى "إلكتروكور" عام 2012.
أما أحدث إضافة الى الفريق التنفيذي فهو ​​بوب جريفنج، نائب رئيس المبيعات العالمية والتسويق الذي انضم إلى الشركة خلال شهر سبتمبر من العام الحالي. وقبل انضمامه إلى "إلكتروكور"، أمضى بوب أكثر من 22 عاماً في شركة "ميرك" حيث ترقى ليصبح نائب رئيس العمليات التجارية للرعاية الأولية في منطقة الجنوب الشرقي، ورئيس العلامة التجارية العالمية  لمنتجات علاج الأورام ومدير المبيعات الوطني لأدوية الامراض العصبية والنفسية.
كما يتم بناء هيكل تجاري اقليمي جديد في ألمانيا، تحت الادارة المباشرة  لمدير العمليات فرانك أماتو، سيقوم بدعم منطقة أوروبا واستراليا وكندا.
ويحظى الفريق الإداري بدعم مجلس إدارة قوي يتألف من كبار المديرين التنفيذيين من قاعات الشركات، والأجهزة الطبية والأدوية.
وتتوافر السيرة الكاملة لأفراد المجلس الإداري على الموقع الإلكتروني التالي:  www.electrocoremedical.com/officers-directors.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


فان بيرسي أند روبرتس
سيمون فان بيرسي
 +44(0)1737 821890
البريد الإلكتروني: simon@vanepercy.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8615/ar

No comments:

Post a Comment