Tuesday, September 24, 2013

علاقة بزنيس واير الحصرية مع فينتشور بيت توفر وصولاً فريداً من نوعه للمستثمرين والمؤثرين وصنّاع القرار في قطاع التقنيات الذين يقودون الاقتصاد الرقمي اليوم


سان فرانسيسكو - يوم الإثنين 23 سبتمبر

2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "بزنيس واير" اليوم أنها دخلت في اتفاقية حصرية مع موقع "فينتشور بيت" موقع الخدمة الإخبارية الرائدة على الإنترنت التي تركز على الجمع بين التقنية والأشخاص والمال- وذلك من أجل تزويد الشركات المبتكرة في جميع أنحاء العالم بإمكانية الوصول المباشر إلى صناع القرار الرقميين، والمؤثرين في قطاع التقنيات ومستثمري رأس المال المخاطر/الملكيات الخاصة الذين يقومون معاً بتحويل الاقتصاد العالمي.
وبذلك سيكون لأعضاء "بزنيس واير"، الذين يسعون إلى رؤية رفيعة المستوى لمنتجاتهم أو خدماتهم الجديدة أو إثارة الاهتمام الممكن بالاستثمار، فرصة فريدة للوصول إلى هذه الجماهير الهامة عبر تعاون "بزنيس واير" الحصري مع "فينتشور بيت". وسيتم ترويج إصدارات "بزنيس واير" في صفوف الملايين من قرّاء "فينتشور بيت"، وستظهر على قناة العرض التحريرية الرئيسية الخاصة بها، كما ستتم أرشفتها بشكل دائم على موقع "فينتشور بيت" للرجوع إليها مستقبلاً.
وبرزت "فينتشور بيت" منذ عام 2006 كمصدر معتمد في مجتمعات التقنية ورأس المال المخاطر لتغطيتها الجريئة للأشخاص الديناميكيين والتقنيات المسبّبة للاضطراب في السوق والتي تقوم بإعادة تشكيل حياتنا بشكل جذري. وبفضل التغطية المكثفة التي تقوم بها والمنقولة بشكل جيد للشركات التقنية الناشئة، فقد حظيت "فينتشور بيت" بسمعة التميز التحريري من بين شريحة متتبعيها الواسعة والمتخصصة والبالغ عددهم 5.5 مليون مستخدم فريد شهرياً، إلى جانب ما يقارب نصف مليون صديق ومتابع عبر مواقع "فيس بوك" و"تويتر". والأكثر أهمية من مجرد الأرقام هو جمهورها الديموغرافي الواسع المرغوب فيه والذي يضم كبار المدراء التنفيذيين والاستراتيجيين التقنيين وخبراء رأس المال المخاطر والمستثمرين والمستهلكين المتحمسين الذين يلجأون إلى "فينتشور بيت" كأول مصدر يعودون إليه يومياً للاطلاع على الأخبار والتحليلات التقنية. 
وقالت كاتي بارون تامراز، الرئيس التنفيذي لشركة "بزنيس واير" في معرض تعليقها: " تساهم هذه العلاقة ومن نواح عديدة في إعادة ’بزنيس واير‘ إلى جذورها. وحيث أنّها كانت تعتبر شركة ناشئة قوية في سان فرانسيسكو عام 1961، فقد تميزت ’بزنيس واير‘ تاريخياً بعلاقة متميزة مع الشركات التقنية الناشئة ورواد الأعمال. لقد عملنا بشكل وثيق مع الكثير من الشركات الناشئة الرائدة في ’وادي السيليكون‘ إذ عكس نمونا نمو تلك الشركات أثناء تطورنا لنصبح شركات عالمية".
وأضافت قائلةً: "تتطلع ’بزنيس واير‘ من خلال اتفاقها مع ’فينتشور بيت‘، إلى ربط الأفكار الإبداعية لجيل اليوم من المبتكرين مع الجماهير الرئيسية التي يأملون بالوصول إليها تماماً كما فعلت لآلاف الشركات التي كانت تسعى للفت انتباه المؤثرين والمستثمرين في القطاع منذ عام 1961".
من جهته قال مات مارشال مؤسس ورئيس تحرير "فينتشور بيت": "تعتبر ’بزنيس واير‘ منصة ممتازة بالنسبة لنا. وبصفتها موزع أخبار موثوق به، فهي تتيح لنا فرصة الوصول إلى جمهور جديد ومتمكن سيتعرف إلى المحتوى الخاص بنا وسيستوحي منه".
لمحة عن بزنيس واير
شركة "بزنيس واير" التابعة لشركة "بيركشاير هاثاواي"، هي الرائد العالمي في مجال توزيع البيانات الصحفية والنشرات التنظيمية. ويعتمد مختصو العلاقات العامة وعلاقات المستثمرين والسياسة العامة والتسويق على "بزنيس واير" للتوزيع الدقيق للأخبار والوسائط المتعددة المؤثرة في السوق، واستضافة غرف الأخبار على الإنترنت، ومواقع علاقات المستثمرين، وإنشاء منصات تسويق المحتوى، وتقديم تحليلات للجمهور والتي تحسن جميعها من التفاعل مع أسواق معينة مستهدفة. وتعتبر "بزنيس واير" التي تأسست عام 1961 مصدراً موثوقاً لمؤسسات الأخبار والصحفيين ومختصي الاستثمار والسلطات التنظيمية، حيث أنها توصل الأخبار مباشرة إلى أنظمة التحرير ومصادر الأخبار الرائدة على الإنترنت، بينما تعزز في الوقت نفسه من عملية تحسين محركات البحث وتفاعل وسائل الإعلام الاجتماعي عن طريق شبكتها الفورية الحاصلة على عدة براءات اختراع "إن إكس نتورك". ولدى "بزنيس واير" أكثر من 30 مكتباً حول العالم تلبي بشكل آمن الحاجات المتنوعة لمختصي الاتصالات والمستهلكين في مجال الأخبار.
بإمكانكم الإطلاع على المزيد عبر الموقع الإلكتروني على الإنترنت: BusinessWire.com، ومدونة: BusinessWired blog، كما يمكنكم متابعتنا على "تويتر": @businesswire ، أو: "فيس بوك".
لمحة عن " فينتشور بيت"
برز موقع" فينتشور بيت"، الذي تأسس عام 2006، كأحد "أفضل المدونات الإلكترونية على شبكة الإنترنت"، بحسب صحيفة "نيويورك تايمز"، ويوفر نظرة لا مثيل لها في التقنيات الناشئة المناسبة والإتجاهات والشركات والفرص التجارية التي يوفرها لنحو 5.5 مليون قارئ شهرياً (المصدر: "كوم سكور"). وقد نمت الشركة التي يقودها مات مارشال وفريق من الصحفيين من ذوي الخبرة، لتصبح المصدر الريادي للأخبار العاجلة والتقارير المتعمقة عن مجموعة من الاتجاهات التقنية من الاجتماعية إلى عالم الجوال، ومن الأعمال التجارية الصغيرة إلى المشاريع، والتقنيات النظيفة، والخدمات السحابية، والألعاب، وأكثر من ذلك. وتسعى قنوات إعلامية رائدة للحصول على محتوى "فينتشور بيت" من خلال اتفاقات شراكة قائمة حالياً مع "رويترز" و"واشنطن بوست" و"ذا موتلي فول" و"بزنيس إنسايدر" و"ذا كريستيان ساينس مونيتور". كما تجمع الشركة أفراد المجتمع مرات عدة في العام من خلال مؤتمراتها على المستوى التنفيذي مثل "موبايل بيت" و"كلاود بيت" و"جايمز بيت" و"مؤتمر فينتشور بيت موبايل ساميت". للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.venturebeat.com.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


شركة "بزنيس واير"
 +1 212-752-9600


"فينتشور بيت"
جايسون سبانجينتال
 +1 415-572-8606




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8592/ar

No comments:

Post a Comment