Monday, September 9, 2013

سمارت كوميونيكيشنز تختار خدمة اتصالات الطواقم من الثريا لضمان التواصل بين البحارة


 ستستفيد خدمة "مارينو فون بال"Marino PhonePal من شبكة واحدة للأقمار الصناعية وتسعيرة منخفضة للدقيقة لربط البحارة على متن الآلاف من السفن بأصدقائهم وعائلتهم

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 9 سبتمبر 2013 [ME NewsWire]
 تم اختيار شركة الثريا للاتصالات وهي المشغّل الرائد لخدمات الجوال عبر الأقمار الصناعية، من قبل "سمارت كوميونيكيشنز" الفلبينية لإطلاق الخدمة الجديدة لاتصالات الطواقم "مارينو فون بال" Marino PhonePal.
وينص هذا الاتفاق الذي يمتد لعدة أعوام على الشراكة بين "سمارت" والثريا في مجال تأمين خدمات وتجهيزات الشبكات من أجل خدمة الاتصالات الصوتية الخاصة بشركة "سمارت" التي تربط الآلاف من البحارة الفلبينيين بأحبائهم.
وتعتبر "مارينو فون بال" Marino PhonePal بمثابة امتداد للخدمة الحالية لاتصالات الطواقم القدمة من "سمارت" انطلاقاً من حضورها القائم في منطقة آسيا والمحيط الهادئ لتشمل حالياً الخطوط الملاحية في أستراليا ونيوزيلاندا والمحيط الهندي والشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا.
وأشار بلال الحموي نائب الرئيس لشؤون التوزيع في الثريا للاتصالات بأن عملاء "مارين فون بال" Marino PhonePal سيستفيدون الآن من الاتصالات السلسة والموثوقة وبأسعار ثابتة.
وقال في هذا الإطار: "نحن مسرورون للعمل مع شركة مخضرمة في مجال الاتصالات على غرار ’سمارت‘ التي تتمتع بروابط قوية مع واحد من الأسواق البحرية الرئيسية في العالم. إن الخلفية البحرية لهذه الشركة، وحافظة الثريا من منتجات خدمات الجوال عبر الأقمار الصناعية الموثوقة عالية الجودة وحلولها المرنة والتغطية القوية لشبكتها في أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، تقدم جميعها مزيجاً فريداً يتمم بعضه بعضاً".
وستوفر "سمارت" من خلال هذه الشراكة اتصالات مسبقة الدفع بأسعار منخفضة للبحارة عند تواجدهم في البحر وذلك باستخدام محطات "إس إف 2500 " للاتصالات الصوتية المقدمة من قبل الثريا.
من جانبه قال أورلاندو فيا، المستشار الأول لشؤون الاتصالات اللاسلكية لدى "سمارت": "يتفهم مالكو السفن والمشغلون قيمة توفير خدمة قوية لاتصالات طواقم البحارة، وفي هذا الإطار فإن الثريا تقدم خدمة قوية وموثوقة مع عروض أسعار مغرية تناسب متطلباتهم. ونحن متحمسون للإبحار في هذه الشراكة التي ستعود بالمنفعة على كافة الأطراف، والأهم من ذلك كله هو أن البحارة في جميع أنحاء العالم سيستفيدون منها".
لمحة عن شركة الثريا للاتصالات
تعد شركة الثريا للاتصالات مشغلاً رائداً لخدمات الاتصالات الجوالة عبر الأقمار الصناعية "إم إس إس"، ومزوداً عالمياً لحلول الاتصالات يقدم حلول اتصالات مبتكرة لمجموعة متنوعة من القطاعات. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.thuraya.com.
لمحة عن "سمارت كوميونيكيشنز"
"سمارت كوميونيكيشنز" ("سمارت") هي المزود الرائد لخدمات الاتصالات اللاسلكية في الفلبين، حيث بلغ عدد المشتركين على شبكة النظام العالمي للاتصالات بالهواتف الجوالة في نهاية يونيو 2013 الخاصة بها نحو 57.3 مليون مشترك. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.smart.com.ph.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


الثريا
شيرين حنفي
مديرة الاتصالات
+ 971-4-4488-888
البريد الإلكتروني: corporatecomms@thuraya.com
يمكن متابعة الثريا على : "فيسبوك"، و"لينكد إن"، و"تويتر" و"يوتيوب"


"سمارت كوميونيكيشنز"
تيشا كينيتيو
مدير التسويق
+63-9199100208
البريد الإلكتروني: smartsatelliteservices@smart.com.ph




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8443/ar

 

No comments:

Post a Comment