Wednesday, September 25, 2013

إطلاق صفحة شركة إطارات يوكوهاما في الإمارات العربية المتحدة على موقع فيسبوك


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 25 سبتمبر

2013 [ME NewsWire]
 أعلنت مجموعة جمعة الماجد، وهي الموزع الحصري لإطارات "يوكوهاما"، عن إطلاق صفحتها على موقع "فيسبوك"، ليصبح بذلك الوصول إلى صفحة "إطارات يوكوهاما" في الإمارات العربية المتحدة ممكناً وبسهولة عبر منصة التواصل الإجتماعي هذه على شبكة الإنترنت.
وقال السيد حسن الحاج، مدير عام قسم الإطارات والبطاريات في مجموعة جمعة الماجد في معرض تعليقه: "أن نصبح جزءاً من موقع ’فيسبوك‘ لن يزيد قدرتنا على الوصول لزبائننا فحسب، وإنما سيزيد من جودة دعم زبائن ’يوكوهاما‘ في دولة الإمارات. سنكون من خلال هذا الإطلاق قادرين على تقديم المزيد من العروض الترويجية، ومواصلة مساهمتنا نحو السلامة على الطرقات من خلال أنشطة المسؤولية الإجتماعية لشركتنا، كما سنتمكن من الإجابة فوراً على الاستفسارات كافة".
وكانت شركة "يوكوهاما" في الإمارات قد اختتمت الشهر الماضي حملة السلامة الصيفية التي أطلقتها، حيث حصل الكثير من الزبائن خلالها على عدة جوائز رائعة، كما عززت الشركة التوعية بسلامة الإطارات في صفوف زبائنها. وأضاف السيد الحاج قائلاً: "لقد أمضينا وقتاً رائعاً خلال تنفيذ حملة الصيف لإطارات ’يوكوهاما‘، وإننا نتطلع إلى جلب هذه المشاركة الواسعة لعملائنا إلى موقع فيسبوك".
وتجدر الإشارة إلى أنه يوجد ستة مراكز لإطارات "يوكوهاما" في دولة الإمارات العربية المتحدة مجهزة بالكامل بأحدث التقنيات والمعدات.

Contacts


السيد حسن الحاج - المدير العام
مجموعة جمعة الماجد - قسم الإطارات والبطاريات
هاتف 0097142662199
البريد الإلكتروني jamest@al-majid.com 





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8608/ar

No comments:

Post a Comment