Monday, September 9, 2013

أوتش الرائدة في السوق الألمانية تتوسع حول العالم


لوحات تسجيل المركبات وأنظمة التسجيل

زيغن، ألمانيا - يوم السَّبْت 7 سبتمبر 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): تَعمد "إريك أوتش" العمومية المحدودة، الشركة الرائدة عالميّاً في مجال لوحات تسجيل المركبات وأنظمة التسجيل، حاليّاً إلى تعزيز مكانتها الراسخة أصلاً. وتعمل الشركة التي تمّ تأسيسها عام 1961 ويقع مقرّها في زيغن في ألمانيا، في أكثر من 130 بلداً في جميع القارات حول العالم، كما أنّها تُشارك بأكثر من 80 استثماراً ومشروعاً مشتركاً في أكثر من 50 بلداً. يجعل كلّ ما سبق من "أوتش" شركةً متواجدة عالميّاً يُمكن الاتصال بها في أيّ مكان من العالم للحصول على الخدمة السريعة والأسلوب الهادف في معالجة الأمور.
تمكّنت "أوتش" من زيادة إيراداتها بما يعادل 25 مليون يورو خلال الأعوام المالية الثلاثة الماضية. وقد وصل صافي إيرادات مجموعة "أوتش" التي يفوق عدد موظفيها 550 شخصاً حول العالم، نحو 275 مليون يورو في عام 2012. ويعكس عدد الموظفين وحجم مقرّ الشركة التوجه التالي: إذ توظِّف مقرات الشركة في زيغن حاليّاً حوالي 200 شخص وسيتمّ توسيع المقرّ قريباً لتبلغ مساحته حوالي 30 ألف متر مربع.
لقد كرسّت "أوتش" نفسها طوال عقودٍ، لتطوير ونشر تقنيات لوحات تسجيل المركبات وأنظمة التسجيل. وتقدّم الشركة، بصفتها مزوّدة أنظمة عالية الأداء، حلولاً مستدامة متوافقة مع أحدث التطورات التقنية. وتُعتبر "أوتش" أوّل محطّة تلجأ إليها الحكومات والسلطات حول العالم بفضل حلولها المفصَّلة التي توفر أماناً أكبر خلال تسجيل وتعريف المركبات الآلية. وتنتج الشركة، بالإضافة إلى عملها الأساسي، معداتٍ لإنتاج لوحات التسجيل بالإضافة إلى أُطر لوحات المركبات للطباعة المصممة حسب الطلب.
وتعمل هذه الخدمات الشاملة عالية الجودة التي تحمل علامة "صنع في ألمانيا" مصحوبة بالتركيز المستمرّ على التدريب العالي المستوى، على ضمان مكانة "أوتش" كرائدة عالمية مبتكرة في السوق الخاص بلوحات تسجيل المركبات. وقال هيلموت جونجبلوث الرئيس التنفيذي لشركة "إريك أوتش" العمومية المحدودة: "لقد أقمنا علاقات وثيقة مع الجامعات للمحافظة على موقعنا كرواد عالميّين، إذ أننا ندرّب موظفينا ونهتمّ كثيراً بالابتكارات التقنية الجارية".
للمزيد من المعلومات: http://www.utsch.com/the-company/.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


المكتب الإعلامي:
"إنداستري كونتاكت" العمومية المحدودة للعلاقات العامة
جوناثان كليمكي
هاتف: 0 666 899 40 49+  
البريد الإلكتروني: jonathan.klimke@ic-gruppe.com
الموقع الإلكتروني: http://www.publicrelations-germany.com/


للاتصال بالشركة:
"إريك أوتش" العمومية المحدودة
ديرك كلينجبيل
هاتف: 208 3191 271 49 +  
البريد الإلكتروني: dirk.klingbeil@utsch.com
الموقع الإلكتروني: http://www.utsch.com/the-company/




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8437/ar

 

No comments:

Post a Comment