Monday, September 9, 2013

لينوفو توسّع عائلتها من الحواسيب متعددة الأوضاع مع إطلاق أجهزة يوغا جديدة قابلة للتحويل وأجهزة ثنائية الوضع قابلة للثني


تضفي تصميماً مميزاً على الحواسيب المحمولة والمكتبية وتبتكر "ثينك باد يوغا" للشركات

برلين - يوم السَّبْت 7 سبتمبر 2013 [ME NewsWire]
  • تستمرّ بالريادة في مجال الحواسيب متعددة الأوضاع مع أجهزة "يوغا" من الجيل الجديد وتُضفي فوائد النظام ثنائي الوضع  على أجهزة الكمبيوتر المحمولة والمكتبية
  • تطلق جهاز "يوغا 2 برو" الأكثر ذكاءاً ذات شاشة شديدة الوضوح وجهاز "ثينك باد يوغا" الجاهز للعمل  مع نظام "ليفت أند لوك" الحصري
  • تتحدى أجهزة الكمبيوتر المحمولة من طراز "فليكس 14 و15" التوقعات بحيث توفر تجربة ثنائية الوضع ، كما يقوم الحاسوب من طراز "فليكس 20" المتكامل بدور لوحة تحكّم تفاعليَّة مزدوجة منبسطة بالكامل
معرض "آيفا"  2013
(بزنيس واير) – أعلنت شركة "لينوفو" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز SEHK:0992 والمدرجة في نشرة الصفحات الوردية تحت الرمز Pink Sheets: LNVGY)، وهي الشركة الرائدة في مجال ابتكار  الحواسيب متعددة الأوضاع، خلال معرض "آيفا 2013" للإلكترونيات الاستهلاكية في برلين اليوم عن توسيع شامل لحافظتها من الأجهزة متعددة الأوضاع. ويبدأ خطّ المنتجات الجديد بجهازيَن جديدَين قابلَين للتحويل من إصدار "يوغا": جهاز "يوغا 2 برو"، الذي يخلف جهاز "يوغا" الأصلي القابل للثني والتحريك  360 درجة والشاشة ذات قياس 13،3 إنش؛ وجهاز "ثينك باد يوغا" الجديد، المُصمَّم لنقل المستخدمين من الشركات إلى مستويات جديدة بفضل  تصميمه متعدد الأوضاع وخصائص الملائمة للأعمال الكثيفة. بالإضافة إلى ذلك، تُدخل "لينوفو" الحوسبة متعددة الأوضاع على أجهزة الكمبيوتر المحمولة والمكتبية السائدة من خلال الحواسيب المحمولة "لينوفو فليكس 14 و15" ثنائية الوضع الجديدة والحاسوب المكتبي المتكامل "فليكس 20". وتزوّد هذه الأجهزة المستهلكين بكامل الإنتاجية التي توفرها الحواسيب الشخصيَّة زائد واحد في ما يتعلق بالأوضاع ، مما يمنحهم جهازَين قويَّين بسعرٍ معقول واحد.
"لينوفو ثينك باد يوغا" (الصورة: بزنيس واير)
"يوغا 2 برو": صورة ممتازة في أيّ وضعٍ
سيلاحظ المستخدمون بسرعة شاشة العرض  المذهلة ذات قياس 13،3 إنش التي يتميز بها "يوغا 2 برو": إذ تتولى هذه الشاشة اللمسية عالية الدقة والوضوح التي يتمّ التحكّم بها بالأصابع العشرة ، عرض الصور بدقة  3200X1800 بنسبة ارتفاع إلى العرض 16:9، تعادل 4 أضعاف وضوح شاشة جهاز "يوغا" (1600X900) عالية الوضوح ودقة الشاشات العالية الوضوح المتوفرة في الأسواق اليوم. وتتضمّن الشاشة ذات درجة لمعان تصل الى 350 نت بتقنية "آي بي أس" مع زاوية رؤية تصل إلى 178 درجة من أجل توفير رؤية أفضل من أيّ موقعٍ تقريباً.
ويسمح جهاز "يوغا 2 برو" المحمول، الأنحف والأخف من أي وقت مضى، الذي يتميَّز بسماكة 15،5 مم ووزن 1،39 كلغ،  للمستخدمين بالاستمتاع بالحوسبة بسهولة ضمن أيٍّ من الأوضاع الأربعة التي يمكن أن يتخذها: الحاسوب المحمول، الحاسوب اللوحي، والوضع القائم، ووضع الخيمة. كما يتضمّن "يوغا 2 برو" أيضاً تقنيات متقدّمة، من بينها إمكانية الاختيار بين معالجات "إنتل كور آي 7" القوية من الجيل الرابع ؛ و"ويندوز 8،1"؛ ومحركات الحالة الصلبة بسعة تصل إلى 512 جيجابايت؛ وتقنية العرض اللاسلكي (واي دي) من "إنتل" لبثّ المحتوى لاسلكياً إلى شاشة التلفاز؛  وخصائص الإصدارة 4 من نظام مسرح دولبي المنزلي ذي الصوت المحسَن؛ وبطارية تدوم ما يصل إلى 9 ساعات1. ويتضمّن الجهاز أيضاً لوحة مفاتيح ذات إضاءة خلفية تأتي باللون الرمادي أو البرتقالي الاعتيادي. وسيضيف جهاز "يوغا 11 أس" الجديد خيارات لمعالجات "إنتيل كور آي 7" تصل إلى الجيل الرابع.
ويتضمَّن "يوغا 2 برو"، وهو حاسوب محمول ولوحي كامل الوظائف، خصائص ذكية جديدة من بينها "يوغا بيكس"، وهي أداة توجيه تقترح التطبيقات المناسبة قائمة على أساس وضع الجهاز، والتطبيقات المصمّمة وفق الطلب والتحكُّم الصوتي. فعلى سبيل المثال، تقترح "يوغا بيكس" في وضع الحاسوب اللوحي تطبيقات مثل "بيريزل"، وهي لعبة لمسية شهيرة، و"زينيو"، وهو قارئ إلكتروني. أمّا في وضع الخيمة، فهي تقترح تطبيق الرسم "فريش باينت" وتطبيق البث الموسيقي "رارا". بالإضافة إلى ذلك، يتضمن جهاز "يوغا 2 برو" تطبيقاتٍ تمّ ابتكارها خصيصاً للأوضاع الأربعة التي يقدمها. ففي وضع الحاسوب المحمول، يسمح تطبيق "فون كومبانيون" للمستخدمين بنقل المحتوى من الملفات أو المواقع/الصفحات الإلكترونية، وإرسال هذه المعلومات إلى هواتفهم على شكل رسالة نصية. ويسمح "يوغا فوتو تاتش" للمستخدمين بوضع الحاسوب اللوحي بتعديل الصور أو إدخال لمسات عليها عبر الشاشة متعددة اللمس حتى 10 اصابع.  ويسمح تطبيق "يوغا كاميرا مان"، الذي تمّ ابتكاره للوضع القائم، للمستخدمين بالتقاط الصور مع مؤثرات خاصة مثل "لومو" و"فور إن وان" و"ماكرو" و"جي آي أف"، كما يتوافر تطبيق "يوغا شيف" في وضع الخيمة، وهو يعتمد على تقنية التحكم الحركي والصوتي الخاصَّين بجهاز "يوغا 2 برو" من أجل تقديم وصفات من التطبيقات الخاصة بالطهو. وتتوفَّر أيضاً فأرة الحاسوب لاسلكية "إن 700" متعددة الأوضاع لجهاز "يوغا 2 برو" ويتمّ بيعها منفصلةً، وهي تدور 180 درجة لتقوم بمقام مؤشر يسمح للمستخدمين بالتنقل بين العمل المكتبي والعروض.
"ثينك باد يوغا" يرتدي اللون الأسود ويضطلع بخصائص محترفة
يخلق جهاز "ثينك باد يوغا" مساحته الخاصة للعملاء من المحترفين بفضل أدائه وأمانه وخصائصه الإنتاجية بالإضافة إلى خيارات التخصيص خاصته، وهو يستعير تصميم "فليب أند فولد" ذات الأوضاع الأربعة الخاصة التي يتميز بها جهاز "يوغا". ويقدّم جهاز "ثينك باد يوغا" المصنوع من خليط المغنيسيوم ويملك شاشة بقياس 12،5 إنش، تجربة بصرية رائعة للوسائط المتعددة، ويوفر خيارات متعددة على غرار زجاج "غوريلا غلاس" المقاوم للخدش من "كورنينغ" لشاشة عالية الدقة والوضوح بتقنية "آي بي إس" أو شاشة عرض عالية الوضوح بالكامل بتقينة "آي بي إس" (ويتوفّر جهاز تحويل رقمي وقلم اختياريين لشاشة العرض عالية الوضوح بالكامل "إف إتش دي") لنظام "ويندوز 8،1". ومن أجل تجربة استجابة لمسية، يمكن استخدام الشاشة اللمسية حتى عشرة أصابع لنظام "ويندوز 8،1" أو اللوحة اللمسية الزجاجية ذات 5 أزرار المكيَّفة للحركات المختلفة.
ويتضمن "ثينك باد يوغا"، المُصمَّم لمنح المستخدمين راحة قُصوى في كافة الأوضاع، نظام "ليفت أند لوك" الفريد من نوعه الخاص بوضع الحاسوب اللوحي. فيرفع النظام الأزرار ويثبتها في مكانها تلقائياً على لوحة المفاتيح الخاصة بالجهاز من إجل إحساس انسيابي. ويتضمّن الجهاز بالإضافة إلى ذلك لوحة المفاتيح الأسطورية "ثينك باد" مع إصدارات تتضمن إضاءة خلفية اختيارية وأخرى مزوّدة بتقنية التواصل القريب المدى (أن أف سي) من أجل مشاركة البيانات بسهولة بين الأجهزة.
ويتمتع جهاز "ثينك باد يوغا" بتكنولوجيا الأداء الأساسية التي يحتاج إليها المستخدمون في مجال الأعمال: خيار استخدام  الجيل الرابع من معالجات "كور آي 7" الخاصة من "إنتل"، وسعة تخزين تصل إلى 1 تيرابايت، تعادل حجم تخزين 500 قرص فيديو رقمي "دي في دي"، مع بطارية تدوم ليومٍ كامل. كما يستجيب الجهاز أيضاً إلى الأوامر الصوتية ليتمكّن المستخدمون من المحادثة عبر برامج الرسائل السريعة، وسماع الموسيقى، والبحث عبر الإنترنت، وغيرها من الأمور، وذلك من دون تحريك إصبعٍ واحد. ومن أجل مساحة عمل موسَّعة، يؤمن "وان لينك دوك" الخاص بـ"لينوفو" والذي يتمّ شراؤه منفصلاً، منافذ ذاكرة "يو أس بي"، وواجهة مصغّرة متعددة الوسائط عالية الوضوح "يتش دي أم آي"، وحزمات إيثرنت بسرعة 1 جيجابيت، وغيرها.
"فليكس" 14 و15: للأوضاع المختلفة في الحياة
يُعتبر  الحاسوبان المحمولان ثنائي الوضع "فليكس" بقياس 14،1 إنش وقياس 15،6 إنشأكثر من مجرد حاسوب محمول صغير وخفيف، وهما يدوران بشكلٍ مبتكر 300 درجة في الوضع القائم، وهي طريقة جديدة للتفاعل مع الحاسوب الشخصي. كما  يضعان الجهاز أقرب من المستخدم لتوفير تجربة لمسية أكثر طبيعية وراحة. ويمكن للمستخدمين أن يفتحوا برنامج "يو كام" الخاص بـ"لينوفو" ويقولوا "1، 2، 3، ابتسم" من أجل التقاط صورة عبر كاميرا الجهاز وإرسالها إلى صديق باستخدام تطبيقات التحكّم الصوتي1 الخاصة بجهاز "فليكس". يمكن للمستخدمين أيضاً الاستفادة من نوعية الصوت السينمائية لأحدث فيلم "نيت فليكس" عبر نظام الصوت المحسّن "دولبي أدفانسد أوديو في 2" الخاص بـ"فليكس" من دون استخدام لوحة المفاتيح، أو يمكنهم مشاهدة محتوى عالي الدقة عبر شاشة أخرى عن طريق مخرجات واجهة الوسائط المتعددة عالية الوضوح "إتش دي إم آي". الخاصة بـجهاز "فليكس".
ويلفت الغلاف الخارجي الأسود الأنيق والملمس الخارجي الناعم، باللونين الرمادي الفضي والبرتقالي الانتباه أيضاً، الذي يكمّل القيمة المضافة التي يوفرها الجهاز ثنائي الوضع وقابليته للثني . ويحتوي السطح الداخلي للجهاز، الذي لا يقلّ جاذبية ، على  لوحة مفاتيح أنيقة ذات إضاءة خلفيّة2 اختيارية. أما الصور، فتظهر غنية بالألوان بشكل واضح،  بفضل تقنية أجهزة "فليكس" عالية الوضوح 1366X768 أو شاشات العرض عالية الوضوح بالكامل 1920X1080" الاختيارية2. وبفضل تقنية اللمس المتعدد ذات عشر نقاط، يجعل جهاز "فليكس" استخدام نظام "ويندوز 8" والتعاون سهلاً للغاية. وبفضل طول عمر البطارية الذي يدوم لغاية 9 ساعات1، يُعتبر "فليكس" 14 و15 قابلين للتنقل الطويل الأمد، وجاهزين  للإنتاجية باستخدام الجيل الرابع من معالجات "كور يو أل تي آي 7" من "إنتل"، ورسومات "نفيديا جي تي 740 أم"3  المنفصلة، وما يصل إلى 1 تيرابايت من سعة التخزين، ومحرك الحالة الصلبة الاختياري، وذواكر فلاش "ناند" في إصدارات "ألترابوك".
"فليكس 20" يحوّل الجهاز المتكامل "إيه آي أو" إلى منصة لعب متعددة الأشخاص
يتناسب حاسوب "فليكس 20" المصغّر ، والذي يتألف من غلاف خارجي جذاب من الألمنيوم قياس 20،5 ، بشكل أنيف وافتراضي  في أيّ منزلٍ أو مكتبٍ، وهو مع ذلك يتخطى التوقعات ليصبح أكثر من حاسوب متكامل "أيه آي أو" بفضل شاشة العرض الكبيرة عالية الوضوح "إتش دي" (1600X900) بقياس 19،5 إنش والتي تأتي من دون إطار مدعومة بتقنية "آي بي أس" والتي تدور 90 درجة، وذاكرة تخزين لمحركات الأقراص الصلبة بسعة 500 جيغابايت أو محركات أقراص الحالة الصلبة ، ومعالجات "إنتل كور آي 7".
إلا أن حاسوب "فليكس 20" يفاجىء العملاء بقدرته الخاصة على التحوّل من الوضع القائم إلى الوضع المكتبي. عندما يكون بالوضع المكتبي الأفقي المنبسط، تنشط واجهة "أورا"، التي أصبحت رائدة عبر الحاسوب المكتبي الشخصي "لينوفو هورايزون"، لتقديم لعبة متعددة وخبرة متعددة  فريدة من نوعها. ويمكن للمستخدمين في هذا الوضع، أن يطلقوا التحدي الى مستخدمين آخرين لمشاركتهم  اللعب، في ألعاب مختلفة، من بينها الألعاب المسبقة  التحميل مثل لعبة "رايدينج كومباني" من "يوبيسوفت"، أو الألعاب المتوفرة للشراء من متجر تطبيقات "لينوفو آب ستور" عبر "إنتيل آب أب" وألعاب "لينوفو" المصممة حديثاً من بينها "أومنيتابس ميديا بازل باك" من أجل ابتكار أحجيات فيديو ممتعة و"أومنيتابس إدوكايشنال سويت" التي تتضمن مجموعة من ألعاب الذاكرة والتعلّم ، بالإضافة إلى ألعاب "لينوفو" أخرى مثل "فيشينغ جوي" و"إير هوكي" و"روليت".
ويتمتع حاسوب "فليكس 20" ثنائي الوضع بقيمة ترفيهية أكبر بفضل الأكسسوارات  المميَّزة (التي تباع على حدة) مثل عصا التحكم والمضربين والنرد الإلكتروني التي تسمح ما يصل إلى 4 لاعبين بالتفاعل المباشر مع الألعاب الرقمية، أو يمكن للاعبين استخدام الشاشة المتعددة اللمس عند عشر نقاط. وتعمل واجهة "أورا" كأداة عالية التعاون للمحتوى متعدد الوسائط المعزز بصوتيات "دولبي هوم ثياتر في 4". ويختلف جهاز "فليكس 20" عن غيره من الأجهزة المتكاملة، إذ يتمتع بقابلية للتنقل الطويل الأمد مع "واي فاي" مدمج للتنقل السهل في المنزل والمكتب، وأصبح بإمكان المستخدمين التنقل  لمدة ثلاث ساعات من دون الاضطرار لتعبئة الحاسوب.
وتقدم "لينوفو" مجموعة كاملة من الخدمات والحلول المتكاملة  لتلبية احتياجات العملاء والمستهلكين الذين يشترون حواسيب "لينوفو" القابلة للتحويل. وتتضمن هذه الخدمات،  تمديد مدة الكفالة /وترقيتها، والحماية من الأضرار العرضية، والمحافظة على محركات الأقراص ، بالإضافة إلى الدعم التقني، ومجموعة من خدمات عملية النشر التجاريةالممكنَنة.
اقتباسات
قال ديليب باتيا، نائب رئيس قسم تسويق منتجات "ثينك باد" لدى "لينوفو": "ساهم تصميم ’فليب أند فولد‘ الثوري الخاص بحواسيب "يوغا" بتحطيم الصورة النموذجية للحوسبة القابلة للتحويل، فيمنح المستخدمين مرونة جديدة وخيارات غير محدودة ضمن آلة واحدة. لقد قمنا بتحسين هذا المفهوم من أجل للمحترفين المتنقلين في مجال الأعمال من خلال  "ثينك باد يوغا"، مما منحهم التقنيات والخصائص التي يحتاجون اليها  بالاقتران مع نظام ’ليفت أند لوك‘ من أجل تصميم قابل  للتكييف بالكامل".
من جانبه، قال توم شيل، نائب رئيس ومدير عام قسم مجموعة الحواسيب الشخصية لدى "لينوفو": "لقد أخبرنا الناس حول العالم أنّهم أحبوا مرونة الأنظمة متعددة الأوضاع التي تتمتع بها حواسيب "يوغا" و"هورايزين" . وتمثّل منتجاتنا الجديدة من أجهزة "فليكس" هذا المستقبل متعدد الأوضاع لتصميم الحواسيب الشخصية، مما يُضفي وظائف بعض أروع الأوضاع ، مثل الوضع القائم والوضع المنفصل، على أجهزتنا السائدة. كما أننا  مستمرّون بتحسين نظام ’فليب أند فولد"‘ الخاص بجهاز ’يوغا‘ مع شاشة ’يوغا 2 برو‘ المذهلة، والتصميم النحيف والخفيف ، وتجربة الوضع الذكي."
أما آدم كينغ، مدير تسويق المفكرات المحمولة لدى شركة "إنتل" فقال: "يسرّنا أن نرى أجهزة ,يوغا 2‘ و’ثينك باد يوغا‘ تتوسع بالتزامن مع رؤيتنا المشتركة للحوسبة "2 في 1" ، مما يمنح العملاء الوظيفية التشغيلية الكاملة للحاسوب الشخصي تضاف اليها قابلية التنقل والمرونة الخاصَّتين بالحواسيب اللوحية ضمن جهازٍ واحد. وتؤمن معالجات "كور" الحديثة من الجيل الرابع قدرة كبيرة للبطارية، ورسوميات مدهشة، واستخدامات جديدة لأجهزة ’2 في 1‘، مثل ’يوغا 2 برو‘ و’ثينك باد يوغا‘. هذه الخصائص تمنح الحوسبة الشخصية شكلاً جديداً، ويمكن القول انه لم يسبق أن توافر في المتاجر هذا القدر الابتكار وامكانية اللختيار. بالتالي، انه  الوقت المثالي للشراء."
قال جوردان كريسافيديس، نائب رئيس قسم تسويق المعدات الأصلية العالمي لدى شركة "مايكروسوفت": "تقدّم المرونة وقابلية التقل التي يوفّرها كلّ من "يوغا 2 برو" و"ثينك باد يوغا" حلولاً لا تقبل اي تنازل للعملاء. ويساهم الابتكار المتواصل الذي تضطلع به ’لينوفو‘ في مجال تصميم الأجهزة، مقترناً بقابلية التفاعل باللمس والقدرات الجديدة التي يوفرها نظام ’ويندوز 8.1‘ بتقديم تجارب جديدة وممتعة، ستلقى حتماً استحسان العملاء".
يمكنكم الاشتراك في خدمة  أخبار "آر أس أس" الخاصة بـ"لينوفو" أو متابعة أخبار "لينوفو" عبر موقعي تويتر وفيسبوك، للاطلاع على أحدث الأخبار المتعلقة بالشركة.
للمزيد من المعلومات حول المنتجات الجديدة متعددة الأوضاع، يمكنكم النقر على الرابط التالي: www.lenovo.com/multimode.
الأسعار  والتوافر4
إنّ سعر التجزئة المقترح لكلّ من "لينوفو يوغا 2 برو" و"ثينك باد يوغا" و"فليكس 14/15 وفليكس 20 "إيه آي أو" هو 1،099.99 دولار أميركي و949 دولار أميركي و629،99 دولار أميركي و899،99 دولار أميركي على التوالي. وسيصبح "يوغا 2 برو" متوافراً ابتداء من شهر أكتوبر، في حين ستتوافر منتجات علامة "فليكس" التجارية ابتداءاً من آخر شهر أيلول. وسيتوافر "ثينك باد يوغا" ابتداءاً من شهر نوفمبر. وستصبح فأرة الحاسوب اللاسلكية المتعددة الأوضاع "إن 700" متوفرة ابتداءاً من أيلول بسعر 59،99 دولار أميركي.
لمحة عن "لينوفو"
تعتبر "لينوفو" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: HKSE: 099، وفي نشرة الصفحات الوردية "بينك شيتس" تحت الرمز: Pink Sheets: LNVGY) شركة رائدة في مجال التكنولوجيا الشخصية ومن أكبر شركات الحواسيب الشخصية في العالم، تقدر قيمتها بنحو 34 مليار دولار أمريكي وتخدم العملاء في أكثر من 160 دولة.  وتكرس "لينوفو" كل جهودها لإنتاج حواسيب شخصية وأجهزة إنترنت نقالة فائقة الجودة من حيث التصميم والتصنيع، وترتكز فلسفة أعمال الشركة على الابتكار، والكفاءة العالية لسلسلة توريدها العالمية، والتنفيذ الاستراتيجي القوي.  وتقوم الشركة التي تأسست  بعد استحواذ "مجموعة لينوفو" على قسم الحواسيب الشخصية في شركة "آي بي إم"، بتطوير وإنتاج وتسويق منتجات وخدمات تكنولوجية  تمتاز بالموثوقية والجودة العالية والأمان وسهولة الاستخدام. وتتضمن خطوط منتجات "لينوفو"  الحواسيب الشخصية المشهورة للاستخدام التجاري تحمل علامة "ثينك" التجارية وحواسيب شخصية للمستهلك تحمل علامة "آيديا" التجارية، إضافة إلى المخدمات ومحطات العمل ومجموعة متنوعة من أجهزة إنترنت النقّالة تشمل الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية. وتجدر الإشارة إلى أن شركة "لينوفو" المدرجة على قائمة "فورتشن" لأفضل 500 شركة في العالم، لديها مراكز أبحاث كبرى في مدينة ياماتو في اليابان، وفي بيجين وشانغهاي وتشنزن في الصين وفي رالي في كارولينا الشمالية. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.lenovo.com.
1 يتوافر تطبيق الكاميرا "يوكام" والتحكم الصوتي فقط عبر إعدادات ألترابوك الخاصة بإصدار "فليكس". وتدوم البطارية حوالي 9 ساعات. كما تدوم بطارية "فليكس" و"يوغا 2 برو" مدة 9 ساعات مع "ويندوز 8" قياس 150 نيت، أو 6 ساعات عند تشغيل فيديوهات بقياس 150 نيت.
2 ستتوفر الإضاءة الخلفية الاختيارية وشاشات العرض عالية الوضوح "إتش دي 1920X1080" الكاملة في الربع الرابع من عام 2013 والربع الأول من عام 2014. 1
3 ستصبح متوافرة في وقتٍ لاحق من عام 2013
4 لا تتضمن الأسعار الضريبة أو رسوم  الشحن وهي خاضعة للتغيير من دون إشعار، كما أنّها مرتبطة بشروط وأحكام محددة. قد يتغيّر السعر لدى البائع الثاني. ولا يتضمن السعر كافة الخصائص التي يتمّ الترويج لها، كما تخضع كافة العروض للتوافر. وتحتفظ "لينوفو" بحق تغيير العروض المتعلقة بالمنتج والمواصفات في أي وقت ومن دون إشعار مسبق.
الصور/معرض الوسائط المتعددة متوفرة عبر الرابط التالي: http://www.businesswire.com/multimedia/home/20130905005064/en/.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"لينوفو"
كريستي فير
هاتف:  6329 - 257 - 919 - 1 +  
البريد الإلكتروني: krisfair@lenovo.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8423/ar

 

No comments:

Post a Comment