Monday, September 9, 2013

زد تي إي جراند ميمو إل تي إي مرشح أن يكون أول جهاز من الجيل الرابع في الصين بعد حصوله على الرخصة


معرض "بي تي/إكسبو كوم الصين
2013"

شينزن، الصين - يوم الإثنين 9 سبتمبر 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): من المتوقَّع أن يُصبح جهاز"جراند ميمو إل تي إي" المقدم من قبل شركة "زد تي إي" أوّل جهاز من الجيل الرابع متوفّر للبيع في الصين، بعد أن أصبح أوّل جهاز يحصل على رخصة "تي دي–إل تي إي" للأجهزة اليدوية من قبل وزارة الصناعة وتقنية المعلومات.
ويعتبر "زد تي إي جراند ميمو إل تي إي" (رقم الطراز: "يو 9815") الذي يتسع لشريحة هاتف جوال واحدة ويستخدم الحل الصوتي الثنائي الاحتياطي، جهاز موجات رباعية متوافق مع نطاقات تقنيات "تي دي – إل تي إي/إف دي دي/تي دي إس/جي إس إم"، ما يعني أنّه قادر على تحمّل التحويل عالي السرعة للبيانات والاتصالات الصوتية عالية الجودة في الوقت ذاته.
ويُعتبر جهاز "زد تي إي جراند ميمو إل تي إي" نسخة الجيل الرابع لجهاز "جراند ميمو" الرئيسي من "زد تي إي"، وهو يُوفر خصائص متقدمة تتضمّن شاشة عرض عالية الوضوح بحجم 5.7 إنش بدقة صورة تعادل 1280 × 720 ومعالج "إن فيديا تيجرا 3" رباعي النوى بتردد 1.5 جيجاهيرتز، ووحدة معالجة الرسوميات من 12 نواة، وكاميرا من 13 مليون بيكسل تدعم تسجيل وإعادة تشغيل فيديوهات "1080 بي" عالية الوضوح. وبتوفُره على شاشة عرض فائقة النقاء وخصائص ترفيهية مضغوطة تشمل على "مسرح منزلي"، يعتبر جهاز "زد تي إي جراند ميمو إل تي إي" مُجهّزاً بشكل جيد يمكنه من الاستفادة من السرعات العالية لشبكات الجيل الرابع في تحويل البيانات.
وسيكون جهاز "زد تي إي جراند ميمو إل تي إي" أحد أهم المنتجات البارزة في معرض"بي تي/إكسبو كوم الصين 2013" الذي ستجري فعالياته هذا الشهر في بكين، حيث سيتم أيضاً عرض منتجات طرفية متطورة من شركة "زد تي إي".
لمحة عن "زد تي إي موبايل ديفايسز"
تعد "زد تي إي موبايل ديفايسز" شركةً تابعةً لشركة "زد تي إي"، الرائدة عالمياً في مجال صناعة معدات الاتصالات السلكية واللاسلكية العالمية والشبكات والأجهزة الجوّالة ويقع مقرها الرئيس في شينزن بالصين. وشركة "زد تي إي" مدرجة في بورصتي هونج كونج وشينزن.
وتعتبر شركة "زد تي إي" واحدة من أكبر خمسة مصنعين للهواتف الجوالة في العالم، وذلك بحسب شركة "آي دي سي" العالمية المتخصصة في تحليلات السوق. وتنتج "زد تي إي" مجموعة كاملة من الأجهزة المحمولة، بما في ذلك الهواتف الجوّالة والحاسبات اللوحية والخوادم والنقاط الساخنة الجوّالة ذات النطاق الترددي العريض والمحطات الطرفية لدمج الحواسب المكتبية الخاصة بالأسرة.
وبوصفها رائداً عالمياً، تتمتّع "زد تي إي" بشراكات مع أكثر من 230 شركة اتصالات وموزع رئيسي في أكثر من 160 دولة حول العالم، كما تجمعها شراكات إستراتيجية مع 47 من أصل أهم 50 شركة اتصالات عالمية. وفي عام 2012، تقدمت شركة "زد تي إي" للحصول على براءات اختراع أكثر من أية شركة أخرى في العالم.
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ztedevices.com.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "زد تي إي"
مارجريت ما
 26775207 755 86+
البريد الإلكتروني: ma.gaili@zte.com.cn


شركة "إدلمان" للعلاقات العامة
مارك لي
 +852 2837 4736
البريد الإلكتروني: mark.lee@edelman.com


أندريس فيجارانو
 +852 2837 4735
البريد الإلكتروني: andres.vejarano@edelman.com



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8451/ar

 

No comments:

Post a Comment