Tuesday, April 3, 2012

هبر تدعم حافظة المواد المضافة المقاومة للحريق باستحواذها على قسم الهيدرات لدى ألماتيس


أتلانتا - يوم الثُّلَاثاء 3 إبريل 2012 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): أعلنت "هبر سبيشالتي هايدريتس" ("إتش إس إتش")، وهي فرع من شركة "جيه إم هبر كوربوريشن" ("هبر")، عن استحواذها على قسم الهيدرات المتخصصة المقاومة للحريق لدى شركة "ألماتيس" ("ألماتيس") الذي يقع في بوكسيت بولاية أركنساس. يشمل الاستحواذ أعمال تصنيع الهيدرات المتخصصة في بوكسيت، إضافة إلى جميع أصناف المنتجات المشمولة في العلامتين التجاريتين "هيدرال" و"سبيس رايت".
وفي هذه المناسبة، قال جيري بيرترام، نائب الرئيس والمدير العام لقسم المعادن الصناعية لدى "هبر إنجنيرد ماتيريالز" ("إتش إي إم") وهي قسم تابع لشركة هبر: "تعتبر إضافة قسم الهيدرات المتخصصة التابع لـ’ألماتيس‘ والذي يقع في بوكسيت، خطوةً أخرى هامةً من أجل نمو قسم المواد المضافة المقاومة للحرائق لدى ’هبر‘ خاصةً وأننا نواصل تقوية حافظة عروضنا للمواد المقاومة لانتشار اللهب التي لا تعتمد على الهالوجين. ودخلت ’إتش إي إم‘ في اتفاق عمل منذ سنة مع ’ألماتيس‘ لبيع وتسويق وتقديم الدعم الفني لمواد الهيدرات المتخصصة الخاصة بها. كما نتوقع انتقالا سلسا للملكية في ظل النجاح الاستثنائي الذي حققه هذا المشروع".
هذا وستتواصل عملية تصنيع منتجات "هايدرال" و"سبيس رايت" في بوكسيت، وستبقى جميع خصائص المنتجات على ما هي عليه. وتجدر الإشارة إلى أن "إتش إي إن" كانت ومنذ بداية اتفاق العمل في ديسمبر 2010، تعمل على تأسيس علاقات قوية عالمياً مع عدد من الشركات التي تسعى إلى الحصول على مواد الهيدرات المتخصصة المضادة للحريق.
وأضاف بيرترام في هذا الإطار: "نتطلع إلى مواصلة العمل مع عملائنا في مجال الهيدرات المتخصصة خاصةً وأننا أسسنا علاقات قوية معهم من خلال اتفاق العمل الأصلي. قامت شركة ’إتش إي إم‘ بتأسيس مجموعة موسعة من عروض المنتجات لمجموعة متنوعة من اتطبيقات، وذلك من خلال الجمع بين مجموعة منتجات ’ألماتيس‘ وقسم ’كيمجارد‘ لمثبطات الدخان التي استحوذت الشركة عليه في عام 2010، بالإضافة إلى تاريخ’إتش إي إم‘ في مجال المواد المضافة المضادة للحريق".
هذا وتعتبر شركة "إتش إي إم" مزوداً موثوقاً منذ أكثر من 30 عاماً للمواد المانعة لانتشار اللهب والمثبطة للدخان التي لا تحتوي على الهالوجين وتقوم بإنتاج مواد ذات قيمة مضافة منها هيدرات الألومينا الثلاثية وهيدروكسيد المغنيزيوم والمنتجات القائمة على الموليبدات، إضافةً إلى أنها تقدم خبراتها التقنية لمجموعة من التطبيقات الخاصة بالمستخدم النهائي بما في ذلك البلاستيك المقوى بالألياف والتسقيف ومطاط السيليكون والأسلاك والكابلات والأجزاء السفلية من السجاد.
لمحة عن "هبر إنجنيرد ماتيريالز"
تقوم "هبر إنجنيرد ماتيريالز"، التي تتخذ من أتلانتا في ولاية جورجيا مقراً رئيسياً لها، بتطوير المكونات الهندسية المخصصة التي تساهم في تعزيز أداء ومعالجة طيف واسع من المنتجات المستخدمة في التطبيقات الصناعية والورقية والمتعلقة بالمستهلكين. ولقد أسفرت خبرتها في المواد غير العضوية عن تطوير فن التخصصات المتعلقة بمنتجات السيليكا والسيليكات، وهيدرات الألومينا الثلاثية، وهيدروكسيد المغنزيوم، وكبريتات الباريوم، وكربونات الكالسيوم الطبيعية. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:www.hubermaterials.com.
لمحة عن شركة  "جيه إم هبر كوربوريشن"
تقوم "جيه إم هبر كوربورايشن"، التي تتخذ من إديسون في نيوجيرسي مقراً رئيسياً لها، بتشغيل حافظة من الشركات وتركز بشكل خاص على قسم المواد المهندسة الأساسي الخاص بها. وتعتبر هبر التي تأسست في عام 1883، اليوم واحدة من أكبر الشركات العائلية في الولايات المتحدة. تقوم الشركة متعددة الجنسيات والمتنوعة بخلق منتجات  تستخدم في مجموعة واسعة من التطبيقات الإستهلاكية والصناعيى بما في ذلك منتجات العناية بالفم والعناية الشخصية والأغذية والمشروبات ومنتجات الأدوية والبناء. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:www.huber.com.
لمحة عن "هبر سبيشالتي هايدريتس"
تعتبر شركة "هبر سبيشالتي هايدريتس" التي تتخذ من بوكسيت في أركنساس مقراً لها، فرعاً مملوكاً بالكامل من شركة "جيه إم هبر كوربوريشن"، وهي تقوم حصرياً بصناعة هيدرات الألمنيوم الثلاثية في منشأة "ألماتيس" التي استحوذت عليها مؤخراً في بوكسيت في أركنساس.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"هبر إنجنيرد ماتيريالز"
كيث سوريل
 (678) 247-2730
البريد الإلكتروني: keith.sorrell@huber.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5202/ar

No comments:

Post a Comment