Saturday, September 28, 2013

تقدم "زد تي إي" أسرع أجهزة توجيه من الجيل الرابع للمستخدمين في اليابان

تسمح أجهزة التوجيه الجديدة من الجيل الرابع المقدّمة من "زد تي إي" والمتاحة عبر شركتي "سوفت بانك" و"إي أكسيس"، سرعات نقل للبيانات بمعدل 110 ميجابايت في الثانية، كما توفر توافقاً متعدد الشبكات مع شبكات "أي إكي جي بي" / "أف دي دي – أل تي إي" "" و"دبليو-سي دي أم أي"؛ المناسبة للألعاب التي تتطلب كماً وافراً من عرض النطاق الترددي وتطبيقات الفيديو المتنقلة على الإنترنت

شينزن،الصين - يوم السَّبْت 28 سبتمبر 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): تفخر شركة "زد تي إي" (المدرجة علناً في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 0763.HK، وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.SZ) ، وهي المزود العالمي المدرج علناً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات، والأجهزة المتنقلة، أن تقدم إلى المستخدمين في اليابان جهازي توجيه جديدين من الجيل الرابع، مع سرعات نقل للبيانات تصل إلى 110 ميجابايت في الثانية، الأمر الذي يوفر أسرع وصول إلى البيانات المتنقلة في العالم إلى المستهلكين والشركات.
والجدير بالذكر أن جهازي التوجيه من الجيل الرابع الـ "بوكيت واي فاي سوفت بنك 203 زي"، والـ "بوكيت واي فاي (جي أل 09 بي)"، اللذان أصبحا متاحين من قبل المشغلين اليابانيين الرئيسيين "سوفت بنك" و"إي أكسيس" على التوالي، يعملان بواسطة شريحة "جوبي" الجديدة من "كوالكوم"، التي تدعم تقنية التطوير طويل الأمد – المستوى المتقدم ("أل تي إي أدفانس")، وتقنية تجميع الناقلات. الجدير بالذكر أن جهازي التوجيه الجديدين مثاليان للتطبيقات التي تتطلب عرض نطاق ترددي سريع مثل أشرطة الفيديو على الإنترنت والألعاب.
يوفر جهازا التوجيه الجديدان من "زد تي إي" توافقاً متعدد الشبكات، من خلال دعم ثلاثة أنواع من الشبكات، ألا وهي "أي إكس جي بي"، و"أف دي دي – أل تي إي"، و"دبليو-سي دي أم أي" . ويدعم كل من جهازي التوجيه "بوكيت واي فاي سوفت بنك 203 زي"، و"بوكيت واي فاي (جي أل 09 بي) الاتصالات المتزامنة من قبل ما يصل إلى 14 مستخدماً، وهما مزودان ببطارية عالية السعة بقدرة 5000 ميلي أمبير بالساعة، مما يتيح 900 ساعة من زمن الانتظار و14 ساعة من الاستخدام المستمر.
ولا بد من الإشارة إلى أن "زد تي إي" متحمسة لعقد شراكة مع "سوفتبنك"، و"إي أكسيس" حول جهازي التوجيه الجديدين بتقنية التطوير طويل الأمد. كما أن "زد تي إي" ملتزمة بتقديم منتجات الاتصالات السلكية واللاسلكية الأفضل في فئتها لسوق اليابان. وبصفتها شريكاً طويل الأمد، وفرت "زد تي إي" إلى "سوفتبنك" خمسة منتجات من أجهزة التوجيه، اثنتان منها يدعمان تقنية التطور طويل الأمد. وسيوفر التعاون الأول بين "زد تي إي" و"إي أكسيس" المزيد من الفرص للتوسعات اللاحقة في السوق.
لمحة عن "زد تي إي موبايل ديفايسز"
تعد "زد تي إي موبايل ديفايسز" شركةً تابعةً لشركة "زد تي إي"، الرائدة عالمياً في مجال صناعة معدات الاتصالات السلكية واللاسلكية العالمية والشبكات والأجهزة الجوّالة ويقع مقرها الرئيس في شينزن بالصين. وشركة "زد تي إي" مدرجة في بورصتي هونج كونج وشينزن.
وتعتبر شركة "زد تي إي" واحدة من أكبر خمسة مصنعين للهواتف الجوالة في العالم، وذلك بحسب شركة "آي دي سي" العالمية المتخصصة في تحليلات السوق. وتنتج "زد تي إي" مجموعة كاملة من الأجهزة المحمولة، بما في ذلك الهواتف الجوّالة والحاسبات اللوحية والخوادم والنقاط الساخنة الجوّالة ذات النطاق الترددي العريض والمحطات الطرفية لدمج الحواسب المكتبية الخاصة بالأسرة.
وبوصفها رائداً عالمياً، تتمتّع "زد تي إي" بشراكات مع أكثر من 230 شركة اتصالات وموزع رئيسي في أكثر من 160 دولة حول العالم، كما تجمعها شراكات إستراتيجية مع 47 من أصل أهم 50 شركة اتصالات عالمية. وفي عام 2012، تقدمت شركة "زد تي إي" للحصول على براءات اختراع أكثر من أية شركة أخرى في العالم.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ztedevices.com
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "زد تي إي"
مارجريت ما
الهاتف: 26775207 755 86+
البريد الإلكتروني: ma.gaili@zte.com.cn


شركة "إيديلمان" للعلاقات العامة
مارك لي
الهاتف: 4756-2837 852+
البريد الإلكتروني: mark.lee@edelman.com


أندريس فيجارانو
+852 2837 4735
البريد الالكتروني: andres.vejarano@edelman.com



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8644/ar

 

No comments:

Post a Comment