Tuesday, September 24, 2013

أسكوم تحصل على موافقة الحكومة في إسبانيا


جوتنبيرج، السويد - يوم الإثنين 23 سبتمبر
2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): تم منح شركة "أسكوم" (المدرجة في بورصة سويسرا تحت الرمز: SWX:ASCN) الموافقة لضمها إلى كتالوج الحكومة الإسبانية. الجدير بالذكر أن هذه الموافقة بالغة الأهمية وتعني أن بوسع الإدارات العامة المركزية أو المحلية أن تقوم بشراء مجموعة من منتجات "أسكوم" مباشرة دون الحاجة للجوء إلى مناقصة عامة.
هذا ويسعى جميع الموردين في السوق الإسبانية إلى إدراجهم على كتالوج الحكومة، نظراً لأنه يمنح سهولة الوصول إلى أعمال القطاع العام مع منافسة محدودة وهوامش أفضل وعملية شراء مبسطة للعميل.
وقال دنيس أندرسون، نائب رئيس المبيعات العالمية لدى "أسكوم وايرلس سوليوشنز" في معرض تعليقه على الأمر: "نحن فخورون جداً بهذه الموافقة، نظراً لأنها مهمة للحصول على طريقة فعالة للعمل مع عملائنا الحكوميين وشركاءنا في إسبانيا التي تعدّ سوقاً هاماً للنمو".
وأضاف السيد أندرسون: "يعد هذا الإدراج إعترافاً بحافظتنا ومقترحات القيمة لحلول ’الاتصالات الحيوية‘ خاصتنا لمساعدة عملاءنا على تحسين الكفاءة ودعم سير العمل، خاصة في قطاع الرعاية الصحية".
ولا بد من الإشارة إلى أن هذه الموافقة تبقى سارية المفعول لمدة عامين قابلة للتمديد لعامين إضافيين ما يعني أن منتجات "أسكوم" سوف تكون متاحة للشراء من قبل الكيانات العامة المركزية والمحلية مباشرة في إسبانيا خلال هذه الفترة، ولن يتم إدخال أي شركات جديدة في الكتالوج لمدة أربعة أعوام.
وكانت "أسكوم وايرليس" تطمح منذ أمد بعيد لتكون منتجاتها في متناول العملاء من القطاع العام بشكل أسهل، وعلى وجه التحديد أولئك العملاء الذين يعملون في قطاع الرعاية الصحية العامة. وبات الآن هذا الجزء من السوق أكثر يسراً في إسبانيا. إن إدراج "أسكوم" كمورد رسمي للدولة الإسبانية والكيانات الرسمية الأخرى مثل الجامعات والخدمة الصحية الوطنية والإدارات المحلية ومجلس المدينة ووكالات الدولة وإداراتها، جاء نتيجة للجهود التي تبذلها شركة "سيرميكرو" شريك "أسكوم" الإسباني.
ويمكن الآن لأي إدارة عامة مركزية أو محلية من أي نوع كانت القيام بالشراء المباشر للمنتجات الواردة في الكتالوج من دون الحاجة إلى فتح مناقصة عامة وإطلاقها. وسيتم عرض منتجات علامة "أسكوم" التجارية في الكتالوج العام الأمر الذي من شأنه الحد من إمكانية تنفيذ حلول "أسكوم" في القطاع العام. وتتضمن الاتفاقية بوابات صوتية، وهواتف "أسكوم دكت" و"واي فاي"، وحزم برمجيات "يونايت" و"إلايز"، وبعض المنتجات المجانية الأخرى.
وقعت "سيرميكرو" و"أسكوم وايرليس سوليوشينز" عقد توزيع لإسبانيا والبرتغال بداية عام 2013. و"سيرميكرو" هي معتمدة من قبل "أسكوم" فيما يتعلق بكافة حلول "دكت" و"واي فاي" و"تيليكير آي بي" و"يونايت".
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ascom.com/ws.
لمحة عن "أسكوم وايرلس سوليوشنز"
"أسكوم وايرلس سوليوشنز" (www.ascom.com/ws) هي مزود رائد للاتصالات اللاسلكية الميدانية لقطاعات تخصصية رئيسية مثل المشافي، ورعاية المسنين، والعيش المستقل، وقطاعات التصنيع، والمنشآت الآمنة، والتجزئة، والفنادق. هذا وقد قامت الشركة بتركيب أكثر من 75 ألف نظام من أنظمتها في كبرى الشركات حول العالم. وتقدم الشركة طيفاً واسعاً من حلول التراسل الصوتي والمهني، لتخلق بذلك القيمة للعملاء من خلال دعم وتحسين عملياتهم الأساسية والحساسة. وترتكز حلولها على تقنيات "في أو واي فاي"، و"آي بي دكت"، و"نيرس كول"، وتقنيات النداء، وهي تُدمَج بطريقة ذكية في أنظمة الشركة القائمة من خلال "أسكوم يونايت". وتملك الشركة فروعاً في 11 دولة ويعمل لديها 1200 موظف حول العالم. وتجدر الإشارة إلى "أسكوم وايرلس سوليوشنز" تأسست عام 1955 وتتخذ من جوتيبورج في السويد مقراً لها، وهي جزء من "مجموعة أسكوم"، المدرجة في البورصة السويسرية تحت الرمز: (ASCN:SIX).
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"أسكوم وايرلس سوليوشنز"
آنا جوهانسون
مديرة مشروع التسويق
 63-91-55-31-(0)-46+
البريد الإلكتروني: anna.johansson@ascom.se





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8591/ar

No comments:

Post a Comment