Monday, September 9, 2013

زيتيكس تناقش أهم المواضيع في منتدى تحليلات الاتصالات والبيانات الكبيرة بدبي


جون جيليسبي، نائب الرئيس الأول في "زيتيكس"، يناقش كيفية قيام الشركات المشغلة بتحويل البيانات الضخمة إلى قيمة تجارية حقيقية

يوم الإثنين 9 سبتمبر 2013 [ME NewsWire]

منتدى تحليلات الاتصالات والبيانات الكبيرة 2013
(بزنيس واير): شركة "زيتيكس":
ماذا
يستقطب منتدى تحليلات الاتصالات والبيانات الكبيرة "تيليكومز أناليتيكس وبيج داتا" (www.tavess.com/TelecomsBigData) كبرى الشركات المشغلة من منطقة الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا لتدارس متطلبات الدمج الناجح لمصادر البيانات الكبيرة المتباينة وجعلها مفهومة وتعزيز جودة ودقة البيانات واستخراج معلومات هامة من شأنها التأثير بشكل قوي في الأعمال التجارية.
وسيتطرق جون جيليسبي، نائب الرئيس الأول في "زيتيكس" (www.zettics.com)، في معرض حديثه خلال منتدى تحليلات الاتصالات والبيانات الكبيرة إلى موضوع "تحويل البيانات إلى قيم تجارية حقيقية للشركات المشغلة". وسيشرح جون خلال هذه الجلسة بالتفصيل كيفية اكتساب فهمٍ شاملٍ فوريٍ وعمليٍّ لسلوكيات بيانات المشترك وذلك بهدف استنباط قيمه أكبر من شبكات المشغلين:
  • التعرف على حالات الاستخدام الأفضل التي تجلب قيمة للشركات المشغلة في جميع مجالات التسويق وخدمة العملاء وهندسة الشبكات والاستفادة من البيانات.
  • استكشاف كيفية توقع التوجهات واتخاذ قرارات تجارية ملمة وبناء نماذج جديدة للإيرادات.
  • اكتشاف تقنيات جديدة كعملية جمع وتحليل وعرض المعلومات بطريقة متوافقة مع الخصوصية.
بالإضافة إلى ذلك، سينضم جون إلى جلسة بحضور "اتصالات" وشركة "الاتصالات السعودية" وشركة "أناليسيس ماسون" لمناقشة موضوع بعنوان "تحديد إستراتيجيتك الخاصة بالبيانات الكبيرة".
من
يتمتع جيل جيليسبي، نائب الرئيس الأول لشؤون المبيعات العالمية وتطوير الأعمال لدى "زيتيكس" (www.zettics.com)، بخبرةٍ تزيد عن 25 عاماً في توفير حلولٍ معقدةٍ لقطاعي الإتصالات والمشاريع، بما في ذلك مايقرب من 10 سنوات من الخبرة في مجال تحليل البيانات الكبيرة.
وقبل توليه شؤون المبيعات وتطوير الأعمال لدى "زيتيكس"، كان جون يعمل لدى شركة "آي بي إم" في شنغهاي بالصين، حيث كان يشغل منصب المدير العام العالمي لتنظيم البيانات الكبيرة لقطاع الاتصالات (شركات الاتصالات ووسائل الإعلام وشركات الطاقة والمرافق). وقبل انضمامه إلى "آي بي إم"، قضى جون سنوات عديدة في شركة "نيتيزا" في منصب المدير العام لقسم الاتصالات قبل أن تستحوذ عليها شركة "آي بي إم". وفي شركة "نيتيزا" ساهم جون في توسيع فريق الشركة لمنطقة آسيا والمحيط الهادي من أربعة موظفين إلى 50 موظفاً، وتنمية قاعدة عملاء الشركة من ستة إلى 75 عميلاً، ووفّر حلول تحليلات إلى سبع شركات من أصل أكبر عشر شركات مشغلة للشبكات في العالم. وقبل انضمامه إلى شركة "نيتيزا"، شغل جون مناصب تنفيذية إدارية في شركات "نيكست بوينت نيتووركس" ( التي استحوذت عليها شركة "جينباند")، وشركة "إن كيوب" ( التي استحوذت عليها شركة "أريس") وشركة "سيكوينت" ( التي استحوذت عليها شركة "آي بي إم").
متى
الثلاثاء 10 سبتمبر 2013
من الساعة 1:45 بعد الظهر وحتى 2:15 بعد الظهر: "تحويل البيانات إلى قيم تجارية حقيقية للشركات المشغلة".
من الساعة 3:45 بعد الظهر وحتى 4:45 بعد الظهر: "تحديد إستراتيجيتك الخاصة بالبيانات الكبيرة".
أين
منتجع هيلتون دبي جميرا
دبي، الإمارات العربية المتحدة
لمحة عن شركة "زيتيكس"
تعتبر "زيتيكس" الشركة الرائدة في مجال تحليلات البيانات الكبيرة للشركات المشغلة إذ تقدم رؤى فورية وعملية حول سلوك المشتركين. وتوفر هذه الرؤى فهما شاملاً لاستهلاك البيانات مما يمكن الشركات المشغلة من استخراج قيمة أكبر من شبكاتها. وتتمكن الشركات التي تختار خدمات "زيتيكس" من توليد إيرادات جديدة وتحسين رضا العملاء وخفض التكاليف.
وتضفي براءات الإختراع التقنية لشركة "زيتيكس" قوة لمجموعةٍ من حلول التحليلات لتسييل البيانات والتسويق وخدمة العملاء ووحدات أعمال الشبكة. وتستخدم الشركات المشغلة خدمات "زيتيكس" لتسييل البيانات مع أطراف ثالثة وإثراء أنظمة إدارة علاقات العملاء وتحديد الاستخدام غير السليم للشبكة وتحليل خطط التسعير وتعزيز عروض الإعلانات والحد من فقدان العملاء وتحسين خدمة العملاء و توقعات نمو الإستخدام وأكثر من ذلك.
وتتعامل "زيتيكس" مع بعض من أكبر المشغلين في العالم في معالجة تريليونات من السجلات شهرياً. ولشركة "زيتيكس" مكاتب في جميع أنحاء العالم، وتضم مستثمريها "نورث بريدج فنتشور بارتنرز" و"فواياجر كابيتال" و"ستيم بوت فنتشورز" و"إيميرجانس كابيتال" و"إيكسيليستار فنتشورز".
للحصول على مزيد من المعلومات حول "زيتيكس" ، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.zettics.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts


شركة "زيتيكس"
كارول كلافين
+1 (425) 246 9049
بريد إلكتروني: carol@zettics.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8447/ar

 

No comments:

Post a Comment