Tuesday, April 3, 2012

اندماج شركتي تيرومو ترانسفيوجن وكاريديان بي سي تي


الشركة الجديدة تركّز على الالتزام في قطاع بنوك الدم وطب نقل الدم والعلاجات الخليوية

ليك وود، كولورادو - يوم الإثنين 2 إبريل 2012 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): اندمجت شركتا "كاريديان بي سي تي" و"تيرومو ترانسفيوجن" في شركة واحدة تحمل اسم "تيرومو بي سي تي"، والتي هي إحدى أكبر شركات الأجهزة الطبية التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها، وتركّز على بنوك الدم وطب نقل الدم والعلاجات الخليوية.
يقع المقر الرئيسي لشركة "تيرومو بي سي تي"، التابعة لشركة "تيرومو"، فيليك وود بولاية كولورادو. ويحافظ السيد دافيد بيريز، الرئيس والرئيس التنفيذي لـ"كاريديان بي سي تي"، على منصبه، حيث يصبح الرئيس والرئيس التنفيذي لـ"تيرومو بي سي تي". وكان قد تم تعيين بيريز أيضاً في رئيساً لمجلس إدارة قسم إدارة الدم التابع لـ"تيرومو" في 22 مايو 2011.
أبرز الوقائع:
·        تأسست "تيرومو بي سي تي" عبر اندماج "كاريديان بي سي تي" و"تيرومو ترانسفيوجن"، عقب استحواذ شركة "تيرومو" على "كاريديان بي سي تي" في أبريل 2011.
·        تعتبر "تيرومو بي سي تي" التي تتخذ من ليك وود في ولاية كولورادو مقراً لها، الشركة الوحيدة التابعة لـشركة "تيرومو"، والتي تتخذ مقراً عالمياً لها خارج اليابان.
·        تملك "تيرومو بي سي تي" 2,500 شريكاً وعميلاً في أكثر من 120 بلد ومنطقة، ولها مراكز إقليمية في بروكسل وبوينوس آيرس وهونج كونج وطوكيو.
·        تقدم "تيرومو بي سي تي" خدماتها في ثلاثة قطاعات أساسية وهي: مراكز الدم، والمستشفيات ومراكز فصل مكونات الدم بقصد العلاج، وقطاع معالجة الخلايا والتكنولوجيا الحيوية.
أبرز الاقتباسات:
دافيد بيريز، الرئيس والرئيس التنفيذي لـ"تيرومو بي سي تي" ورئيس مجلس إدارة قسم إدارة الدم في شركة "تيرومو":
"نحظى من خلال الإصغاء إلى عملائنا والتعاون معهم عن كثب، بفرصة لتحرير القدرات الكامنة التي يتمتع بها الدم بغية إجراء عمليات نقل الدم بسلامة أكبر وجودة أعلى لجميع الناس حول العام، ولمساعدة مراكز الدم على العمل بمستوى أعلى من الإنتاجية؛ ولمعالجة مجموعة أوسع من الأمراض باستخدام العلاجات المرتكزة على الدم؛ إضافةً إلى مساعدة الباحثين على تطوير علاجات خليوية قد تحسّن الرعاية الصحية إلى حد كبير. وتبقى النتيجة أنّ ’تيرومو بي تي سي‘ لا تستطيع مساعدة عملائنا فحسب، بل بإمكانها أيضاً أن تحسّن النتائج التي يحصل عليها المرضى".
"هذه لحظة تحمل الحماسة لكلا الشركتين. فقد وحّدنا شركتين رائدتين في القطاع، تركّز كلاهما على العملاء والمرضى الذين نخدمهم، وتجمعهما الثقافة والأنظمة القيمة ذاتها. وتتشارك الشركتان، اللتان تكونان الآن ’تيرومو بي تي سي‘، الشغف لتطوير الابتكارات وتقديمها لعملائنا العالميين، إضافةً إلى الالتزام بالجودة وبإرضاء عملائنا عبر إجراء التحسينات المستمر في كل ما نقوم به".
أهم الموارد:
·        "تيرومو بي سي تي" معلومات وحقائق عن الشركة
·        "تيرومو بي سي تي" عرض عن الشركة
·        "تيرومو بي سي تي" بيانات عن المنتجات
·        "تيرومو بي سي تي" الإدارة التنفيذية
لمحة عن "تيرومو بي سي تي":
تُعتبر "تيرومو بي سي تي" شركة رائدة عالمياً في مكونات الدم والتقنيات الخلوية، وهي الشركة الوحيدة التي تجمع بطريقة فريدة بين منتجات فصل مكونات الدم وطرق معالجة الدم الكامل يدوياً وآلياً والحد من العوامل الممرضة، إلى جانب تقنيات رائدة في فصل مكونات الدم بقصد العلاج ومعالجة الخلايا. كما أننا نؤمن بالقدرات الكامنة التي يتمتع بها الدم في خدمة المرضى والتي ستتطور يوماً بعد يوم. وهذا الإيمان يلهمنا على الابتكار ويعزز تعاوننا مع العملاء.
لمحة عن شركة "تيرومو"
تعد شركة "تيرومو" التي تتخذ من طوكيو مقراً رئيسياً لها من بين الشركات الرائدة في العالم في مجال تصنيع الأجهزة الطبية، وهي تدير عمليات في أكثر من 160 دولة. تأسست الشركة في عام 1921، وهي تطور وتصنّع وتوزّع أجهزة طبية عالية الجودة بما في ذلك منتجات تُستخدم في جراحة القلب والصدر والإجراءات التدخلية وطب نقل الدم، وتصنّع الشركة أيضاً مجموعة واسعة من منتجات أبر الحقن للاستخدام في المستشفى وفي عيادة الطبيب. هذا وتساهم "تيرومو" في المجتمع عبر تقديم منتجات وخدمات قيّمة إلى سوق الرعاية الصحية، وعبر تلبية حاجات مزودي الرعاية الصحية والناس الذين تخدمهم. إن أسهم شركة "تيرومو" مدرجة في القسم الأول من بورصة طوكيو تحت الرقم 4543، رمز رويترز <4543.T>، أو "بلومبرج" 4543: JP، وهي جزء من مؤشر الأسهم "نيكاي 225" الرائد في اليابان.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"تيرومو بي سي تي"
لورا فوسكو
الاتصالات المؤسساتية العالمية
+1.303.205.2546
البريد الإلكتروني: press@caridianbct.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5199/ar

 

No comments:

Post a Comment