Tuesday, September 24, 2013

ريميني ستريت تُضاعف ثلاث مرات عدد عملاء إي بزنيس سويت خلال الأشهر الـ12 الأخيرة

كما يُضاعف الزخم القوي أربع مرات عدد عملاء تقنيّة "أوراكل" ويُضاعف ثلاث مرات تقريباً عملية إعداد الفواتير ضمن كافة


سان فرانسيسكو - يوم الثُّلَاثاء 24 سبتمبر 2013 [ME NewsWire]

أوراكل أوبن ورلد 2013

(بزنيس واير) - أعلنت اليوم شركة "ريميني ستريت"، وهي المزود الرائد من الطرف الثالث لخدمات الصيانة والدعم لبرمجيات الشركات بما في ذلك برامج "بزنيس سويت" و"بزنيس أوبجكتس"، المقدّمة من قبل شركة "إس إيه بي إيه جي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمزNYSE: SAP) وبرامج "سيبيل" و"بيبول سوفت" و"جي دي إدواردس" و"إي بزنيس سويت" و"أوراكل داتابيز" و"هايبريون" و"أوراكل ريتايل"، المقدّمة من قبل شركة "أوراكل" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز (NASDAQ: ORCL)، عن نموِّ سنويٍّ مهمٍّ لبرنامج الدعم الخاصّ بشركة "ريميني ستريت" لكلٍّ من نظام "أوراكل إي بزنيس سويت" وخطوط منتجات مجموعة تطبيقات "أوراكل". وارتفعت الإيرادات السنوية لخطّ انتاج برنامج "إي بزنيس سويت" لتطبيق "أوراكل" حوالي 400 في المائة كما تضاعف عدد العملاء ثلاث مرات منذ مؤتمر "أوراكل أوبن ورلد 2012" في العام الماضي. وضاعفت "ريميني ستريت" أيضاً أربع مرات عدد العملاء الذين يستخدمون تطبيقات "أوراكل"، بما في ذلك عملاء "أوراكل داتابيز" و"أوراكل ميدلوير" خلال الأشهر الـ12 الأخيرة.

ارتفاع الطلب على برنامج دعم "ريميني ستريت" المبتكر لتطبيقات "أوراكل"

ارتفع الطلب على الدعم من الطرف الثالث الذي توفره شركة "ريميني ستريت" بشكلٍ كبيرٍ بين الحائزين على تراخيص "أوراكل" عبر كافة خطوط منتجات برامج الدعم لتطبيقات "أوراكل" الخاصة بشركة "ريميني ستريت". كما ضاعفت "ريميني ستريت" ثلاث مرات تقريباً خلال الأشهر الـ12 الأخيرة، عملية إعداد الفواتير لعملاء جدد عبر كافة خطوط منتجات "أوراكل". ويعود هذا النمو المتسارع المرتبط بمنتجات "أوراكل" الى ارتفاع الطلب من قبل حاملي تراخيص "أوراكل" وارتفاع الحجم الإجمالي للصفقات، من بينها توقيع صفقات مقابل بدل سنوي كبير من 7 أرقام لخطوط منتجات "أوراكل" خلال السنة الماضية.

بالإضافة إلى التوفير الكبير في تكاليف الصيانة والدعم السنويّة، ينتقل حاملو تراخيص "بيبول سوفت" و"جاي دي أدواردز" و"سيبيل" و"أوراكل إي بزنيس سويت" و"أوراكل داتابيز" و"هايبريون" إلى "ريميني ستريت" للحصول على خدمتها الابتكارية الممتازة، والتي تشمل تخصيص مهندس دعم رئيسي (بي إس إي) لكلّ عميل، وخدمة دعم ممتازة 24 ساعة باليوم وعلى مدار الأسبوع والسنة، وفترة استجابة مضمونة في غضون 30 دقيقة. كما يقدم برنامج الدعم المخصص والأكثر فعالية من "ريميني ستريت" الدعم للتخصيصات من دون رسوم إضافية، ودعم لمدّة لا تقلّ عن 10 سنوات على الأقلّ للإصدارات القائمة من دون الترقيات الضروريَّة. ويستفيد عدد من العملاء عبر إعادة تخصيص حصة من الوفورات التي حققوها من تكاليف الصيانة السنوية لتمويل المبادرات الاستراتيجية للأعمال والابتكارات الخاصة بتطبيقات برمجياتهم القائمة .

شركة "فالسبار" تُحسِّن ميزانية تقنية المعلومات العالمية مما يدعم أبرز المبادرات المؤسّساتية الخاصة بالشركة

في 3 سبتمبر، أعلنت "ريميني ستريت" عن اختيارها من قبل شركة "فالسبار" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:VAL) لدعم إصدار "أوراكل إي بزنيس سويت 11.5.10" الخاص بالشركة:

"ستتمكن شركة "فالسبار"بفضل اختيارها للدعم الذي تقدمه ‘ريميني ستريت’ من تحقيق وفورات كبيرة في تكاليف الدعم السنوية الخاصة بها وإعادة تخصيص حصة من الوفورات من ميزانية تقمنية المعلومات السنوية العالمية للتركيز على مبادرات النمو الاستراتيجية. وعلى غرار شركة "فالسبار"، لجأت شركات عدة  تمتلك عمليات حول العالم إلى الدعم الذي تقدمه ‘ريميني ستريت’ بغية التحكّم بخطط برمجيّات تخطيط الموارد المؤسسية وخفض تكاليف الدعم الاجمالية بشكل كبير، الأمر الذي يسمح لها بتمويل مشاريع تنافسية مبتكرة والحصول على خدمات محسّنة في غاية الرقي، ، بما في ذلك دعم عمليات التخصيص من دون أيّ تكاليف إضافية."

تقع شركة "فالسبار" في مينيابوليس في مينيسوتا ولها موظفين يعملون في أكثر من 25 بلداً.  وتعتبر من المُصنِّعين العالميِّين الرائدين في قطاع الدهانات والطلاءات ".–تتعاون "ريميني ستريت" مع شركة "فالسبار" لتعزيز كفاءة وفاعلية ميزانية تقنية المعلومات العالمية ودعم أهمّ المبادرات المؤسَّساتية الخاصة بالشركة، 3 سبتمبر 2013.

الحائزون على تراخيص "أوراكل" يستعيدون التحكُّم بخطط برمجيّات تخطيط الموارد المؤسسية مع "ريميني ستريت"

على غرار شركة "فالسبار"، انتقل عدد من الشركات التي تمتلك عمليات حول العالم، من بينها الشركات المدرجة في قائمة "فورتشون 500" ومؤسسات عالمية أخرى من الأسواق المتوسطة ومن القطاع العام، إلى الدعم الذي تقدمه شركة "ريميني ستريت" بغية التحكم بخطط برمجيات تخطيط الموارد المؤسسية وخفض تكاليف الدعم الكامل. ساهم هذا الأمر بمساعدة المئات من حاملي تراخيص "أوراكل" على تمويل مشاريع تنافسية مبتكرة والحصول على خدمات محسّنة في غاية الرقي، بما في ذلك دعم عمليات التخصيص من دون تكاليف إضافية.

وفي هذا الصدد، قال سيث رايفين، المدير التنفيذي لشركة "ريميني ستريت": "ينتقل اصحاب  تراخيص ‘أوراكل’ إلى الدعم الذي تقدمه شركة ‘ريميني ستريت’ لتفادي الترقيات المكلفة وغير المرغوبة والحصول على قيمة أكبر من تطبيقات "أوراكل" القائمة الخاصة بهم والاستثمارات في مجال برمجيات تكنولوجيا المعلومات، وذلك لمواجهة تكاليف الدعم السنوية المكلفة والمتزايدة والتي تؤمن قيمة وعائداً على الاستثمار منخفضَين. يسرُّنا أن نكون شريكاً استراتيجيّاً لمئات الحائزين على تراخيص ‘أوراكل’ على غرار شركة ‘فالسبار’، ومساعدتهم في تحقيق أهدافعم المالية عبر خدمات الدعم الحائزة على جوائز والعالية الاستجابة".

لمحة عن شركة "ريميني ستريت"

تقوم شركة "ريميني ستريت"، وهي المزود الرائد من الطرف الثالث لخدمات دعم برامج الشركات، بإعادة تعريف خدمات دعم برامج الشركات بواسطة برنامج مبتكر وحائز على جوائز عديدة يمكِّن من استخدام  تراخيص "أوراكل" و"إس إيه بي" من توفير ما لا يقل عن 50 بالمائة من الرسوم السنوية وتوفير ما يصل إلى 90 بالمائة من مجموع تكاليف الدعم على مدى عشر سنوات. ويمكن للعملاء البقاء على إصدارات برامجهم الحالية من دون الحاجة للقيام بأية تحديثات أو تحويلات لفترة لا تقل عن عشر سنوات. ولقد اختارت مئات المؤسسات العالمية المصنفة ضمن قائمة "فورتشن 500" ومؤسسات أخرى من الأسواق المتوسطة ومن القطاع العام ومن جميع المجالات تقريباً، "ريميني ستريت" كمزود البرامج المستقل الموثوق الخاص بها. لمعرفة المزيد، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي www.riministreet.com أو الاتصال داخل الولايات المتحدة الأمريكية على الرقم التالي: 9692-870-888 أو دولياً على الرقم التالي: 9671 - 839 - 702 1+ 

إن "ريميني ستريت" وشعار "ريميني ستريت" هي علامات تجارية لشركة "ريميني ستريت". قد تكون جميع أسماء الشركات والمنتجات الأخرى علامة تجارية لمالكيها. حقوق النشر © 2013. جميع الحقوق محفوظة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "ريميني ستريت"

ألما بارك

الهاتف: 7282 - 229 - 323

البريد الإلكتروني: apark@riministreet.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/8595/ar

خطوط منتجات "أوراكل" خلال الفترة نفسها.

No comments:

Post a Comment