Tuesday, September 24, 2013

الثريا تعين نائب رئيس لشؤون الابتكار


دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 24 سبتمبر

2013 [ME NewsWire]

 أعلنت شركة الثريا للاتصالات  وهي المشغّل الرائد لخدمات الجوال عبر الأقمار الصناعية، اليوم عن انضمام راندي سي. روبرتس إلى الشركة في منصب نائب الرئيس لشؤون الابتكار. وسيشرف روبرتس في هذا المنصب المستحدث على تطوير المنتجات وإدارتها فضلاً عن هندسة الحلول. وسيرفع روبرتس تقاريره إلى سامر حلاوي الرئيس التنفيذي لشركة الثريا، كما سيكون عضواً في فريقها التنفيذي.

وقال حلاوي في معرض تعليقه على هذا الأمر: "يسرني أن أرحب براندي روبرتس في منصب نائب الرئيس لشؤون الابتكار. ستكون خبرته الموسعة في تطوير وإدارة المنتجات لدى مصنعين رائدين للمعدات الأصيلة في مجال أجهزة الهاتف، مصدر قوة لشركة الثريا لا سيما في إطار مسعانا لدفع الابتكار في منتجات جديدة وتوسيع عروضنا بما في ذلك "ثريا سات سليف" (Thuraya SatSleeve) لخدمة جماهير وقطاعات جديدة".

وتجدر الإشارة إلى أن روبرتس هو مسؤول تنفيذي مخضرم في مجال الاتصالات يحمل 25 عاماً من الخبرة في العمل لدى مصنعين رائدين للأجهزة الجوالة، وسيُحضر معه إلى الثريا خبرة واسعة في مجال تطوير التطبيقات والمعدات والبرمجيات فضلاً عن خلفية قوية في مجال تطوير وإدارة المنتجات.

هذا وينضم روبرتس إلى الثريا آتيا من "سيمنز إنتربرايز كوميونيكيشنز" حيث كان يشغل منصب نائب الرئيس لحافظة منتجاتها الجوالة العالمية، كما شغل مجموعة متنوعة من المناصب القيادية في مجال إدارة وتطوير المنتجات لدى "بلاك بيري" و"موتورولا" و"نوكيا" و"إيه تي آند تي". هذا ويحمل روبرتس إجازة في إدارة الأعمال والتمويل من جامعة "تكساس تيك".

لمحة عن شركة الثريا للاتصالات

تعد شركة الثريا للاتصالات مشغلاً رائداً لخدمات الاتصالات الجوالة عبر الأقمار الصناعية "إم إس إس"، ومزوداً عالمياً لحلول الاتصالات المبتكرة لطيف واسع من القطاعات بما في ذلك الطاقة والإعلام المرئي والمسموع والنقل البحري والقطاع العسكري والمنظمات غير الحكومية الإنسانية. وتتيح شبكة الثريا المتفوقة إجراء اتصالات واضحة مع تغطية متواصلة دون انقطاع تشمل ثلثي العالم من خلال الأقمار الصناعية، وباقي أنحاء الكوكب عن طريق قدرات التجوال الفريدة التي تتمتع بها عبر النظام العالمي للمواصلات الجوالة "جي إس إم". وتوفر المجموعة المتنوعة لأجهزة هواتف الثريا وأجهزة النطاق الترددي العريض ذات التفوق التقني والموثوقية العالية، سهولة كبيرة في الاستخدام وقيمة وجودة وكفاءة كبيرة للمستخدمين. وتبقى الثريا ملتزمة بخدمة الإنسانية من خلال تقديم الأدوات الأساسية للاتصال الأمثل، إلى جميع المستخدمين من دون استثناء. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.thuraya.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

الثريا

شيرين حنفي

مديرة الاتصالات

+ 971-4-4488-888

البريد الإلكتروني: corporatecomms@thuraya.com

تابعوا الثريا على: "فيس بوك"، و"لينكد إن"، و"تويتر"، و"يوتيوب".









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/8596/ar

No comments:

Post a Comment