Tuesday, September 24, 2013

خدمة جديدة تمكن تجار إي باي من عرض المنتجات لدى أرغوس


خدمة إي باي وأرغوس المحلية التجريبية توفر لتجار إي باي فرصة أنقر واجمع



لندن - يوم الثُّلَاثاء 24 سبتمبر 2013 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): قامت كل من "إي باي"، وهي واحدة من أكبر الأسواق على الإنترنت في العالم و"أرغوس" شركة بيع التجزئة الرائدة في بريطانيا بتوحيد الجهود لتوفير خدمة "أنقر واجمع" التي تمكن المتسوقين من شراء المنتجات من تجار محددين على موقع "إي باي" والحصول على مشترياتهم من متاجر "أرغوس" المنتشرة في جميع أنحاء المملكة المتحدة.

يشكل كل من سوق "إي باي" وشبكة متاجر "أرغوس" اتحاداً قوياً وفريداً هو الأول من نوعه في المملكة. وسيشارك خمسون من تجار "إي باي" على الأقل في هذه التجربة التي تمكّن العملاء من الحصول على مجموعة واسعة من البضائع الموجودة بمتناولهم في ما يقارب 150 من متاجر "أرغوس" الموزعة على مناطق أساسية في أنحاء البلاد.

يُتوقع أن تحظى خدمة "أنقر واجمع" على انتشار واسع في بريطانيا، حيث يواصل  المتسوقون استخدام القنوات الرقمية ويطالبون بتأمين طلبياتهم عبر طرق متنوعة تكون آمنة ومريحة. ويكشف استطلاع عن التسوق عبر الإنترنت أجرته شركة "إي كونسالتانسي" أن 40 في المئة من المتسوقين اعتمدوا أحد أشكال خدمة "أنقر واجمع" بطريقة أو بأخرى خلال فترة عيد الميلاد للعام 2012.

تؤمن هذ التجربة التي تقوم بها الشركتان ما يحتاجه المتسوقون من تعدد الخيارات والملاءمة والسرعة كما تمنحهم فرصة التسوق في أي زمان ومكان ومن خلال أي جهاز. يودّ العملاء أن يمدّهم المنتج المعروض بالإلهام وأن يُدخلهم في تجربة تسوق ممتعة ويزودهم بالطمأنينة حيال أمان المعاملة التي يقومون بها وبأنه سيتم تسليمها في الوقت المحدد إلى المكان الذي يناسبهم.

ويقول ديفين وينيغ، رئيس إي باي":

"لا يزال عدم الوضوح يخيّم على الفرق بين التسوق العادي والتسوق عبر الإنترنت. ولا نزال في ’إي باي‘ مستمرون في إيجاد طرق جديدة توصل المشتري بالبائع. تقتضي مهمتنا ربط الأشخاص مع الأشياء التي يحتاجون ويحبون. ولم تختلف عمليات البيع التقليدي بل خضعت للتحول. وبائعو التجزئة الأذكياء يلجأون إلى الابتكار وإعادة تصور المتجر ومعنى التسوق برمته. كما أننا نشعر بالفخر لانضمامنا إلى ’أرغوس‘ في هذه الرحلة، فشبكة المتاجر الفريدة ونموذج العمل يتلاءمان مع خدمة الزبائن في المستقبل الذي يحمل الطابع الرقمي، وتساهم هذه التجربة المثيرة في تقريبنا أكثر فأكثر من الهدف الذي نسعى من خلاله إلى تزويد عملائنا بتجربة تسوق مريحة وملهمة في آنٍ معاً".

وصرح جون والدن، المدير الإداري لأرغوس قائلاً:

"يتوقع العملاء في ظل تنامي عمليات التسوق عبر الإنترنت تأمين طلبياتهم بشكل أسرع وأقل كلفة. وقيلة هي الشركات التي تنقل هذا الكمّ من المنتجات بالفعالية التي تتسم بها ’أرغوس‘ من خلال شبكة محلية واسعة من المتاجر التي يقوم بخدمتها زملاء مدربين ودودين. انطلقت خدمة "أنقر واجمع" الرائدة عام 2000 وهي تشكل الآن ثلث عملياتنا التجارية التي لا تنفك تنمو وتتوسع مع الزمن. تقوم ’إي باي‘، المبتكرة في العالم الرقمي والرائدة في مجال الأسواق على الإنترنت بمدّ جسور التواصل بين التجار والعملاء وتشكل اليوم شريكاً قوياً مع ’أرغوس‘ وحليفاً منطقياً للقيام بالتجربة. إننا نتطلع قدماً نحو منح ’أرغوس‘ فرصة تأمين الاكتفاء لتجار ’إي باي‘  بما يتضمنه ذلك من متطلبات إجرائية وجاذبية تشد البائعين والعملاء على حدٍّ سواء كما إتاحة الفرصة أمام إقبال أكبر من العملاء".

ملاحظات إلى المحررين

    في حدث هام آخر، أعلنت "إي باي" اليوم كذلك أن كافة شركائها من باعة التجزئة ممن يملكون إمكانية تطبيق خدمة "أنقر واجمع" سيتمكنون قريباً (في الربع الرابع) من توفير هذه الخدمة إلى عملاء "إي باي".
    تحتل "أرغوس" دوراً طليعياً في فتح المجال أمام خدمة "أنقر واجمع" التي بدأت باعتمادها منذ عام 2000. وقد شهد هذا القطاع من أعمال "أرغوس" نمواً يعادل ثلث المبيعات تقريباً.

 لمحة عن "إي باي"

تقوم شركة "إي باي" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ:EBAY) التي تعتبر السوق الأكبر في العالم على الإنترنت بخدمات التوصيل إلى عملائها عبر أي جهاز موصول بشبكة الإنترنت فتمدّ بذلك جسوراً بين الأشخاص والأشياء التي يحتاجون ويحبون. تأسست "إي باي" عام 1995 وتم افتتاحها في المملكة المتحدة عام 1999 وهي تضم اليوم أكثر من 18 مليون مستخدم ناشط في المملكة المتحدة. كما أن نحو 70 في المئة من المعروضات على الموقع تشمل منتجات جديدة ذات أسعار ثابتة ويحتوي الموقع الخاص بالمملكة المتحدة  أكثر من مئة علامة تجارية من أشهر العلامات ومتاجر بيع التجزئة.

تفتح شركة "إي باي" الأبواب أمام العمليات التجارية عبر تقديم حلول مرنة قابلة للتطوير تعزز نمو التاجر من خلال علامات إي باي التجارية مثل "إي باي ماركتبلايسيس" و"باي بال" و"إي باي إنتربرايز". للمزيد من المعلومات حول الشركة، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ebayinc.com.

لمحة عن أرغوس

"أرغوس" هي الشركة الرقمية الرائدة للبيع بالتجزئة في المملكة المتحدة، والتي تقدم أكثر من 29 ألف منتج عبر الموقع الإلكتروني www.argos.co.uk، من خلال قنواتها الجوالة ومتاجرها الآخذة في النمو والتوسع كما عبر الهاتف.

تستمر "أرغوس" في كونها أكبر متاجر البيع بالتجزئة على الإنترنت في بريطانيا وقد سجلت 635 مليون زيارة على موقعها والتطبيق الخاص بها خلال الأشهر الإثني عشر الماضية حتى فبراير 2013. تقوم "أرغوس" بخدمة ما يقارب 124 مليون عميل في السنة من خلال شبكتها التي تضم حوالي 735 متجراً.

حققت "أرغوس" خلال السنة المالية الممتدة حتى فبراير 2013 مبيعات بلغت قيمتها 3.9 مليار جنية استرليني ووظفت نحو 30 ألف شخصاً في مجمل أعمالها.

تشكل "أرغوس" جزءاً من مجموعة "هوم ريتيل جروب" وهي شركة بيع التجزئة للمنتجات المنزلية والبضائع العامة الرائدة في بريطانيا.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"أرغوس"

كريس ويرمان

 0845 120 4365

البريد الإلكتروني:  media.relations@argos.co.uk



"إي باي"

بلو روبيكون

كلير لوندي

 +44 20 7260 2700

البريد الإلكتروني: ebay@bluerubicon.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/8599/ar

No comments:

Post a Comment