Monday, September 9, 2013

شركة برينستون للنظم المالية تعزز دعم تعهدات الإستثمار الجماعي في الأوراق المالية القابلة للتحويل بفضل التحسينات الأخيرة لحزمة امتثال نظام "أم آي جي 21"


برينستون، نيوجيرسي - يوم السَّبْت 7 سبتمبر 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "برينستون" للنظم المالية، التابعة لشركة "ستيت ستريت جلوبال إكستشينج" اليوم عن إطلاق أحدث التحسينات على نظام "إم آي جي 21"، وهو حلها الرائد في السوق في مجال رصد المخاطر والامتثال للاستثمارات، مع وظائف محددة لمعالجة التغيرات التنظيمية المطلوبة في مجال تعهدات الاستثمار الجماعي في الأوراق المالية القابلة للتحويل "يو سي آي تي إس".
ويحسن الإصدار 7.4 من "إم آي جي 21" إعادة تصنيف الأصول، الذي أدمج الآن كوظيفة عادية ويسمح بإعادة تصنيف بسيط وآلي للأصول، ويرفع بشكل كبير سرعة وأداء حساب التعرض العالمي. كما يوفر الإصدار الأخير تحسينات في واجهة المستخدم من خلال مجموعة من الميزات الإدارية الجديدة. فعلى سبيل المثال، يمكن للمستخدمين الآن تصدير تشكيلات الاقتران لتسهيل عملية التحليل والتوثيق والأرشفة. علاوة على ذلك، تم توسيع وظيفة الذاكرة، ما من شأنه تحسين الإبلاغ عن أي إخلال بالامتثال.
وقال رونالد نخت، مدير قسم المنتجات ونائب الرئيس لدى شركة "برينستون" للنظم المالية، في معرض تعليقه على الأمر: "نحن نعمل باستمرار لرصد وتوقع أثر التدفق المستمر للتحديثات التنظيمية على احتياجات عملائنا من أجل تزويدهم بأفضل الحلول لدعم أولوياتهم التجارية". وأضاف: " يزود الإصدار 7.4 من ’إم آي جي 21‘ عملائنا بأدوات دقيقة ووظيفية لآداء مهامهم بهدف إدارة عملية الإمتثال الخاصة بهم بكفاءة وفعالية أكثر".
ومن جهته صرّح إيفان ماتفياك، نائب الرئيس الأول لشركة "ستيت ستريت جلوبال إكستشينج"  قائلاً: "نحن نتطلع إلى مواصلة تطوير حلول برمجيات إدارة الاستثمار الخاصة بنا، ولتحقيق ذلك سنستند في الأشهر المقبلة على إطار عملنا الناجح ضمن ’ستيت ستريت جلوبال إكستشينج‘".
يذكر أن نظام "إم آي جي 21" هو نظام الامتثال الذي تعتمده سبعة من أهم أكبر عشرة شركات الوصاية في العالم، فضلاً عن العديد من شركات إدارة الأصول والصناديق، وشركات التأمين وصناديق التحوط في جميع أنحاء العالم. ويقوم نظام "إم آي جي 21" بتحسين وأتمتة عملية التحقق من الامتثال للاستثمارات قبل وبعد ممارسة الأعمال التجارية، كما يحسن سير عمل إدارة نشرات الإصدار وتوجيهات الاستثمارات الداخلية وقرارات الجهات التنظيمية. ويعتبر محركاً سهلاً للقواعد مُتضمنٌ مع دوات إدارة قرارات وبيانات متقدمة توفر عناصر تحكم قابلة للتدقيق الكامل لعملية الاستثمار.
هذا ويتكامل نظام "إم آي جي 21" مع خدمة "لوكارد" لشركة "برينستون" للنظم المالية، لتمكين مؤسسات الاستثمار من التوسع سريعاً في الاختصاصات القانونية الجديدة والتكيف مع القوانين الجديدة دون تكبد نفقات إضافية أو تأخير. وتجدر الإشارة إلى أنّ "لوكارد" هي مجموعات شاملة من القواعد المعرفة مسبقاً لـ"إم آي جي 21" تغطي القيود القانوينة على الاستثمارات الخاصة بكل بلد في المراكز المالية الرئيسية في العالم. كما تدعم جميع فئات الأصول فضلاً عن المنتجات المهيكلة المعقدة ومشتقاتها.
لمحة عن "برينستون" للنظم المالية
تعتبر شركة "برينستون" للنظم المالية، التابعة لشركة "ستيت ستريت جلوبال إكستشينج" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:STT)، الشركة الرائدة في مجال توفير حلول دعم شاملة للعديد من شركات إدارة الأصول وشركات التأمين وشركات الوصاية وصناديق المعاشات التقاعدية والبنوك التي تغطي العالم أجمع. وتوفر حلول البرمجيات من شركة "برينستون" للعملاء التقنيات والخدمات التي يحتاجون إليها للحد من المخاطر، وتحسين الكفاءة، وتوفير الشفافية خلال العملية الاستثمارية. وسواء تعلق الأمر بحلول "برينستون" المحاسبية الخاصة بالاستثمار أو رصد الامتثال أو إدارة البيانات أو قياس الأداء أو الإسناد أو تحليل المخاطر، فإنّ أكثر من 430 شركة تعتمد على شركة "برينستون" لتلبية مطالب المستثمرين والعمل في بيئة تنظيمية معقدة على نحو متزايد. للحصول على مزيد من المعلومات حول الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.pfs.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"برينستون" للنظم المالية
ميشيل بودواي
قسم التسويق العالمي
هاتف: 4576-514-609-1+
فاكس: 4851-750-609-1+
البريد الإلكتروني: mboudway@pfs.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8436/ar

No comments:

Post a Comment