Tuesday, September 24, 2013

هانا إنسترومنتس تطرح مقياس الاختبار الأكثر تنوعاً من حيث القدرات في العالم


وونسوكيت، رود آيلاند - يوم الثُّلَاثاء 24 سبتمبر
2013 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): يسر "هانا إنسترومنتس" أن تعلن عن إطلاق "إيدج" وهو مقياس متكامل للمختبرات بكلفة معقولة يتميز بخصائص تصميم ثورية.

ويقوم "إيدج" بقياس درجة الحموضة "الباهاء" والقدرة التوصيلية والأكسجين المذاب؛ وهو رقيق وخفيف للغاية بسماكة نصف بوصة ووزن 9 أونصات ويجمع بين عناصر من أجهزة القياس المحمولة والثابتة ضمن تصميم متكامل متعدد الاستعمالات يسمح للعملاء باستخدام "إيدج" كمقياس مثبت على طاولة أو مقياس جوال أو حتى تعليقه على الجدار للحصول على مساحة إضافية على طاولات المختبرات.

ويتميز "إيدج" بالإضافة إلى تصميمه الرقيق والخفيف الوزن، بشاشة "إل سي دي" كبيرة قياس 5.5 بوصة مع زاوية مشاهدة واسعة، ولوحة مفاتيح سعوية تعمل باللمس، ومنافذ مزدوجة للناقل التسلسلي العالمي "يو إس بي"، وقلاب مع حمالة قطب كهربائي بذراع دوار ووحدة تثبيت على الجدار.

يعمل "إيدج" من خلال أقطاب كهربائية رقمية ذكية. وتعتبر هذه الأقطاب بنفس مستوى تطور الجهاز نفسه وهي تتضمن شريحة مصغرة مدمجة تخزن معلومات حول نوع المستشعر وهويته ومعايرته. يقوم "إيدج" بسحب هذه المعلومات آلياً فور وصل القطب بالكهرباء. وتتميز الأقطاب بموصل بقياس 3.5 ملم بحيث لا يقلق العملاء بشأن الاصطفاف وانحناء أو تحطم الدبابيس.

وفي هذا السياق، قال باول فابسيتس، نائب الرئيس لشؤون تطوير الأعمال العالمية لدى "هانا إسنترومنتس": "يعد ‘إيدج’ أكثر ابتكارات ‘هانا’ تطوراً في مجال العلوم التحليلية حتى يومنا هذا. وقد كانت ‘هانا’ على مر السنوات رائدةً في مجال الأدوات التحليلية إذ قامت بتطوير أول جهاز ‘بي إتش إي بي’ والذي وضع تقنية قياس درجة الحموضة بسعر مقبول في متناول الملايين من المستخدمين، كما أنها طرحت أول جهاز محمول لقياس درجة اللون وجهاز لأداء المعايرة بالتحليل الكيماوي خاص بالتطبيقات. يمكن لأي كان اليوم تحمل شراء مقياس كامل الخصائص قادر على قياس درجة الحموضة والتوصيل والأكسجين المذاب. ويعتبر التصميم ثاني أهم الصفات التي تميز هذا الجهاز، إذ تمكن المهندسون العاملون لدينا من الاستفادة من أحدث العناصر الإلكترونية لتصميم مقياس هو الأكثر تعددية للاستعمالات والأخف وزناً".

هذا وسيتم إطلاق "إيدج" رسمياً في إطار فعاليات معرض "إيلماك 2013" في بازل بسويسرا بتاريخ 24 سبتمبر. ويمكن للزوار إلقاء نظرة أولى على "إيدج" ومنتجات أخرى من "هانا" في جناح "هانا إنسترومنتس" رقم "إف 78".

تجدر الإشارة إلى أن جهاز "إيدج" الجديد من "هانا" متوفر في كافة مكاتب مبيعات الشركة في العالم والبالغ عددها 42 مكتباً تزود عملاء "هانا" بالخدمة والتدريب والدعم المحلي وتشكل جزءاً من أهداف "هانا" الرامية إلى توفير تجربة استثنائية للعملاء.

لمحة عن "هانا إنسترومنتس"

تُعتبر "هانا إنسترومنتس" أكبر شركة خاصة في العالم لتصنيع أدوات تحليلية كهربائية، ومنذ تأسيسها في العام 1978، تنتج "هانا" أجهزة عملية وفعالة من حيث التكلفة خاصة للتطبيقات المخبريّة والبيئيّة والغذائيّة والصناعيّة. نقدّم طيفاً واسعاً من الأجهزة، والأدوات البحثيّة مثل طاولات الاختبار، والأقطاب الأيونيّة الانتقائيّة، إلى أدوات الاختبار المحمولة الأحادية أو المتعددة المقاييس الخاصة بقياس درجة الحموضة والقدرة التوصيلية والأكسجين المذاب والتعكر وغيرها. وتملك الشركة أكثر من 40 مكتباً حول العالم لضمان مستويات متميزة من الخدمة والدعم في أيّ مكان من العالم.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.hannainst.com.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

هاناإنسترومنتس" إيميت جورجنسن

هاتف: 0045-765-401 فرعي 52

بريد إلكتروني: ejorgensen@hannainst.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/8597/ar

No comments:

Post a Comment