Monday, September 9, 2013

ويبرو تطلق منتجات تكنولوجيا المعلومات الخاصة بالطيران بالتعاون مع الخطوط الجوية القطرية


بنجالور، الهند - يوم الإثنين 9 سبتمبر
2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) –أعلنت اليوم شركة "ويبرو" المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:WIT) وهي شركة عالمية رائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاستشارات والتوريد الخارجي، عن اطلاق مجموعة من منتجات تكنولوجيا المعلومات لقطاع الطيران.
وتتضمن حافظة منتجات تكنولوجيا المعلومات الخاصة بالطيران فئتين من الحلول: الحلول الخاصة بالشركات وحلول التجوال. تتضمن الحلول الخاصة بالشركات منتجات لإدارة الطاقم، وتحليل ربحية المسارات، وإدارة الوفاء، والتموين خلال الرحلات، وتخطيط صيانة الطائرات وإدارة الأزمات. فيما تتضمن حلول التجوال منتجات خاصة بالطيارين، وطاقم الطائرات ومراقبي الرحلات.
ويكمن الهدف من حافظة المنتجات الواسعة هذه الى معالجة وظائف الأعمال الحيوية في مجال الطيران ذات الأثر المباشر على جودة الخدمة والكفاءة التشغيلية وعملية اتخاذ القرارات الاستراتيجية. تؤمن هذه المنتجات ميزة تنافسية لشركة طيران من خلال مزايا وظائفية شاملة تستكملها منصات تكنولوجية مفتوحة. ومن المتوقع أن تقوم هذه المنتجات المبتكرة والمتقدمة تقنياً والتي تتميز بأنها غنية وظائفياً وسهلة الاستخدام، بملء الثغرات الموجودة في حافظات تطبيقات تكنولوجيا المعلومات للعديد من شركات الطيران وتقديم ميزة تسمح بتمايزها بالمقارنة مع المنافسين.
وكانت "ويبرو" قد دخلت في سبتمبر 2012 في شراكة استراتيجية مع "الخطوط الجوية القطرية" من أجل إجراء الأبحاث وتطوير الحافظة من خلال الجمع بين خبرة "ويبرو" في مجال إدارة ودعم التطبيقات وخبرة "الخطوط الجوية القطرية" في مجال أنظمة الطيران ما أدى إلى طرح منتجات برمجية جديدة لقطاع الطيران.
قال أكبر الباكر، المدير التنفيذي لشركة "الخطوط الجوية القطرية" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "لعبت هذه الحلول دوراً أساسياً في تعزيز خدمة العملاء والكفاءة التشغيلية لدى شركة ’الخطوط الجوية القطرية‘". وأضاف: "يمكن الآن طرح هذه الحلول التي أثبتت جدارتها بالفعل في الأسواق ونشرها عن طريق مجموعة من الوسائل على غرار الترخيص أو ’البرمجية كخدمة‘".
من جانبه قال أناند سانكارات، نائب الرئيس الأول والمسؤول عن الأعمال لدى "جلوبال انفرانستراكتشون سيرفيسز" و"ويبرو إنفوتيك": نقوم بتطوير ملكيات فكرية جديدة مع شركة ’الخطوط الجوية القطرية‘ والتي ستعزز مجموعتنا المتاحة من الحلول. هذه شراكة فريدة من نوعها بحق مع ’الخطوط الجوية القطرية‘ سنقوم في إطارها بتسويق منتجات البرمجيات القائمة لديهم والاستفادة من الكفاءات الأساسية لكلا الشركتين من أجل خلق قيمة ملموسة بالنسبة لشركات الطيران الأخرى. نعتقد بأن حافظة المنتجات هذه ستغيّر قطاع الخطوط الجوية وستساعدها على القيام بأعمالها بشكل أفضل".
أما سريني باليا، نائب الرئيس الأول والمسؤول العالمي عن قسم "آرسي  تي جي" لدى "ويبرو" المحدودة فقال: "يعتبر قطاع النقل بشكل عام والطيران بشكل خاص، محور اهتمام وتركيز شركة ’ويبرو‘. ويكمن الهدف من مجموعة المنتجات التي قامت بتطويرها كلاً من ’ويبرو‘ و’الخطوط الجوية القطرية‘ في لعب دور أساسي لزيادة الكفاءة التشغيلية وتعزيز خدمة العملاء وتسريع اتخاذ القرارات. استفدنا من قدراتنا في مجال التجوال والبنية التحتية للسحابة، والتحليلات وكفاءة مجال الخطوط الجوية والتوريد الخارجي لعمليات الأعمال وذلك من أجل تقديم خدمات هي الأفضل في فئتها إلى قطاع الطيران العالمي."
وختم الباكر كلامه قائلاً: "إن ’الخطوط الجوية القطرية‘ سعيدة للغاية بالتعاون الوثيق مع ’ويبرو‘ لمواصلة تعزيز منتجاتنا وتقديم حلول منتجات جديدة لمساعدة شركات الطيران على الارتقاء بمستويات الخدمات إلى أبعاد جديدة". وأضاف: " ساعدت خبرة ’ويبرو‘ التكنولوجية  فضلاً عن معارفنا وخبراتنا في مجال الطيران التي اكتسبنها من خدماتنا الحائزة على جوائز عدة، في تقديم بعض العروض المتميزة في مجال تكنولوجيا المعلومات لقطاع الطيران".
لمحة عن الخطوط الجوية القطرية
تعتبر شركة الطيران هذه التي تتخذ من الدوحة مقراً لها، من شركات النقل الجوي الأسرع نمواً في العالم حيث تقوم بتشغيل اسطولها الحديث المؤلف من 129 طائرة للسنة السادسة عشر على التوالي وتقوم بربط 129 وجهة أساسية للأعمال والترفيه في أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ والأميركيتين.
لمحة عن "ويبرو" المحدودة
تعدّ "ويبرو " المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت رمز: NYSE:WIT) شركة رائدة عالمياً في قطاعات تقنية المعلومات والاستشارات والتوريد الخارجية تقدم حلولاً لتمكين عملائها من ممارسة الأعمال بصورة أفضل. وتقدم "ويبرو" نتائج أفضل للشركات من خلال خبرتها العميقة في القطاع واطلاعها الواسع على كامل نطاق مبدأ "ممارسة الأعمال التجارية عبر التكنولوجيا"، وتساعد العملاء على تأسيس شركات ناجحة وقادرة على التكيّف. وتوظف "ويبرو"، وهي شركة مشهورة على الصعيد العالمي لحافظة خدماتها الشاملة وتتبع نهج الممارسة بهدف تقديم الابتكارات وتحقيق الالتزام بالاستدامة على نطاق الشركة ككل، نحو 140 ألف موظف يقومون بخدمة العملاء في 57 دولة. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.wipro.com.
تم تصميم هذه المنتجات لتعزيز عمليات شركات الطيران والشركات الأخرى العاملة في مجالات ذات صلة وهي متوافرة للترخيص والنشر الفوري في جميع أنحاء العالم.
بيانات تطلعية وتحذيرية
تعتبر بعض البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي والمرتبطة بالتوقعات الخاصة بالنمو المستقبلي بيانات تطلعية، وهي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تؤدي إلى اختلاف مادي بين النتائج الحقيقية وتلك الواردة في مثل هذه البيانات التطلعية. وتتضمن قائمة المخاطر والشكوك المرتبطة بهذه البيانات على سبيل المثال وليس الحصر، مخاطر وشكوك متعلقة بتقلبات إيرادات وعائدات وارباح الشركة، وقدرتنا على توليد وإدارة النمو، والمنافسة الشديدة في قطاع خدمات تكنولوجيا المعلومات، وقدرتنا على المحافظة على ميزتنا التنافسية من حيث التكاليف، وارتفاع الأجور في الهند، وقدرتنا على استقطاب المهنيين الماهرين للغاية والحفاظ عليهم، والتغيرات في الوقت والكلفة في الأسعار الثابتة، والعقود ذات الجدول الزمني الثابت، ومجالات تركيز العملاء، والقيود على الهجرة، وقدرتنا على إدارة عملياتنا الدولية، وانخفاض الطلب على التكنولوجيا في مجالات تركيزنا الأساسية، والأعطال التي قد تطرأ على شبكات الاتصالات، وقدرتنا على الإتمام الناجح ودمج عمليات الاستحواذ المحتملة، ومسؤولياتنا عن الأضرار التي تلحق بعقود خدماتنا، ونجاح الشركات التي نستثمر فيها استراتيجياً، وسحب الحوافز الحكومية المالية، وعدم الاستقرار السياسي، والحروب، والقيود القانونية المتعلقة بارتفاع راس المال أو الاستحواذ على شركات خارج الهند، والاستخدام غير المرخص لملكيتنا الفكرية، والظروف الاقتصادية العامة التي تؤثر على شركتنا وقطاعنا. هذا وتم تفصيل المخاطر الأخرى التي يمكن أن تؤثر على نتائج عملياتنا المستقبلية في الملفات التي أودعناها لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية. ويمكنكم الاطلاع على هذه الملفات على الموقع الإلكتروني التالي: www.sec.gov. ويمكن أن نقوم من حين لآخر بإصدار بيانات تطلعية شفوية أو كتابية أخرى ومن ضمنها البيانات التطلعية المذكورة في ملفات الشركة المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة، وفي تقاريرنا التي نوجهها إلى مساهمينا كذلك. نحن لا نلتزم بتحديث أي بيانات تطلعية صادرة من حين لآخر سواء من قبلنا أو بالنيابة عنا.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"ويبرو" المحدودة
الهند
بورنيما بورمان
 +91 9900512025
بريد إلكتروني: purnima.burman@wipro.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8449/ar

No comments:

Post a Comment