Sunday, September 29, 2013

إمكانية التصفح على متن طائرات الخطوط الجوية السنغافورية بواسطة دويتشه تيليكوم


بون، ألمانيا - يوم السَّبْت 28 سبتمبر

2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "دويتشه تيليكوم" (المدرجة في بورصة فرانكفورت تحت الرمز FWB:DTE) عن بدء خدمة الإنترنت فائقة السرعة على مجموعة مختارة من الرحلات الجوية العابرة للقارات على متن "الخطوط الجوية السنغافوية". وتعتبر خطوط الطيران هذه الشركة الحادية عشرة التي تختار "دويتشه تيليكوم" كمزوّد للاتصال واسع النطاق، والثالثة في السوق الآسيوية.
مع خدمة الإنترنت فى أثناء السفر من "تيليكوم"، يمكن للمسافرين تفقّد البريد الإلكتروني والتصفّح والتدوين أو الانضمام إلى شبكات الشركات عن طريق الشبكة الخاصة الإفتراضية (في بي إن). ويتم توفير الوصول من خلال ربط الطائرات بالشبكات العالمية عبر الأقمار الصناعية، والتي يتم توفيرها من خلال شريك "دويتشه تيليكوم" "باناسونيك أفيونيكس" لإلكترونيات الطيران. كما يمكن للمسافرين استخدام الإنترنت أثناء السفر عن طريق الدفع ببطاقة الائتمان أو من خلال المزود الخاص ببلدهم إذا كان شريك تجوال "واي فاي" لـ"دويتشه تيليكوم".
 وقال أنتييه وليامز، رئيس الخدمات في أثناء السفر لدى "دويتشه تيليكوم": "إن إضافة ’الخطوط الجوية السنغافورية‘ وهي واحدة من شركات الطيران الرائدة من حيث تجربة العملاء حول العالم، تدل على مدى توسع ’دويتشه تيليكوم‘ في سوق الواي فاي لشركات الطيران. ويعتبر الحل المبتكر الذي نقدمه مع شريكنا ’باناسونيك أفيونيكس‘ السبب في أننا تمكّنا من اقتحام أسواق مثل آسيا، حيث لم يكن لدينا وجود قوي في السابق. ومن خلال توسيع نطاق خدمة الواي فاي لدينا في الأجواء، نؤكّد رؤيتنا لاتصال الحياة والعمل مع بعضهما".
أطلقت "دويتشه تيليكوم" خدمة الواي فاي خاصتها عام 2002، وهي تشغِّل حالياً أكثر من 55,000 نقطة ساخنة  في جميع أنحاء العالم. ويمكن تواجدها أيضاً على متن القطارات عالية السرعة في ألمانيا، وعلى متن حوالى 150 طائرة. وتشمل الخطوط الجوية المشاركة حالياً "الخطوط الجوية الأمريكية" "، و"الخطوط الجوية الفرنسية"، و"إير لينغوس"، و"الإتحاد للطيران"، و"جارودا إندونيسيا"، و"الخطوط الجوية اليابانية"، و"كي إل إم"، و"لوفتانزا"، و"الخطوط الجوية التركية"، و"ترانسايرو"، واعتباراً من اليوم، "الخطوط الجوية السنغافورية".
لمحة عن "دويتشه تيليكوم"
"دويتشه تيليكوم" هي واحدة من أبرز شركات الاتصالات المتكاملة في العالم، ولديها 144 مليون عميل  جوّال، و32 مليون خط ثابت، و17 مليون خط نطاق عريض (اعتبارًا من 30 يونيو 2013). وتوفر المجموعة منتجات وخدمات للشبكات الثابتة والجوالة والإنترنت والبث التلفزيوني عبر بروتوكول الإنترنت للعملاء بالإضافة الى حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لعملاء من رجال الأعمال والشركات. هذا وتتواجد شركة "دويتشه تيليكوم" في أكثر من 50 بلداً، ويعمل لديها أكثر من 231,000 موظف حول العالم. وقد حققت المجموعة إيرادات تصل إلى 58.2 مليار يورو في السنة المالية  2012 - وكان أكثر من نصفها من خارج ألمانيا (اعتباراً من 31 ديسمبر 2012).
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


اتصالات الصحافة:
"دويتشه تيليكوم"
الوحدة الدولية لتجارة الجملة
ليزا إليزابيت كرينز
 +49(0) 228 936 19588
البريد الإلكتروني:  e.krenz@telekom.de





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8648/ar

4 comments: