Monday, April 9, 2012

جمعية المدققين الداخليين – الإمارات العربية المتحدة تعلن عن جدول أعمال المؤتمر السنوي الإقليمي الثالث عشر للمراجعة الداخلية


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 9 إبريل 2012 [ME NewsWire]
كشفت جمعية المدققين الداخليين – الإمارات العربية المتحدة عن تفاصيل المؤتمر السنوي الإقليمي الثالث عشر للتدقيق الداخلي الذي يحمل عنوان "ركوب موجة الأزمة؛ التحديات والفرص" والذي سيتم عقده تحت رعاية سمو الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي الذي سيتولى أيضاً افتتاح المؤتمر.
وقد عقدت جمعية المدققين الداخليين- الإمارات العربية المتحدة مؤتمرها الصحفي في الـ 10 من أبريل 2012 في فندق المروج روتانا بدبي حيث ألقى فيه السيد عبد القادر عبيد علي رئيس الجمعية خطاباً رحّب فيه بالحضور.
وقال السيد عبد القادر عبيد علي أن هذا الحدث يعتبر الأول من نوعه في الشرق الأوسط، وسيشتمل المؤتمر على 24 مداخلة مختلفة مقسمة على 8 محاور وتمتد فعالياته على مدى يومين، كما سيتم خلال المؤتمر عرض أحدث الرؤى والتطلعات لمتحدثين بارزين في مجال التدقيق الداخلي، وإدارة المخاطر وحوكمة الشركات، هذا ويشكل المؤتمر فرصة قيّمة لإقامة العلاقات بين المتخصصين في مجال التدقيق الداخلي وصناع القرار الرئيسيين من المنظمات الرائدة.
وقد حضر المؤتمر الصحفي ممثلين عن شركات تعمل في مجال المراجعة الداخلية بصفتهمشركاء رئيسيين وهم: (علي رضا من "برايس واتر هاوس كوبرز"، حسام سامي من"ديلويت" و أحمد بسيوني من "بروتيفيتي"). وقد تقدم رئيس الجمعية بالشكر لجميع الحضور، كما تقدم بالشكر لمندوبي وسائل الإعلام المحلية الذين حضروا المؤتمر الصحفي لما لهم من دور في إيصال الصورة الحقيقية للتدقيق الداخلي إلى الجمهور.
لمزيد من المعلومات حول منتديات القطاعين العام والخاص، الرجاء زيارة الرابط الإلكتروني التالي:
- النهاية -
لمحة عن جمعية المدققين الداخليين – الإمارات
تم تأسيس جمعية المدققين الداخليين في الإمارات العربية المتحدة في يوليو 1995 كمنظمة غير ربحية، وذلك تماشياً مع التوجه العام للهيئة الأم المؤسسة لها، وبدعم وتعاون من "مجموعة الإمارات"، و"دائرة التنمية الاقتصادية"، و"غرفة تجارة دبي"، و"الفطيم،" و"بنك الإمارات"، و"دوبال". وتقدمت الجمعية في دبي بتاريخ 24 يونيو 2006 بطلب تمت الموافقة عليه ليصبح اسمها منذ ذلك الوقت جمعية المدققين الداخليين في الإمارات العربية المتحدة.
وقد حصلت الجمعية في عام 2008 على رخصة أصبحت بموجبها جمعية التدقيق الداخلي، وتحظى الجمعية في الوقت الحالي بدعم الشركات الرائدة في دولة الإمارات التي تشارك في الترويج لمهنة التدقيق الداخلي من خلال هذه الوسيلة.
وتماشياً مع هدفها المتمثل بتوفير قيادة ديناميكية لتعزيز ودعم مهنة التدقيق الداخلي في دولة الإمارات العربية المتحدة، فإن جميعة المدققين الداخليين تقدم التدريب المنتظم، وورش عمل، وندوات، ومؤتمرات سنوية بهدف تعزيز هذه المهنة ضمن مجتمع الأعمال، كما قامت في السابق بدعوة عدد من المتحدثين البارزين من مختلف أنحاء العالم لتبادل الخبرات والمعارف مهم.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


سمر عبدو
"ميديا تاتش" المحدودة
0097155 818 8833
البريد الإلكتروني: samar@mediatouchllc.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/5237/ar

No comments:

Post a Comment